حارس بارات دبي ضاحي خلفان: “الحمدين” عندما فشلا في اغتيال المغفور له فقدا اعصابهما!

2

شن ، حارس بارات دبي، نائب قائد شرطتها، الخميس، هجوماً على الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني ولد أمير ، ورئيس وزرائها الأسبق ، متهماً اياهما بالعمل على اغتيال الملك السعودي الراحل عبدالله بن عبدالعزيز.

وقال خلفان في تغريدة رصدتها “وطن”، :” عندما فشل الحمدين في اغتيال المغفور له بإذن الله الملك عبدالله والذي لو حدث لا قدر الله لأحدث بلبلة أمنية في المملكة قد تستغلها بعض الجماعات المتعاونة مع الحمدي”- حسب زعمه- الامر الذي أدى بهما إلى فقدان أعصابهما وقاما والكلام له بالمجاهرة بعداوتهما للمملكة والتشنيع في ما تقوم به حتى وصل ذلك الى دور المملكة لخدمة الحجيج”.

ولاقت تغريدة خلفان “غير المفهومة” انتقاداً واضحاً من جانب المغردين الذين هاجموه وانتقدوا ما يقوله، بعد تطاوله على شيوخ قطر من أجل تجميل صورته أمام .

وقال مغرد في تعليقه على هذيان “خلفان”، حسب ما رصدت “وطن”، كلام مبالغ فيه كثيراً، يعني شو الملك عبدالله كان نايم في بيت شعر و حمد قطر مثل غليص..احكوا شيء منطقي يصدقه العقل .كنتوا سمنة ع عسل من عشرات السنين وانت كنت تصفق ل حمد و ل تميم ..طول بالك سيد ضاحي خذلك سنكرز.

وسخر المغرد عبدالعزيز من تغريدة خلفان قائلاً له :” في هذا الوقت تم اتهام معمر القذافي في محاولة الاغتيال اليوم أصبحت قطر “.

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    …ازاي عرفت أنه مغفور له…كل الملوك الأعراب في الدرك الاسقل من النور جزاء نكالا على الظلم والحيف والجور الذي مارسوه على الشعب العربي والسعودي خصوصا…هو في مقعد أحمر زمهريـــــري مع جده الأكبر أبوجهل وأبولهب وأمية بن خلف وكل المشركين الهمجيون

  2. ابوعمر يقول

    …ازاي عرفت أنه مغفور له…كل الملوك الأعراب في الدرك الاسقل من النـــار جزاء نكالا على الظلم والحيف والجور الذي مارسوه على الشعب العربي والسعودي خصوصا…هو في مقعد أحمر زمهريـــــري مع جده الأكبر أبوجهل وأبولهب وأمية بن خلف وكل المشركين الهمجيون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.