حالتها ميؤوس منها.. طائرة إخلاء طبي تطير بـ” فجر السعيد” إلى فرنسا في محاولة أخيرة لإبقائها على قيد الحياة

10

نٌقلت الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل فجر السعيد بشكل عاجل إلى فرنسا على متن إخلاء طبي، في محاولة أخيرة لإنقاذ حياتها بعد تدهور حالتها الصحية بشكل  كبير وعجز أطباء الكويت عن معالجتها بعد انتكاسة تعرضت لها عقب إجرائها عملية خطيرة.

عملية النقل إلى فرنسا تمت بأمر مباشر من أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، بحسب ما ذكره نجل شقيقة الإعلامية الكويتية.

فواز عثمان الأمير ابن أخت فجر السعيد، كتب في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن): ”صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد والد الجميع أمر بإرسال خالتي فجر عثمان السعيد للعلاج في الخارج.”

وتابع:”خالص الشكر والعرفان لصاحب السمو الأمير على رعايته الأبوية الكريمة، ولفتته الإنسانية تجاه أبنائه، داعيًا الباري عز وجل أن ينعم على فجر السعيد الشفاء العاجل“.

ولاحقًا، أوضح ”الأمير“ في تغريدة أخرى، أن أمير الكويت أمر بإرسال فجر السعيد بطائرة إخلاء طبي إلى فرنسا برفقة المطربة الإماراتية أحلام، وذلك بعد أن تعرضت لنكسة صحية إثر إجرائها عملية جراحية.

وكانت فجر السعيد، قد تعرّضت لأزمة صحيّة حادّة صباح الخميس الماضي بعد إجرائها لعملية جراحية وأُدخلت إلى العناية المركّزة، وانتشر بعدها أنباء عن توقف قلبها وتدهور حالتها الصحية بشكل كامل.

لكن الإعلامية الكويتية، مي العيدان نفت ذلك في تدوينة عبر “انستجرام”، قائلة: “كفى شائعات، كثر التأليف وترويج وتلفيق الأكاذيب حول الحالة الصحية للإعلامية فجر السعيد، فلم يتعرض قلبها لأزمة أو توقف وليست بغيبوبة.

وأكدت أنها تعرضت لنزيف في المعدة فقط وليس في الدماغ كما أشيع، مضيفة “بدأت حالتها في التحسن وإن شاء الله خلال الأيام المقبلة ستخرج من العناية المركزة”.

فيما كشفت المطربة الإماراتية أحلام، تفاصيل الحالة الصحية للسعيد، وأسباب تدهور حالتها الصحية.

ونشرت أحلام عبر حسابها على تطبيق “انستجرام” صورة لفجر وأرفقتها بنشر تفاصيل حالتها الصحية منذ تدهور حالتها صباح الخميس.

وقالت: “فجر دخلت غرفة العمليات في مستشفى خاص في الكويت وأجرت عملية باي باس “تحويل مسار” وبعد العملية بيومين أصابها تسريب من العملية ولأن المستشفى ما اكتشفوا التسريب للأسف إلا بعد يومين أدى التسريب إلى تسمم حاد في الدم، أثرت على الوظائف، ما استدعى إلى نقلها مستشفى مبارك الكبير”.

قد يعجبك ايضا
  1. مسمار يقول

    الله ياخذها وياخذ احلام معها ما العغن من فجر الا هالخبله عساهم مايرجعون . عميا تقود مجنونه مش هذي الي تشممت بموت مرسي الله يمهل ولا يهمل

  2. القيد يقول

    نقول الله لا يشفيها . موتها نظافه للأرض

  3. سعيد سالم يقول

    ننتظر نفوقها بفارغ الصبر
    مجرد متصهينة وضيعة

  4. الصقر العُماني يقول

    لا شماته في الموت والمرض ، فكل إنسان معرض للمرض وحتما ذاهب الى الموت … الاختلاف في الرأي في اي مجال هو اختلاف يثري ويساعد على التطور والتقدم .
    نسأل لها الله اللطف والشفاء العاجل .

  5. نهم يقول

    لا تعليق

  6. mutaz يقول

    كل الشماته كل الشماته كل الشماته ، بالكلبه .. سفرت عزريين انشالله

  7. مصطفي عبدالرحيم يقول

    الله يجازيها بأفعالها حيث اها مشتت بموت مرسي وتطبل للظلمه أمثال السيسي حسبنا الله ونعم الوكيل

  8. الراصد يقول

    لأنها شمتت في موت مرسي رحمه الله، فعملية النقل إلى فرنسا تمت بأمر مباشر من أمير الكويت
    التاريخ لا ينسى أن الكويت دعمت الإنقلاب ومولته
    كل الحب للشعب الكويتي الأسير عند عائلة تحكمه

  9. ابوعمر يقول

    كان عليها التوجـــــــــــــــــــــه الى أبناء عمومتها وأهلها الصهاينة…أليست واحدة من أياهم المتملقين للصهاينة…..

  10. ابن الجزائر يقول

    الحمدلله الذي شفي قلوبنا ..وان شاء الله لا عودة الا في تاوبت ونشمت فيها كما شمتت في الرئيس مرسي..واتمني ان تدفن في تل ابيب عند اهلها هناك ..لو اعرف ازغرد كنت زغردت على الخبر المفرج…..يوووو يووووو يووووو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.