الرئيسية » الهدهد » مصدر أمني يكشف مفاجأة من العيار الثقيل عن تفجير “معهد الاورام” .. “بن زايد” أمر و”السيسي” نفّذ وهذا هو السبب

مصدر أمني يكشف مفاجأة من العيار الثقيل عن تفجير “معهد الاورام” .. “بن زايد” أمر و”السيسي” نفّذ وهذا هو السبب

كشف حساب “بدون ظل” –الضابط في جهاز الأمن الإماراتي- كما يعرّف نفسه على “تويتر”، مفاجأة من العيار الثقيل عن تفجير “معهد الاورام” في العاصمة المصرية.

وقال “بدون ظل” في تغريداتٍ تابعتها “وطن” إنّ قيام قوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر، بتنفيذ قصف جوي على مدنية “مرزق” (جنوب ليبيا) والذي أسفر عن مقتل 41 مدنيا، سبب ضغوطاً هائلة على ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد دولياً، إذ يُعتبر الداعم الرئيسي لـ”حفتر”.

وبسبب تلك الضغوط على “بن زايد”، قال “بدون ظل” إن اتصالاتٍ سريعة جرت الرئاسة المصرية لتدارك الموقف، وتم الاتفاق سريعاً على قيام المخابرات المصرية بتفجير “معهد الاورام”؛ لإبعاد الإعلام الدولي عما قام به “حفتر” في مدينة “مرزق” الليبية، وهي في نفس الوقت فرصة سانحة، للرئيس عبدالفتاح السيسي لاعتقال بعض المعارضين له.

واعتبر “بدون ظل” أن “الفائدة عمت على محمد بن زايد والسيسي” من وراء التفجير الدموي.

وقال “بدون ظل”: “لذلك سارع الشيخ محمد بن زايد وقدم هبه عاجله بقيمة ثلاثة ملايين دولار لمعهد الاورام لابعاد الشبهة عن ما تم الاتفاق عليه.”

والإثنين، وصف السيسي، حادث انفجار سيارة أمام المعهد القومي للأورام بأنه “عمل إرهابي”، فيما اتهمت وزارة الداخلية المصرية “حركة حسم” بتجهيز السيارة الملغومة لتنفيذ “عملية إرهابية”، بينما نفت الأخيرة الإتهام.

وقالت الداخلية المصرية،  إن كمية من المتفجرات سيارة كانت معدة لتنفيذ عملية إرهابية أدت إلى انفجار وقع الليلة الماضية خارج المعهد القومي للأورام بوسط القاهرة، وأودى بحياة نحو 20 شخصا.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “مصدر أمني يكشف مفاجأة من العيار الثقيل عن تفجير “معهد الاورام” .. “بن زايد” أمر و”السيسي” نفّذ وهذا هو السبب”

  1. لا استبعد ذلك اذا عرفنا سلفا ان جميع التفجيرات التي نفذت في السعودية قديما كانت تنفذها المخابرات المصريه السعودية وكان الهدف منها ترويع المواطنين وكسب تآييدهم في حل قتل او القبض علي المعارضيين بحجة الارهاب وفعلا كانت تداهم بيوت ويقبض علي ساكنيها واحياننا اخري كانت تهدم البيوت فوق روؤس اصحابها بالقذائف بحجة المقاومه هذه اساليبهم القذرة لازالت مستمره

    رد
  2. يلعن ام الجزم اللي براس ( بدون ظل ) وانتم ياوطن ارحموا انفسكم وارحموا عقول الناس حتى لو كان هناك حقد على الامارات لكن انتقوا ماينشر جيدا

    رد
  3. أولا وقبل كل شيء مصر دولة لا سيادة لها وهي مجرد زريبة أما حكام الإمارات وآل سلول فنهايتهم أصبحت قريبة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.