“شاهد” بعدما وصلت به “السفالة” للاساءة للسلطان قابوس وأسرته.. ماذا قال رجل أعمال إماراتي عن المرتزق “علاونة”؟

5

قال رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور إنّ الحكومة والشعب الإماراتي يرفضون التصريحات المسيئة التي تصدر من المرتزق الأردني يوسف علاونة في إشارةٍ منه الى تطاول “علاونة” على بن سعيد وأسرته الحاكمة في سلطنة عُمان.

ونشر “الحبتور” فيديو على حسابه في “تويتر”وقال: “نرفض أن يقوم أي شخص بالتهجم أو سبّ أي شخصية أو شعب بإسم أو الحكام أو شعب ، فهذا ليس من عاداتنا أو تقاليدنا”.

وأضاف: “نرجو من الأستاذ يوسف علاونة وغيره ممن تسوغه نفسه التكلم بلسان الإمارات وأهلها، أن يمتنع عن ذلك ويعتذر ممن تهجم عليهم وان لا يتعدى حدود الأدب مرة ثانية”.

وكان المرتزق علاونة وفي فيديو رصدته “وطن”، قال إن ولي نعمته الذي يسبح بحمده (تاج رأس) من المسلمين، و(داعس على رأس آل سعيد وبوسعيدي) في سلطنة عُمان- حسب قوله- شامتاً احد المعلقين الذين انتقدوا تطاوله على قيادات السلطنة ليطلق تلك الكلمات البذيئة بحق السلطان قابوس.

وأضاف المرتزق الاردني، أن ”ابن زايد يدعس وداعس ومدعوس، وبالنهاية تأتي تقبل يده، دخيلك كم درهم”، مطلقاً لفظاً خارجاً بحق السلطان قابوس بعد أن أفحمه المعلق واستفزه بالرد على تطاوله على قيادات , وهو ما بدا واضحاً في رد علاونة على المعلق العماني.

وغالباً ما يطلق علاونة تغريدات وتصريحات يتطاول فيها على سلطنة عمان، وينتقد فيها دورها البارز في رأب الصدع بالقضايا والازمات سواء في الإقليم أو على مستوى العالم، وآخرها ما يتعلق بالتوتر بين إيران وأمريكا.

وادعى “علاونة” أن سلطنة عمان تسعى لإنقاذ إيران من “مصيرٍ محتوم”، وأنها لا تريد إيران ضعيفة وخاسرة في هذه المواجهة. حسب قوله

وفي إشارةٍ إلى سلطنة، قال المرتزق الأردني إنّ “اصدقاء إيران أو المتلهفين على بقاء النظام الإيراني، يريدون استمرار إيران لكي تضعف ”.

ولفت إلى زيارة وزير الخارجية العماني يوسف بن علوي الى طهران مؤخراً. وقال إن العمانيين يقولون للإيرانيين “إنحنوا للعاصفة وتنازلوا”.

وكان “علاونة” اعترف بلسانه أنه مرتزق للإمارات والسعودية، وأنهما يموّلانه للهجوم والتطاول على خصومهما.

قد يعجبك ايضا
  1. المهندس نوفل الجزائري يقول

    كنت أحترم الأمارات وحكامها , وحين استمع ليوسف علاونه الذي يدعمه أبن زايد , تغيرت أفكاري
    فعلاونه ينطق بما يريد أبن زايد
    وهذه السفالة وقلة الأدب أكيد هي أخلاق محمد بن زايد الذي يدعمه ويرضى على تصرفاته

  2. سيف الخنبشي يقول

    انا استغرب ، كيف ممكن سب سلطان دولة ، دون ان تكون هناك اجراءات قانونية رادعة ، لأن ماشي فايدة من التلاسن مع كائنات مثل هذه ..
    لكنه امر غريب ان لا تتخذ الجهات المسؤولة اجراءات قانونية تأديبية و رادعة له و لأمثاله!!!!!!!!

  3. حميدالحسني يقول

    اذا خاطبك السفيه بكل قبحا فخيز من اجابته السكوت

  4. Nasser alnabulsi يقول

    نحن نعلم علم اليقين بأن المرتزقه هيا كلاب ضاله ومسعوره وتعمل لدى من يرعاها بقطع العظم ونفيات الطعام ولا قيمة لها لانها من عادات الساقطين أمثال علاونه قليل الحياء والأدب والأخلاق والدين فكل ماعليك أيها النكره هوا ان تجلس مع الكلاب لتنظر عظمه او بقايا نفايات الطعام يا عديم الأدب والاخلاق

  5. هزاب يقول

    من يوم انبطحوا وهرولوا وطبعوا وتذللوا سنة ونصف لسيد أسيادهم نتنياهو علشان يزورهم ورقص رجالهم قبل نسائهم لنتنياهو وكاتس وتسلل جرذ السراديب لمخدع سيده ! صراحة صاروا ملطشة وسيرة على كل لسان والضرب على أفاهم أم المهازل! ما عاد ينفعكم الصياح والعويل زي النسوان 1 مسقط وعمان في خبر كان! خخخخخخ!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.