“شاهد” رانيا يوسف وفستان العيد المثير.. هذه المرة التزمت “وكشفت عن فخذيها فقط” حتى لا تغضب المصريين

5

تعمدت الفنانة المصرية عدم تفويت مناسبة عيد الأضحى، دون إثارة جدل جديد بظهورها العاري المتكرر ونشرها صورا بفستاين جريئة.

هذه المرة ظهرت رانيا يوسف بإطلال جريئة في أحدث جلسة تصوير لها، حيث ارتدت فستانا بنفسجي اللون واتخذت وضعيات تصوير مثيرة وصفها ناشطون بـ”قلة أدب” وفجور.

وشن ناشطون هجوما عنيفا على الممثلة المصرية رانيا يوسف واتهموهات بتعمد نشر الفجور وإثارة غرائز الشباب.

فيما سخر آخرون من رانيا يوسف وعقدوا مقارنة بين ظهورها السابق بالفستان الأسود الذي أحدث ضجة واسعة بسبب كشف أجزاء كثيرة من جسدها، وقالوا إنها التزمت هذه المرة “وكشفت عن فخذيها” فقط.. حسب وصفهم.

وباتت الممثلة المصرية محط اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أزمتها الأخيرة مع الفستان الأسود الذي ارتدته خلال إحدى المناسبات الفنية في البلاد.

تجدر الإشارة إلى أن نيابة 6 أكتوبر الجزئية في ، كانت قد أصدرت قرارا بشأن رانيا يوسف، في قضيتها المعروفة إعلاميا بـ “أزمة بطانة الفستان”، وقررت حفظ التحقيقات في البلاغات المقدمة ضدها.

وكانت البلاغات قد اتهمت يوسف بارتكاب “فعل فاضح والتحريض على الفسق والفجور وإغراء القُصر ونشر الرذيلة، التي تخالف الأعراف والتقاليد السائدة في المجتمع المصري”، لظهورها بفستان شفاف.

قد يعجبك ايضا
  1. yousseff يقول

    رانيا يوسف من سحرت فرعون مصر الجديد .

  2. مسمار يقول

    عادي جدا معروف ان المرادة كلما كانت بشعة كلما اخرجت المغطي من جسمها لتغطي علي البشاعه وست رانيا لو شفتوها بدون مكياج لتعوذ منها ابليس زات نفسه فسيبوها تعرض البضاعه ما السوق باير والكل ريهف علي قرصة والرجالة صارت تركب بعض ونسيو النسوان بصراحه الزمن مهبب .

  3. ابوعمر يقول

    في المرة القادمة ..تخلي عن القماش نهائيا..واظهري على طبيعتك..اعرضي جلدك بس..اكيد سيقف الجميع مشدوها من جلد الكوبرا…

  4. محسن يقول

    أنا لا أدرى لماذا الشعب المصري العظيم يلقى إهتماما برانيا يوسف وامثالها هذه امرأة قبيحة شكلها مش كويس ولا تساوى كل هذه الضجة هى تماماً ذى المثل خالف تعرف

  5. عروبي يقول

    هادا دورها المرسوم من مخابرات المعتوه المقزز الخليع السيسي الرخيص الملعون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.