مفاجأة لها علاقة بالسعودية .. ماذا وجدوا في “خزانة مُغلقة” بقصر الملياردير الأمريكي تاجر الجنس المُنتحر في زنزانته؟

6

كشفت تقارير إخبارية عن أن الملياردير الأمريكي المنتحر “” الذي كان يحاكم في قضايا الاتجار بالجنس، كان لديه جواز سفر سعودي “مزيف”.

وأثناء تفتيش قصر “إيبستين” في مانهاتن، اكتشفت السلطات “خزانة مغلقة” مملوءة بالألماس والأموال وجواز سفر سعودي مع صورته ولكن تحت اسم مختلف.

وكان جواز السفر السعودي ذلك يعود لأوائل الثمانينات.

وكانت صحيفة “ تايمز” تساءلت، في تقرير لها عن سبب وجود صورة لولي العهد السعودي ، على أحد جدران قصر جيفري إيبستين.

وقال الكاتب جيمس ستيورات، إن إيبستين الذي كان يحاكم في قضايا الاتجار بالجنس وصاحب العلاقات مع المشاهير والأثرياء، والساسة والزعماء ومنهم وليّ العهد السعودي محمد بن سلمان، كان لديه الكثير من المعلومات التي جعلت الكثيرين يتنفسون الصعداء حينما ماتت معه، عقد انتحاره في زنزانته.

ووجدت صورة ابن سلمان في قصر إيبستين في مانهاتن جنبا إلى جنب مع شخصيات تورطت في فضائح جنسية مثل الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون.

ويقول ستيورات الذي قابل إيبستين قبل انتحاره في محبسه السبت الماضي، إن الأخير أخبره بأنه يملك ملفات قذرة عن أشخاص أقوياء ومشهورين، وأنه يعرف أمورًا كبيرة عن هؤلاء الأشخاص.

ومؤخرا، أثيرت قضية جيفري، بعد أن نشر فيديو له وللرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حين كانا شابين، يظهر أنه تجمعهما علاقة صداقة، ما تسبب بحرج لترامب لا سيما أن صديقه متهم بالتجارة بالجنس والتحرش بقاصر.

وبدا جيفري في الفيديو على وفاق مع ترامب، وباهتمامات مماثلة متعلقة بالفتيات.

ويعرض الفيديو القديم ترامب وهو يتهامس مع جيفري إيبستين -صاحب التهم بالاتجار بجنس القاصرات والأطفال- بشأن فتاة ترقص في حفل.

ويهمس ترامب في أذن جيفري الذي لم يكن حينها قد كشف أمره للملأ، وهو يمازحه بالقول: “انظر لتلك الفتاة.. إنها مثيرة”، ويظهر حركات بلسانه ووجهه تشير إلى أنه غير متمكن من عواطفه أثناء معاكسته لفتيات يرقصن.

وواجه جيفري الذي كان يشغل مدير صندوق التحوط السابق، اتهامات بأنه استغل أطفالا لا تتجاوز أعمارهم الـ14 سنة لممارسة الجنس، وأنه مول شبكة من أجل إمداده بضحايا محتملين، ولتجنيد جدد؛ لاستغلالهم جنسيا. ولكنه نفى اتهامات الاتجار بالجنس والتآمر.

وفي عام 2008، اعترف جيفري بممارسة الجنس مع فتاة دون السن القانونية، كجزء من صفقة إقرار بالذنب أشرف عليها جزئيا ألكساندر أكوستا، المدعي الفيدرالي آنذاك لولاية فلوريدا، الذي شغل منصب وزير العمل في إدارة ترامب.

قد يعجبك ايضا
  1. جاسم يقول

    السعوديه لها في كل قرية خريه / ما ان تسمع بملفات فساد مالي او جنسي او ارهاب او مخدرات الا ويتصدر اسم السعوديه كدولة راعية للفساد في الارض وكونه يحمل جواز سفر سعودي فعلم بان له زيارات للسعودية لاتخلوا من ترويج الفسق وبالمشرمحي قواد مثله مثل ال الشيخ تركي رقاصه شغلتهم وحده والجواز السعودي ليس مزورا فالسعودية تمنح جوازها لكل قذر علي وجه الارض ماعدي مواطنيها فما ان يسافر امير قذر الي الخارج الا ويصطحب معه جيش من الخدم والقواديين الوطنيين والاجانب الذين يمنحون جواز سفر سعوديه وعادة ماتكون دبلوماسيه تتمتع بحماية واغلب بنات الليل من الدول العربيه يحملون وذالك الجواز .

  2. Osama Salem يقول

    هو قتل وليس انتحر

  3. زرقاء اليمامة الاميركية يقول

    طبعا تمت تصفيته بالسجن بوامر من ترمب وعبيده الحكام الصهاينة العرب من ال سلول مردخاي ومن القرصان الاحمر تحديدا لان ترمب انكشف اكثر لنا كاميركان واحسن له يتنحي كافي البورصة اللي ضربها وكافي الناس عنا يقتلون بعضهم عشان العرق والدين حتي الاقتصاد حلت اللعنة عليه بسبب ترمب كل المصايب حلت علي العالم بسبب ترمب وحليفه الشيطان الدب الداشر والقرصان الاحمر ال زايد لعنة الله عليهم كلهم ….عندما يسقط ترمب ان شاء الله اتباعه سيسقطون معاه في مزابل التاريخ

  4. ابو علي يقول

    كذب واضح انه تلفيق .. لو كان صحيحا لكان تميم اولى بأن توضع صورته على جدران القصر .. لانه اسبق للدعارة من محمد بن سلمان

  5. عمر خالد علي يقول

    الى ناشر الخبر ما دليلة على صحة ما ورد في التقرير؟؟؟

  6. زرقاء اليمامة الاميركية يقول

    الخبر صحيح من اميركا طبعا وتم الكشف عنه من قبل المحققين والشرطة الفيدرالية الاميركية واكتشفوا عدة شخصيات مهمة سياسية متورطة بممارسة الفاحشة مع طفلات منهم ابن ملكة انجلترا وترمب متورط وال مرخان بن مردخاي والقرصان الاحمر كلهم بنفس الحلقة لسه الموضوع لم يغلق بعد…..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.