الرئيسية » الهدهد » تفاصيل حصريّة .. رشوة قدمتها السعودية لتركيا رفضها أردوغان واعتبرها “أكثر دناءة من رشوة خالد الفيصل عام ٢٠١٨”

تفاصيل حصريّة .. رشوة قدمتها السعودية لتركيا رفضها أردوغان واعتبرها “أكثر دناءة من رشوة خالد الفيصل عام ٢٠١٨”

وطن – كشفت مصادر خاصة معلومات حصرية عن رشوة سياسية قدمتها السعودية لتركيا قبل عيد الأضحى المبارك.

وبحسب المعلومات التي نقلها حساب “ذئب الأناضول” على موقع “تويتر” فإنّ ولي العهد السعودي (محمد بن سلمان) قدّم عرضاً لتركيا عبر السفارة السعودية في أنقرة قبل عيد الأضحى المبارك مستغلاً بذلك عاطفة التركيين الدينية تجاه المشاعر المقدسة.

وتضمّنت الرشوة السعودية المقدمة للحكومة التركية بزيادة عدد تأشيرات حج ٢٠١٩ مقابل تخفيف تركيا من حدّة خطابها تجاه (محمد بن سلمان) وقضية اغتيال الصحافي جمال خاشقجي، وهو ما رفضته أنقرة بالطبع، معتبرة ذلك تسيسا لفريضة الحج.

واعتبر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان العرض السعودي رشوة سياسية/دينية أكثر دناءة من الرشوة الأولى التي قدّمها (خالد الفيصل) في أكتوبر ٢٠١٨.وفقاً للحساب التركي

نائبة مصرية حصلت على 2.7 مليون جنيه حصيلة بيع تأشيرات رشوة الحج التي قدمتها السفارة السعودية

وأفادت المصادر أنه يتم حالياً تداول فكرة مشروع إنشاء هيئة إسلامية مستقلة تدير شؤون الحرمين بين أكثر من دولة إسلامية من بينها تركيا وماليزيا، وذلك ردّاً على تسييس الرياض للحج، وستقوم أنقرة بقيادة ملف تدويل الحرمين الشريفين إذا استمرت لجنة تركيا العليا في هجومها على تركيا.

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “تفاصيل حصريّة .. رشوة قدمتها السعودية لتركيا رفضها أردوغان واعتبرها “أكثر دناءة من رشوة خالد الفيصل عام ٢٠١٨””

  1. ابعاد الدين عن السياسة يحلونه لأنفسهم و يحرمونه على غيرهم و لا احد استعمل الدين لأغراض سياسية كما فعل هؤلاء و الأمثلة كثيرة لا يمكن حصرها اللهم عليك بالقتلة و من والاهم.

    رد
  2. السيد رجب طيب أردوغان. يحفظ كتاب الله القرآن الكريم عن ظهـــر قلب..ومن يحفظ كتاب الله العزيز ملاك فضله الرب على الشياطين والاباليس من آل سعود الى آل زايد شياطين الشر والفساد والخراب….من يحمل كتاب الله في قلبه الطاهر هو محفوظ عند رب الكريم….

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.