الرئيسية » الهدهد » “لا أهلاً ولا سهلاً كوشنر”.. هكذا استقبل “النشامى” كبير مستشاري ترامب الذي التقى الملك عبدالله الثاني

“لا أهلاً ولا سهلاً كوشنر”.. هكذا استقبل “النشامى” كبير مستشاري ترامب الذي التقى الملك عبدالله الثاني

وطن- أطلق ناشطون أردنيون، حملة إلكترونية لرفض زيارة جاريد كوشنر، كبير مستشاري الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وصهره المدلل، للمنطقة عامة، ولبلادهم خاصة، حيث التقى العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني مساء الأربعاء.

وتحت وسم #لا_أهلاً_ولا_سهلاً_كوشنر انطلقت الحملة الإلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي، مسجلة مشاركة واسعة من الشعب الأردني الرافض لمخططات صبي ترامب المدلل جاريد كوشنر مهندس صفقة القرن “المشبوهة” والقاضية لتقسيم فلسطين.

محمد بن زايد يقف في ظهر صهر ترامب (جاريد كوشنر).. مصادر تكشف التفاصيل

وذكرت وكالة “الاناضول” التركية، أن كوشنر استهل زيارته للمنطقة من عمان في وقت سابق الأربعاء، في إطار جولة شرق أوسطية تشمل 5 دولة عربية، إضافة إلى إسرائيل، حيث شدد العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني، خلال الاجتماع، على ضرورة تحقيق السلام العادل والدائم وبما يضمن إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة..

وتشمل جولة كوشنر: إسرائيل، الأردن، مصر، السعودية، والمغرب. فيما ذكرت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية أن الإمارات ستكون أيضًا ضمن الجولة.

ويرافق كوشنر، في جولته كلًا من: نائبه آفي بيركويتز، وغرينبلات، والمبعوث الأمريكي الخاص بإيران، براين هوك.

ولم تعلن إدارة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، رسميًا حتى الآن عن الجدول الزمني لجولة كوشنر.

وتأتي جولة كوشنر في إطار الاستعدادات لنشر تفاصيل خطة السلام الأمريكية المعروفة بـ”صفقة القرن” في غضون الأشهر المقبلة.

“مولر” يُخضع أحد أقرب أصدقاء “جاريد كوشنر” للتحقيق .. السرّ في اجتماعه مع “ابن زايد”!

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““لا أهلاً ولا سهلاً كوشنر”.. هكذا استقبل “النشامى” كبير مستشاري ترامب الذي التقى الملك عبدالله الثاني”

  1. لا أود رسم صورة الشيطان على الجدران كما يقال عندنا، لكن الثقة بسليل الخيانة أبدول هذا ضرب من الغباء. أبدول ذي فيرست جد هذا النغل سلم نصف فلسطين لجولدا مائير عام 1948، ووالده حسين نغل زين سلم النصف الباقي وهو الضفة الغربية عام 1967، وكولونيل ناصر سلم قطاع غزة وفوقه سيناء. فالى متى سيقاوم ابدول ذي سكند إغراء المال الصهيوسعوخليجي ويصبح من عرابي صفقة كونشر – صهيوسعوخلايجة؟ الرجل عنده التزامات وولع بموائد قمار لاس فيجاس، ولم أره هناك منذ فترة طويلة، لضيق ذات يده، وجفاف شريان الحياة الصهيوسعوخليجي. وحال الأردن لا يختلف عن مصر كثيرا جدا في الفقر، فماذا سيفعل نغل انطوانيت؟ سيقبل المال ويبصم مثلما فعل جده الخسيس حسين عندما قبض من لورنس أوف آريبيا، أليس كذلك؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.