الرئيسية » الهدهد » أكاديمي سعودي يُحقر المسجد الأقصى:” مثله مثل مسجد حارتنا” لا قداسة له عندي

أكاديمي سعودي يُحقر المسجد الأقصى:” مثله مثل مسجد حارتنا” لا قداسة له عندي

وطن- شن ناشطون بموقع التواصل تويتر هجوما عنيفا على الأكاديمي والمغرد السعودي كساب العتيبي، بعد انتقاصه من شأن القدس والمسجد الأقصى المبارك، معتبرا إياه مثل أي مسجد عادي في حارته.. حسب وصفه.

وقال “العتيبي” في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن):”لا يوجد قداسة لأي وطن عندي سوى المملكة العربية السعودية، ولا قداسة لأي مسجد سوى بيت الله الحرام في مكة المُكرّمة والمسجد النبوي في المدينة المنورة.”

وتابع منتقصا ومحقرا أبرز مقدسات المسلمين ـ أولى القبلتين وثالث الحرمين ـ :”أما القُدس فقداسته أدبية كبيت من بيوت الله، مثله مثل مسجد حارتنا. لا يخدعونكم بشعارات شرعية خاطئة  يتم تسويقها لتكبيل العقول والقلوب”

جمال ريان يفضح كساب العتيبي: أقسم بالله أن كل ما تقوله “افتراء وكذب وزور “

وقوبلت تغريدة “العتيبي” باستنكار وهجوم كبيرين حتى من السعوديين أنفسهم، وكتب رجل الأعمال السعودي البارز فهد بن عبدالعزيز العوهلي ردا عليه:”لا تشد الرحال إلا إلى ثلاثة مساجد…”لم ولن يخدعنا الرسول ﷺ، الشيطان يجتهد بخبثه لخداعنا، وأعوانه الأغبياء من البشر ببلاهتهم ونفاقهم وسوء علمهم وأدبهم مع الله ودينه.. لكن هيهات.”

وسخرت الإعلامية بقنوات الجزيرة آنيا الأفندي من الأكاديمي السعودي بقولها:”المصيبة ليست في كلامك المصيبة ان قبل اسمك مكتوب دكتور!”

واعتبر ناشط آخر تغريدته مكايدة بالفلسطينيين إرضاء للنظام السعودي وولي العهد محمد بن سلمان.

وذكرته معظم الردود بحديث النبي صلى الله عليه وسلم عن قدسية المسجد الأقصى وأهميته للمسلمين والذي رواه البخاري:”لا تشد الرحال إلا إلى ثلاثة مساجد: المسجد الحرام، ومسجد الرسول صلى الله عليه وسلم، ومسجد الأقصى.”

https://twitter.com/jenaideb/status/1156402947577843713?s=20&t=UcGeFRDkLpHrmHJB1Q08NA

https://twitter.com/twhedsnh/status/1156348371264835585?s=20&t=-2boF4cu47BPOCMlQRk-yA

 
 

وسبق أن أثار الأكاديمي السعودي، كساب العتيبي، الجدل بعد أن هاجم لاعبي المنتخب الجزائري، حين وصفهم على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بالقطط، بسبب أدائهم في المباراة النهائية لكأس الأمم الإفريقية.

وتصاعدت حدة الانتقادات لمن كان يقدم نفسه معارضا للنظام السعودي، قبل أن يعود للملكة من لندن،  بعد أن توج الفريق الجزائري بالبطولة الإفريقية.

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن من قلة الأدب أن يطلق أكاديمي سعودي وصف القطط على أبطال إفريقيا.

سمّى ابنه “تميم” وكان يكيل المديح لقطر.. نشطاء يفضحون كساب العتيبي بعد تحوله المفاجئ وينشرون تغريدات قام بحذفها!

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول “أكاديمي سعودي يُحقر المسجد الأقصى:” مثله مثل مسجد حارتنا” لا قداسة له عندي”

  1. وجه كريه يوحي بالخبث والنفاق وسؤ السريره اذا لم يقل كساب الخبيث هذا الكلام فمن سيقوله اليست اسرائيل من سهلت له سفره الي بريطانيا عبر مخابراتها ومطاراتها عميل قديم قبحه الله شكلا و مضمونآ

    رد
  2. العجب ليس فيما يقوله هذا التافه، لكن العجب في النظام السعودي الذي يسمح بما يريد هو فقط، أخاف أن يجر بعض الفلسطينيين والعرب إلى شتم مكة والمدينة، لأنه لو كان لديهم ذرة شرف لتوقفوا عن هذا الهراء

    رد
  3. يا اعرابي يا اشد كفرا ونفاقا لعنك الله ولعن ولاة امرك ايهاالشاذ المنحرف،اتركوا فلسطين لاهلها وفيكوا توخذوا العميل عباس وفتح الأرجل لتمارسوا دعارتكم ايتها المخلوقات التافهه

    رد
  4. والله انك حقير وسفيه ولا تستحق الا الاحتقار وانت دكتور لكن بدون دك ياقذر هذا المسجد هو اولي القبلتين هل بعت ضميرك ودينك يامتصهين يااحقر خلق الله

    رد
  5. وأيم الحق أيهذا المتسعود يانغل سفاح المحارم يا ليدي بوي شيميل خنثى لا ذكر ولا أنثى، أو يا شكر لا أنثى ولا ذكر، ليس أحب لمقامنا الأسمى من جلبك عندنا بجامعة ستانفورد، لفحصك معمليا وإجراء التجارب العلمية عليك، وإعطاء الفرصة لطلاب الطب والبيولوجي والجيولوجي كذلك من معاينة احفورة حية، لصنف بائد من أشباه البشر من فصيلة النياندرتال. وسنتكفل بك مصاريفك وعلفك وحظيرة نومك، وسننتخب لك أمهر أطباء البيطرة في الولايات المتحدة. فأنت ثروة إنسانية ودليل علمي حي على كذب نظرية إرتقاء الجنس البشري للأحسن عبر الأحقاب الجيولوجية، فبحالتكم يامتسعودة يا احط اشباه البشر تتطورون بطريقة عكسية لأصناف ادنى شبيه بقردة البابون والمكاك والشامبانزي بأفضل احوالكم. فهلم بيانات مالكك لنرتب معه صفقة استيرادك وسنجزل له العطاء خدمة للعلم. المضحك فيكم يا إخوة القردة والخنازير، إبتذالكم لإستعمال كلمة “حقد”، هي عندكم كشاي الثالثة عصرا عندنا، تقليد مرعي مع الشطائر والفطائر والبسكويتس، الفارق إنكم تقدمون “تهمة الحقد” بكل آن ولكل إنسان دون تمييز. فبحق السماء علام سيحسدكم أي عاقل؟ على قذارتكم وقملكم وبقككم وصيبانكم وعفونة رائحتكم، بحق السماء متى عرفتم الصابون والإستحمام؟ وكم مرة في العام يمس الماء جسد احدكم؟ ستقولين لا أدري ربما مرة، إن أمطرت واحدنا في الخلاء، ومكره اخاك لا بطل. أم يحسدونكم على عبيوديتكم لعبيد اصولهم غجر البصرة أو على صهيونيتكم التي تزايدون بها على الصهاينة انفسهم وتذلونهم بهذا كما صرح نتن ياهو وغيره. أم على عيشكم البائس ببلادكم الخالية من الخدمات وكل أشكال الرعاية الصحية والإجتماعية، وحتى إن نالكم شعرة من الجمل الذي يبتلعه آل سعود كله، تأتيكم على شكل مكرمة مليكة من فلان نغل سفاح المحارم آل قرود. لا كحق لكم مشروع مفروض، أنتم عبيد العبيد وبهذا تسبشرون، فإن نصحكم ناصح تعلمونه وتسبونه. هل غيركم لا يرعى في مؤمن إلا ولا ذمة؟ كل البلاد التي تتآمرون عليها كانت منذ القدم السحيق بلاد حضارات تركت آثارها ليومنا هذا، وأولها العراق الشامخ وأصحاب حضارة بابل وآشور التي لم يطمس التاريخ آثارها، وهم من خط قوانين حمورابي لتنظيم المجتمعات، وأول من ابتدع الكتابة والعلوم والفلك وعمر الأرض وروض دجلة والفرات وأقام السدود، وفلسطين التي يشاهد بها أشجار زيتون بعمر 10 آلاف سنة، ومنذ ذلك التاريخ صنعوا الصابون والعجلات الحربية والأساطيل التجارية والحربية، واحتلوا مصر لمدة 500 عام، وهم المعرفون بالهكسوس ومن آووا سيدنا يوسف واسرته واليهود. وحتى بلاد افريقيا السوداء كان لها حضارات سحيقة مدونة، وأنتم أي حضارة لكم وأي إنجاز. لاشئ سوى إبتكار سفاح المحارم وجعله قاعدة تكاثركم. ألا لعنة الله على كل متسعود زنيم وكل صهيوخليجي نغل سفاح أمثالك. أليس كذلك؟

    رد
  6. ألم نقل صادقين أنك نتاج سفاح محارم بين العاهرة أمك وبين خالك وجدك لأمك؟ وتأبى إلا أن تأتينا بالبرهان على صدق حدسنا. إن والله خاب حدسي قط. يانغل مسافحة أبيها وأخيها ياخنثى، برغم فرجك ودبرك وفمك المترعات بمني الحمير والزنوج، المسجد الأقصى أرفع مقدسات الإسلام مكانا، ومن عرج الرسول صلوات الله وسلامه عليه، تشريفا له على كل مكان. وهو أولى القبلتين، ومحل تقديس المسلمين بكل مكان وزمان، فهل لرأي لكافر وهابي زنيم مثلك من إعتبار؟ لعمري كنت دهري شديدا على مدعي الإسلام من كفرة وهابية واخوتهم من الرافضة أمثالك يا خنيث. أنتم عبيد السعادنة هجائن غرباء عن الجزيرة، استقدمكم الإنجليز، وسافحكم الهندو – افرو -بنجال، وتركزت فيكم أحط الجينات خلقا وخلقا، وبتم أشد الأنعام غباوة. ثم حدث عبر قرن من الزمان أن ورد البنجال والهنود والباكستان والبلوش كعمالة من سائقين وخدم وعمال الخ، وافترعوا السعوديات، فتلاشى العنصر العربي والمسلم وخرجت تلك الهجائن، لا إسلام هناك بل دين وهابي خبيث، يريدون الآن هدمه، لإنتفاء الحاجة اليه، معظم المتسعودة الآن، نتاج سفاح، إما مع الهندوبنجال أو سفاح محارم، وأنت المثال الساطع، صدقناك؟
    ما ترك بنو سفاح المحارم السعادنة شيئا من سخافات الكولونيل قذافي إلا ونسخوه حرفيا، وجدوه يسمى ليبيا بالجماهرية العظمى، فسموا مبولة الحمير بلدهم بالسعودية العظمى. وسمعوه يقول الأقصى مثل أي جامع، ونستطيع بناء ماهو خير منه، فهم يرددون مقولته، ووجدوه يسئ لعلماء الدين، فقتلوهم هم. متى تهلكهم هلاك عاد وارم وثمود وقوم لوط، وهم أهل اللواط بعصرنا، يارب؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.