الرئيسية » الهدهد » حارس بارات دبي ضاحي خلفان: “الحمدين” عندما فشلا في اغتيال المغفور له فقدا اعصابهما!

حارس بارات دبي ضاحي خلفان: “الحمدين” عندما فشلا في اغتيال المغفور له فقدا اعصابهما!

شن ضاحي خلفان، حارس بارات دبي، نائب قائد شرطتها، الخميس، هجوماً على الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني ولد أمير قطر، ورئيس وزرائها الأسبق حمد بن جاسم، متهماً اياهما بالعمل على اغتيال الملك السعودي الراحل عبدالله بن عبدالعزيز.

وقال خلفان في تغريدة رصدتها “وطن”، :” عندما فشل الحمدين في اغتيال المغفور له بإذن الله الملك عبدالله والذي لو حدث لا قدر الله لأحدث بلبلة أمنية في المملكة قد تستغلها بعض الجماعات المتعاونة مع الحمدي”- حسب زعمه- الامر الذي أدى بهما إلى فقدان أعصابهما وقاما والكلام له بالمجاهرة بعداوتهما للمملكة والتشنيع في ما تقوم به حتى وصل ذلك الى دور المملكة لخدمة الحجيج”.

ولاقت تغريدة خلفان “غير المفهومة” انتقاداً واضحاً من جانب المغردين الذين هاجموه وانتقدوا ما يقوله، بعد تطاوله على شيوخ قطر من أجل تجميل صورته أمام السعودية.

وقال مغرد في تعليقه على هذيان “خلفان”، حسب ما رصدت “وطن”، كلام مبالغ فيه كثيراً، يعني شو الملك عبدالله كان نايم في بيت شعر و حمد قطر مثل غليص..احكوا شيء منطقي يصدقه العقل .كنتوا سمنة ع عسل من عشرات السنين وانت كنت تصفق ل حمد و ل تميم ..طول بالك سيد ضاحي خذلك سنكرز.

https://twitter.com/ismailaltourad/status/1156730585903181824
https://twitter.com/al_hamery/status/1156709510481874945

وسخر المغرد عبدالعزيز من تغريدة خلفان قائلاً له :” في هذا الوقت تم اتهام معمر القذافي في محاولة الاغتيال اليوم أصبحت قطر “.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “حارس بارات دبي ضاحي خلفان: “الحمدين” عندما فشلا في اغتيال المغفور له فقدا اعصابهما!”

  1. …ازاي عرفت أنه مغفور له…كل الملوك الأعراب في الدرك الاسقل من النور جزاء نكالا على الظلم والحيف والجور الذي مارسوه على الشعب العربي والسعودي خصوصا…هو في مقعد أحمر زمهريـــــري مع جده الأكبر أبوجهل وأبولهب وأمية بن خلف وكل المشركين الهمجيون

    رد
  2. …ازاي عرفت أنه مغفور له…كل الملوك الأعراب في الدرك الاسقل من النـــار جزاء نكالا على الظلم والحيف والجور الذي مارسوه على الشعب العربي والسعودي خصوصا…هو في مقعد أحمر زمهريـــــري مع جده الأكبر أبوجهل وأبولهب وأمية بن خلف وكل المشركين الهمجيون

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.