الرئيسية » الهدهد » تطاول مستشار ابن زايد على شقيقة ملك الأردن يثير موجة غضب واسعة .. رد عنيف لإعلامية قطرية وكاتب سعودي

تطاول مستشار ابن زايد على شقيقة ملك الأردن يثير موجة غضب واسعة .. رد عنيف لإعلامية قطرية وكاتب سعودي

وطن- أكد العديد من النشطاء والمغردين أن تغريدة مستشار ابن زايد الأكاديمي الإماراتي الدكتور عبدالخالق عبدالله، المفاجئة أمس والتي تطاول فيها على الأميرة الهاشمية وشقيقة ملك الأردن هيا بنت الحسين، كانت متعمدة للتغطية على فضيحة الإمارات وزيارة وفد عسكري إماراتي رفيع المستوى لإيران.

وأمس، الثلاثاء، شن “عبد الله” هجوما عنيفا على الأميرة هيا بنت الحسين، زوجة حاكم دبي، محمد بن راشد آل مكتوم، بسبب رفعها قضية على زوجها في المحاكم البريطانية، وقال في تغريدة عبر “تويتر”، إن “الأميرة العاقلة والمحترمة بنت الأصل والأصول، لا تهرب ولا تخطف، ولا تختفي، ولا تنكر الجميل، وحتما لا تكسر خاطر من أكرمها، وأعزها، وأحبّها، وأمّنها، وائتمنها على أبنائه، ورفع قدرها، ونصبّها أميرة الأميرات”.

واعتبر ناشطون تغريدة عبد الخالق عبد الله، اتهاما مباشرا للأخت غير الشقيقة للعاهل الأردني بـ” قلّة الأصل، وعدم الوفاء”.

هكذا برر مستشار ابن زايد زيارة بشار الأسد للإمارات والتناقض الفاضح في مواقفها

وفي رد عنيف على مستشار ابن زايد، تساءلت الإعلامية القطرية الهام البدر:” ما هذه التفاهة وهذا العفن؟ ما علاقتك بأمور زوجية بين اثنين، ثم من تتحدث عنها أميرة من نسل أمراء وملوك قبل أن تتزوج المهرج”

وتابعت مشيرة إلى أن هذه التغريدة هدفها الأساسي صرف الأنظار عن زيارة الوفد الإماراتي لإيران:” استحي قليلاً الله يحسن خاتمتك، ركز في بيان #الإمارات و #إيران واترك عنك رمسة التافهات من النساء يا بروف.”

بينما هاجمه الكاتب السعودي المعروف تركي الشلهوب:” الحاكم العاقل والمحترم، ابن الأصل والأصول، لا يعذب زوجاته وبناته، ولا يحول حياتهن إلى جحيم، لدرجة أنهن لا يجدن وسيلة للخلاص من ذلك إلا بالهرب إلى أوروبا”

وتابع في تغريدته التي رصدتها (وطن) وأرفقها بصورة حديثة للأميرة هيا:” هذه الصورة هدية لك، ولمن أمرك بنشر التغريدة: الأميرة هيا أثناء خروجها من محكمة بلندن، في أول ظهور لها بعد هروبها من حاكم دبي”

وأكد “الشلهوب” في تغريدة أخرى أن ولي عهد ابوظبي محمد بن زايد عدو في ثوب الصديق، أغرق ابن سلمان في مستنقعات كثيرة، وجعله يخسر حلفاء وأصدقاء كُثُر، وشوه صورة السعودية، وجعلها “عدو” بنظر أغلب الشعوب، وذلك بهدف إنهاء ثقلها وتأثيرها، ولتتصدر أبوظبي بدلا عنها.

من جانبها غردت المذيعة بقنوات الجزيرة آنيا الأفندي ردا على عبدالخالق عبدالله:” الاميرة هيا بنت اصل وهذا أمر مفروغ منه، ثانيا وهذا الاهم ان الموضوع شخصي وما يحدث  بين الازواج لا يعلمه إلا الله ولا يحق لك دكتور التدخل فيه ..وتذكر أن تشويه سمعتها أمر سيتضرر منه أولادها بالدرجة الاولى”

وعبّر ناشطون عن استغرابهم من إقحام عبد الخالق عبد الله نفسه في قضية شخصية بين زوجين، لا علاقة له بهما.

وكانت وكالة برس إسوشييشن البريطانية، قالت الثلاثاء، إن الأميرة هيا تقدمت بطلب “أمر حماية من الزواج القسري وعدم التعرض للإساءة”، خلال جلسة استماع في محكمة في لندن “تتعلق بمصلحة طفليهما”.

مستشار ابن زايد في ذهول من هزيمة أمريكا العظمى أمام طالبان: كيف حدث هذا؟

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “تطاول مستشار ابن زايد على شقيقة ملك الأردن يثير موجة غضب واسعة .. رد عنيف لإعلامية قطرية وكاتب سعودي”

  1. اللهم اشغلهم في أنفسهم ودمر مرتزقتهم ودمر شيطانهم. حمود ريكي ولا تجعل منهم احد يارب العالمين

    رد
  2. الاميره هيا بنت الملك حسين بن طلال بن عبدالله واخت الملك عبدالله الثاني.

    الشريفه بنت الشرفاء بنت الإشراف تابئ الضيم ليست عبده ولا رقيق لمنولم يعرف اصله ولن تكون حديث لبعض مريضي النفوس و الكلاب المستأجرين.
    كل شخص يعرف اصله وحجمه.

    رد
  3. يجب أن نترفع عن الاساءه والتنابذ بالالقاب وما هي إلا مهاترات لا تعبر ابا عن أناس افلسوا معنويا عن التستر عن قباءح أفعالهم وفضاءحهم وباتو في حفاة عراة
    سمو الأميرة هيا لاينقصها الجاه ولا الثراء ولا التنقيب في ماض أو حاضر وقد أنتجت أمراء

    رد
  4. يعني الحق عليها ، في حدا بتجوز كلب ،،، شكل حاكم الإمارات حاكم دوله الدعاره ما خلا بنت شارع في أوروبا حتا جابها علا دبي الدعاره للشغل ،،، هاد شكل زواج ، أو إنّو عندي ما بخليه يتجوز كلبه زي شكله ،،، ه الشكل مكيف علا حالو في البدلة ،، صريحي اللي لابس بدله ع بوط صيني احلا منو ،،،،

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.