المثليون جنسياً في الكويت يسعون لترخيص رسمي: “عددنا كبير وبيننا شخصيات معروفة”!

4

ذكرت جمعية “الحرية” للمثليين في أنها تنوي التقدم بطلب رسمي للجهات المختصة لإصدار ترخيص للمنظمة خلال شهر أغسطس المقبل، مشيرة إلى أن عدد أصحاب الميول المثلية في البلاد كبير.!

وكشف ممثل عن “الحرية”، في حوار مع صحيفة “الراي”، أن الجمعية قررت الوصول إلى حد طلب الإشهار رسميا من وزارة الشؤون الاجتماعية الكويتية، وقال إن “المثليين لا يختلفون عن الآخرين، ولديهم حقوق لا بد أن يحصلوا عليها”.

وذكر ممثل الجمعية أن عدد المثليين في الكويت كبير، مضيفا: “من بيننا شخصيات معروفة في مختلف المجالات السياسية والفنية وغيرها”.

وطالب بإجراء ما وصفه بـ “التعديلات التشريعية اللازمة لإيقاف تجريم التشبه بالجنس الآخر، ولتمكين المتحولين جنسيا من تغيير جنسهم في أوراقهم الرسمية”، لكنه عجز عن الرد على الجانب الشرعي الذي يحدد أسس التعامل مع المثليين، حسب الصحيفة.

وأضاف قائلا: “قدمنا في العام 2007 طلبات رسمية إلى وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل لتأسيس جمعية خاصة بالمثليين، خصوصا بعد تزايد أعدادهم، لنيل حماية القانون الكويتي من الملاحقة والمحاسبة والتجريم، لكن الطلب قوبل بالرفض”.

وأوضح المتحدث باسم الجمعية أن أعضاءها سيستندون هذه المرة في طلبهم إلى منطلقات قانونية عالمية.

وأشار الممثل مع ذلك إلى أن العضوية في الجمعية ليست مشترطة بمثلية الشخص، لافتا إلى أنه يكفي من يريد أن يصبح عضوا فيها أن يكون مع حرية وحرية الأشخاص.

من جانب آخر، علق المتحدث على نشر صحيفة “الراي”، في 8 يوليو الجاري، خبرا تحدث عن نية 30 مواطنا تقديم طلب لإشهار جمعية “الحرية”، معتبرا أن ردة الفعل الغاضبة على ذلك كانت “متوقعة”، وأوضح: “لذلك تجد المثليين يتعرضون للضرب والاعتقال والتوقيف”.

ويعاقب القانون الكويتي “المتشبه بالجنس الآخر” بالحبس مدة لا تتجاوز سنة واحدة وبغرامة لا تتجاوز ألف دينار كويتي، كما يواجه ممارس “اللواط” عقوبة الحبس لمدة لا تتجاوز 7 سنوات حسب نص المادة 193 من قانون الجزاء الكويتي. وقد تواردت شكاوى عدة حول تعرض بعض من يتم توقيفهم بناء على هذا القانون في مراكز الشرطة إلى إهانات.

قد يعجبك ايضا
  1. الحجاج يقول

    ?? دولة عربيه مسلمه اصيله لاديننا يسمح بهذا ولا عروبتنا تسمح بهذا العمل المشين سود الله وجه اللي يساند هؤلاء المنحطين

  2. خبير آثار اسواني وتاجر جواميس يقول

    عن أي دول اسلامية تتحدث يا مستر؟ اللواط والسحاق والشذوذ وممارسة الجنس مع الحيوانات عند السعوصهيوخلايجة من الجنسين إسلوب حياة ضروري لبناء الشخصية عندهم ومن ثراثهم العتيد. فهم بلا إستثناء إما بيور هوموشكوالز أو باي سكشوال، ويعتبرون أن السوي الهتروسكشوال معقد وناقص التجربة وينبذونه ويحاربونه ويحلون دمه إن أقام عندهم. يمارسونه منذ نعومة أظافرهم، وعندهم بالأطفال والقصر ولع عجيب، وإن تعذر الحصول عليهم، لا يفرون أطفالهم، من باب أن صاحب البستان أحق بقطف ثماره. وما خبر جورج نادر النصراني مستشار آل سعود وآل نهيان ومكتوم والذي يحاكم بهذه التهمة بخاف عليكم. ولعلك تذكر شيخ الوهابية عبد العزيز الريس الذي أنكر وحرم وكفر من يعترض أو ينقد أو يتمعر وجهه لرؤية ولي الأمر يمارس الزنا ويتعاطى الخمور على التلفاز لمدة نصف ساعة يوميا، أو كما قال ذلك الكاهن. ولعلك تسائلت وغيك عن مغزى تحديد المدة بمدة نصف ساعة؟ السبب بسيط جدا، تم تصوير شريط لإبن فهدة الحثلين بإحدى فنادق دبي بلد المواخير، وهو يسكر ويتعاطى المخدرات ويلاط به والعياذ بالله. وحدث أن تسرب نسخة من ذلك الشريط لمخابرات السيسي بن راقصة الملاهي الليلية مليكة تيتاني من أحد كلابه هناك أو من سيده ورئيسه المباشر دحلان من قبل الصهيوخلايجة. وبأحد تسريبات السيسي مع عباس كامل إشارة عابرة للأمر، حيث يقول عباس هذا للسيسي: “هؤلاء اقذر وأوسخ ممن عندنا!”، فيرد عليه السيسي بجواب مرواغ. والمرجح أن الشريط وصل بطريقة ما للقطريين ولغيرهم بطريق المصريين، وكشف الموساد خبر التسريب فحذر بن فهدة، فأراد القوم بغباء الصهيوسعادنة إستباق الأحداث، وتهيئة الجمهور لحدث كهذا. هذا كل شئ. هناك خاطر عن لي للتو، ألم تلاحظ أن أغطية رؤوس كهنة الوهابية هي أشبه كل شئ لخاخامات اليهود أثناء الصلوات في سيناجوجهم؟ لا أدري إن رأيتهم، ولكنهم يضعون مثل تلك المناديل مثل الوهابية ولكن بزخارف ورسوم زرقاء، فهل الأمر هنا صدفة أيضا؟ . واستطرادا هناك مثال صارخ عن مدى تطابق سلوك كهنة الوهابية وإخوتهم الرافضة الإثنى عشرية المشين، هو استفحال رذيلة اللواط وحب الغلمان والقصر نزولا للرضع بينهم. ولقد فضح عباس الخوئي ابن مرجع العراق الأسبق هذا وأكثر منه من سرقاتهم وفسادهم وإنحرافهم، أثناء وجوده ببريطانيا، وتحدثت دون تقية وقتها، وأعطيك رابطا
    https://www.youtube.com/watch?v=BR4xg7P6gbg&list=PLrWPxGnX4IV4zvPcbqXHhjb8p8Dl-prxh
    والآن إنظر اليه بعدما استدرجوه للنجف بخدعة ما، وأجبروه على الإعتذار للمراجع والمعممين، وشاهده كيف يبدو مذعورا خائفا، ينظر في اتجاه معين بعيون زائغة، والمرجح أنه فوهات بنادق. وتأمل كم يبدو قذرا بأسمال بالية هزيلا، عليه علامات التعذيب، يردد كالببغاء مايملى عليه
    https://www.youtube.com/watch?v=LorTrxPHdrU
    جوود دي بدي

  3. Ahmed Saleh يقول

    هذولي يحولون دولتنا فساد انشاء الله يحولون العالم الفساد بالجهنم بالنار تشيلهم بهذا يوم الجمعة الفضيل والمبارك

  4. فله يقول

    بما ان اهلكم ما ربوكم ولاضربوكم من حق الحكومه والقانون يربيكم يامتخلفين وان شاء الله تجمعون بمكان واحد والله يحرقكم فيه ويفك هالدوله منكم ومن وصاختكم الكويت دولة مسلمه وبتم مسلمه ماتوصخونا بافكار اجنبيه وشيطانيه وبهالايام الفضيله ندعوا الله ان يخفس فيكم ويريكم عذابه بالدنيا قبل الاخره

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.