بدناءة منقطعة النّظير .. كاتب سعودي أغاظته القاعدة التركية الجديدة في الدوحة فطعن نساء قطر بشرفهنّ!!

2

تخطّى الكاتب السعودي، محمد آل الشيخ، حدوده وتطاول على نساء دولة وطعنهنَ في شرفهنّ؛ بسبب الإعلان عن قرب افتتاح قاعدةً عسكرية جديدةً في .

ونشر “آل الشيخ” تغريدةً دنيئةً وخسيسة تعبر عن مدى الإنحطاط الذي وصل إليه، والفجور في الخصومة، قائلاً: “قاعدة طارق بن زياد التركية . في دويلة قطر يتقاضى فيها الجندي التركي ما يقارب ١٠ الاف دولا فما فوق والضابط ٢٠ الف دولار فما فوق والعامل التركي في القاعدة يحاكم في تركيا وليس في قطر، اي لو ان تركيا اغتصب قطرية في الشارع فإنه يرحل الى تركيا لمحاكمته منتهى الذل ..”.

وكشفت صحيفة “حرييت” التركية، قبل أيام عن أن تركيا وقطر ستفتحان قاعدة “طارق بن زياد” العسكرية الجديدة في الدوحة خلال الخريف المقبل بحضور والرئيس التركي رجب طيب .

واقتبست الصحيفة مقولة للقائد العسكري المسلم طارق بن زياد، في تعليقها على افتتاح القاعدة التي تحمل اسمه في الدوحة: “البحر خلفكم، والعدو أمامكم. لا مجال للعودة”.

ويواصل الجنود الأتراك أداء واجباتهم في الدوحة، تحت قيادة القوات المشتركة القطرية التركية.

وسوف تزداد أعداد الجنود الأتراك في المستقبل القريب. بحسب “حرييت”

وتتمتع القاعدة العسكرية الدائمة لتركيا في قطر بأهمية تتجاوز العلاقات الثنائية بين البلدين.

وبشكل عام، فإن دول الحصار -الإمارات والسعودية- غير راضية عن التعاون التركي القطري.

قد يعجبك ايضا
  1. جاسم يقول

    والله رواتبهم طيبه كلنا بنشتغل في قطر …..الا علي فكره كم راتبك انت ياوجه العنز وكم راتب الجندي المنتف عندكم اللي ترسلونه يموت في اليمن وانت وابن عمك المفتي الدجال وابن عمك تركي قواد تسكرون في الرياض وكم راتب الضابط الجحش في جيشكم كلهم شاحتين ولو فيهم ذرة عقل هالعسكر اللي مشغلينهم كان سألو سؤال واحد فقط ليه مافيه عسكر من نجد وكلهم من الجنوب والبدو ….ليه مافيه رجال في نجد،،،؟؟…. نعم مافيه رجال كلهم من على شاكلتك انت و تركي قواد حشيش وعربده وسكر ولعب باموال الشعب المنتف من شوية خكاريه .

  2. ابوعمر يقول

    كلام لايقوله الا عربيد ولقيط ومجهول الابوة…….القذف والكلام البذيئ لايصدر الا عن خمورجي حقير مثلك….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.