الرئيسية » الهدهد » عبداللطيف آل الشيخ مبررا احتضانه سيدة بالحرم وتقبيلها:”أنا بشر ولست بهيمة منزوعة الإحساس”

عبداللطيف آل الشيخ مبررا احتضانه سيدة بالحرم وتقبيلها:”أنا بشر ولست بهيمة منزوعة الإحساس”

برر وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في السعودية عبداللطيف آل الشيخ، تصرفه بالفيديو الذي انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي وتقبيله واحتضانه لحاجة من نيوزيلندا، بقوله إن ما حدث كان “تصرفا عفويا”.

وزير الشؤون الإسلامية السعودية كان يستقبل وفدا من حجاج نيوزيلندا من أهالي ضحايا المذبحة التي وقعت في مسجدين في مارس آذار الماضي وأسفرت عن مقتل نحو 50 شخصا، وظهر الوزير في الفيديو متأثر بحديث وبكاء الحاجة النيوزيلندية ثم حاول مواساتها فاحتضنها وقبلها ما فجر موجة جدل واسعة على مواقع التواصل.

وقال عبداللطيف آل الشيخ، في مداخلة هاتفية مع قناة “العربية” مبررا هذا المشهد إن “أي إنسان في قلبه رحمة وعطف يشعر بما تعانيه هذه المرأة التي فقدت زوجها في حادث الهجو على المسجدين”.

https://www.youtube.com/watch?v=I-d8fsNKQqs

وتابع بالقول إن ما حدث في الفيديو المتداول “كان عفوياً” و”قلوبنا قلوب بشر وليست قلوب بهائم أو قلوب حجر”.

وكان العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز وجه باستضافة 200 حاج وحاجة من ذوي ضحايا مذبحة المسجدين. وبدأ أهالي الضحايا، الجمعة الماضية، الوصول إلى المملكة العربية السعودية.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “عبداللطيف آل الشيخ مبررا احتضانه سيدة بالحرم وتقبيلها:”أنا بشر ولست بهيمة منزوعة الإحساس””

  1. الامام عنده انسانيه هذه السيدة وكثير غيرها مرو بأيام حزينة ولا ارى اى غضاضة من تخفيف الألم عن سيدة مسنه الدين هو الرحمة والعطف أرجو ان تكونو بشر وعندكم احساس بنا تعانيه هذه السيدة الممكلومة بمصيبتها

    رد
  2. السالفة انها ما محرم وفوق كذا هذا شيخ دين وقدوة اذا هذا القدوة لا تلوموا الشباب العطوف ليعطي حنان اللي رايحة واللي جاية ويواسي هذي وهذيك .. عذر اقبح من ذنب .. اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.