“شاهد” الناشط الكويتي “الهاجري” ينتصر للشيخة موزا من “الساقط” المزروعي: لا ينطق بحرف إلا بأمر ابن زايد

0

اعاد ناشطون تداول فيديو للسياسي والناشط الكويتي المعروف محمد خالد الهاجري، في كلمة مصورة له هاجم فيها المغرد الإماراتي البذيء حمد المزروعي الذي وصفه بـ”الساقط” بعد تطاوله على والدة أمير بنت ناصر المسند والطعن في شرفها.

وأكد “الهاجري” في الكلمة التي نشرها على حسابه بتويتر ورصدتها (وطن) أن حمد المرزعي الذي وصفه بالنجس الذي لا أصل له ولا فصل ولا دين ولا مذهب ولا شرف، يقف ورائه القيادة الإماراتية ولا يستطيع أن ينطق بحرف إلا إذا كان مدعوما من حكام .

وقال:”لما يتعدى على أهل قطر والكويت ويطعن بالسلطاتت القضائية معناه أن هذا الساقط مأمور واللي يأمره معروف لدى الجميع ولا يستطيع هذا الجبان أن ينطق بحرف من نفسه”.

ودافع الناشط الكويتي الهاجري عن الشيخة موزا ضد بذاءة صبي ابن زايد حمد المزروعي:”لما يتعرض لأم القطريين وأم الشيوخ اللي أشرف منه وأشرف ممن أمروه وأطهر منهم ويتعدى عليها طول هذه الفترة معناه أن القيادة الاماراتية هي من تأمر هذا الساقط”

والقذر “المزروعي” دائم التطاول والإساءة للشيخة موزا المسند، من خلال تغريداتٍ لا أخلاقية ينشرها عبر حسابه في “تويتر”.

ورغم دناءة ما يغرّد به “المزروعي” بحقّ الشيخة موزا خاصةً، ونساء قطر عموماً، لم يتم محاسبته حتّى اللحظة، ما يؤشر إلى أن لديه ضوءاً أخضر بالتهجم والطعن في الأعراض من ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد.

كما يقود “المزروعي” حملات منظّمة في وسائل التواصل الاجتماعي ضد الثورات العربية، ويدعم التطبيع مع “إسرائيل”، ويهاجم قطر وتركيا والكويت وسلطنة عُمان ودولاً أخرى، ولا يهدأ حسابه من الإساءة إلى الدين الإسلامي والعلماء.

وعبر وسم ” #أخلاق_ولد_زايد” ردّ المغردون على إساءة القذر “المزروعي” للشيخة موزا، مؤكدين أنّ السقوط الأخلاقي والإنحطاط الذي وصل إليه لم يُعرف من قبل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.