تفاصيل جديدة حول اغتيال شقيق عبدالملك الحوثي

1

ذكرت وسائل إعلام عربية، أن أجهزة أمنية يمنية تابعة لجماعة “أنصار الله” (الحوثيون) كشفت الخلية التي تقف وراء اغتيال إبراهيم الحوثي، مؤكدة أن الخلية تابعة للاستخبارات .

ونقلت قناة “الميادين”، عن مصادر يمنية، أن “الأجهزة الأمنية نجحت في توقيف 80% من أعضاء الخلية، وهم قيد التحقيق”، لافتة إلى أن “الخلية تابعة للاستخبارات السعودية وتحت إشراف قيادي مليشياوي من النظام السابق”.

وكانت جماعة “أنصار الله” (الحوثيين)، نعت أمس الجمعة، إبراهيم بدر الدين الحوثي، الذي قتل على يد ما أسمته بـ”العدوان الأمريكي الإسرائيلي السعودي”.

وأكدت الجماعة، في بيان “أنها لن تتوانى في ملاحقة وضبط أدوات العدوان الإجرامية التي نفذت جريمة اغتيال الشهيد إبراهيم الحوثي”، شقيق عبد الملك الحوثي، زعيم الجماعة”، وذلك حسب قناة “المسيرة نت”.

وأصدر “حزب الله” اللبناني، أول تعليق على اغتيال إبراهيم بدر الدين الحوثي، وقال في بيان، بثته قناة “المنار”: “دماء الشهداء ستزيد الشعب اليمني المظلوم إصرارا على مواصلة الدفاع عن نفسه حتى تحقيق النصر”.

وأشار البيان إلى أن “حزب الله” يقدم التعزية، معتبرا “سقوط القادة اليمنيين شهداء هو بشارة نصر للشعب اليمني، ودليل حي على إخلاص قيادته وصدق مجاهديه”.

قد يعجبك ايضا
  1. م عرقاب الجزائر يقول

    نشك أنه كان يجاهد لتكون كلمة الله هي العليا وكلمة الذين كفروا هي السفلى؟!،هو يجاهد لتعلوا كلمة المرشد وولي الفقيه؟!،أن ينعيه حزب الله فذاك الدليل على ما نقول؟!،ألم يسقط لحزب الله خيرة عناصره في ااساحة السورية لتعلو راية بشار النصيري جزار السوريين ؟!،قتل من قتل؟،وقطع من قطع في الأرص لاجئين عند كل الأمم؟!،ما هومشهور أن مجرمي آل سعود ومجرمي الحوثي يلتقيان في نقطة تقتيل شيوخ وعناصر الإصلاح؟!،اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرج المسلمين الصادقين من بينهم سالمين؟!.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.