الرئيسية » الهدهد » حارس بارات دبي ضاحي خلفان يدعو لاقتلاع الحكومة الشرعية ما لم “تعتذر” للإمارات ويكشف لأجل من تدخلت بلاده هناك!

حارس بارات دبي ضاحي خلفان يدعو لاقتلاع الحكومة الشرعية ما لم “تعتذر” للإمارات ويكشف لأجل من تدخلت بلاده هناك!

شن حارس بارات دبي، ونائب قائد شرطتها، ضاحي خلفان، هجوماً عنيفاً على الرئيس اليمني الشرعي عبد ربه منصور هادي، زاعماً أن بلاده لم تتدخل في اليمن من أجل (الشرعية).!

وهاجم حارس بارات دبي ضاحي خلفان في سلسلة تغريدات “الشرعية” في اليمن، مشددا على ضرورة أن “نقلعها” إذا لم تعتذر رسميا “عما توجهه لنا من عبارات الخيانة”.

وقال خلفان إن مشاركة الإمارات في حرب اليمن، “ليست من أجل الشرعية .. مشاركتنا في الحرب من أجل المملكة”!

وتساءل خلفان في فورة غضب قائلا: “هؤلاء يستحقون أن يضحى من أجلهم؟”، موجها “للشرعية” في اليمن نصيحة مفادها “أحسن للشرعية تقطع علاقتها بالإمارات والمقاومة الجنوبية ما دامهم خونة”.

وفي نفس التغريدة، شدد نائب قائد شرطة دبي على أن ما يصدر عنه رأي شخصي، وقال في هذا الصدد “أنصحها أنا نصيحة شخصية طبعا…لا أحد يقول لي أنت محسوب على جهة..والله رأيي الشخصي..”.

وكان خلفان افتتح سلسلة تغريداته العنيفة ضد “الشرعية” في اليمن بتعليق يقول: “إذا فسد وزير داخلية في أي بلد فسدت كل الأجهزة الأخرى”.

وكان أحمد الميسري، وزير الداخلية في حكومة الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، انتقد بشدة الإمارات على خلفية الأحداث الأخيرة الدامية في عدن، وأشار في السياق إلى أن “أكثر من 400 عربة تابعة للإمارات جالت في شوارع عدن وكانت محملة بالذخائر والأسلحة ويقودها المأجورون، ونحن قاتلناهم بأدوات بدائية”.

واتهم الميسري الإمارات بالمسؤولية عما حدث في عدن، وبارك لها في لهجة ذات مغزى، ما وصفه بـ”النصر المبين” في عدن.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “حارس بارات دبي ضاحي خلفان يدعو لاقتلاع الحكومة الشرعية ما لم “تعتذر” للإمارات ويكشف لأجل من تدخلت بلاده هناك!”

  1. ومتى تقتلعــــــــــــــــــــــــــــون أزواجكم الشرعيون الايرانيون على مؤخراتــــــــــــــكم أيها الكلب الحقير….

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.