“شاهد” بعد إساءته للسلطان قابوس .. إعلامي كويتي يجلد المرتزق “علاونة” ويتوعّد بـ”نشر غسيله”

5

وجّه الإعلامي والمحلل السياسي الكويتي عيد الفضلي رسالةً “تحذير وجَلْد” للمرتزق الأردني يوسف علاونة بعد تطاوله على بن سعيد وأسرته الحاكمة في سلطنة عُمان.

وقال “الفضلي” في مقطع مصوّر نشره على حسابه في “تويتر” تابعته “وطن” موجهاً حديثه للمرتزق “علاونة” إنه: “ليس من شأنك التدخل في شؤون العُمانيين الداخلية .. وأنت أقل من أنْ تتكلم على عُمان”.

وأضاف الإعلامي الكويتي أن “علاونة” شخص مضطرب -بحكم عمله معه في مجال الصحافة-، وطُرِد من ، والآن مشرّد لأنه “عديم الأخلاق”.

وحذّر “الفضلي” علاونة بقوله: “إذا لم تحترم نفسك، فسأنشر تاريخك كاملاً، وتنجلد جلداً لم تُجلده في حياتك .. عمان وقطر فوقك، ولن تصل لمستواهم”.

وكان المرتزق علاونة قال في فيديو رصدته “وطن”، إن ولي نعمته محمد بن زايد الذي يسبح بحمده (تاج رأس) من المسلمين، و(داعس على رأس آل سعيد وبوسعيدي) في سلطنة عُمان- حسب قوله- شاتامً احد المعلقين الذين انتقدوا تطاوله على قيادات السلطنة ليطلق تلك الكلمات البذيئة بحق السلطان قابوس.

وأضاف المرتزق الاردني والذي باع نفسه لحلف الفجور، إن ” ابن زايد يدعس وداعس ومدعوس، وبالنهاية تأتي تقبل يده، دخيلك كم درهم”، مطلقاً لفظاً خارجاً بحق السلطان قابوس بعد أن أفحمه المعلق واستفزه بالرد على تطاوله على قيادات , وهو ما بدا واضحاً في رد علاونة على المعلق العماني.

قد يعجبك ايضا
  1. حسن حسان يقول

    هذا كلب ارزقي للتاجير بدون كرامة وبدون شرف مع اللي يدفع اكثر وطبعا مطرود من الكويت ومن الاردن والان هرب من عند عيال زايد ال نهيان سيرته الله يستر منها لا دين ولا شرف ولا اخلاق لا يوءخذ عليه

  2. من غير اسم يقول

    يكفي أن أبناء الإمراطورية دفاعهم من خارج الحدود السلطنة ، لأن من أصان نفسه يصان

  3. Abu Elaf Alriyami يقول

    نطالب بحجز علاونه نظير اساءته للسلطان قابوس حفظه الله ورعاه

  4. العاصفه عند الهدوء يقول

    جزاك الله الف خيرا يااخي عيد الفضلي على ردك القاذف على هذا المرتزق الخسيس الذي تحركه بضعة دراهم خسبيه كمثل وجهه واذا منعت عنه الدراهم انقلب عليهم ضدا والحق بهم العار انه من قوما تحركهم النقود لايهم من اين تأتي ومامصدرها النار تأكل النار وهو حطب كأمثال من يحركوه طوعا لهم سبيلهم وطريقهم نار كفانا الله وكفاكم شرورهم وجعل الله كيدهم في نحورهم

  5. هزاب يقول

    يا الكويتي خلك في نفسك أصرف لك ! خلكم في همومكم ! البدون ضلمتوهم وين الجنسية ! فقراء مصر سلمتوهم للسيسي يعدمهم وينكل فيهم في السجون! طيب ايش يخصك سب حاكم مسقط وعمان؟ مشاكلكم وصلت أخر الدنيا وانت تتملق حاكم انتهت أيامه عميل للصهاينة والفرس وخادم للبريطانيين 1 بس ترى الطيور على أشكالها تقع! خخخخخخ1

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.