الأقسام: الهدهد

يديعوت أحرونوت تكشف المستور: مقاتلة من طراز “إف-35” إسرائيلية قصفت مواقع في العراق قبل 10 أيام

كتب وطن
5 أشهر ago

قالت صحيفة “يديعوت أحرونوت”، اليوم الثلاثاء، إن مقاتلة “إف-35” إسرائيلية قصفت مواقع في العراق قبل 10 أيام.

ونقلت “يديعوت أحرونوت” عن الخبير العسكري، رون بن يشاي، أن القاعدة التي تم قصفها هي القاعدة العسكرية الأقرب إلى سوريا وتستغلها لإدخال الأسلحة عبر العراق إلى سوريا ولبنان للعمل ضد إسرائيل.

وأوضح أن الموقع الذي تم قصفه يتبع لما وصفه بـ”المليشيات الموالية لإيران في العراق”.

وتأتي هذه الأنباء بعد يوم من نفي مصادر عراقية، صحة التقارير الإعلامية التي تحدثت عن صف على معسكر أشرف، شرق العاصمة بغداد، من قبل طائرات إسرائيلية أو غيرها.

ونقل موقع “روسيا اليوم” عن مصدر قوله إن بعض وسائل الإعلام الناطقة باللغة الإنجليزية تحدثت عن معلومات حول طيران إسرائيلي لمعسكر أشرف الذي تتواجد فيه منظمة بدر بزعامة هادي العامري، لكن هذا لم يحدث”.

استعرض التعليقات

  • يا ليث متى كنت أنا مع السعودية واسرائيل؟ راجع كل مداخلاتي أنا ضد كل الأنظمة العربية العميلة للصهاينة وبالتالي أن ضد الحثالة الكيان المجرم المحتل !

  • وهل هي المرة الأولى؟ على الأقل في هذه السنة فقط 2019م حدثت من قبل مرتين وفي كل مرة تنفي حكومة المنطقة الخضراء الموالية لطهران الخبر ! طيب وين قاسم سليماني اللي راح مكان قريب جدامن موقع القصف قبل ايام ؟ وين محور المقاومة والممانعة؟ وين آلاف الصواريخ التي ستتساقط على اسرائيل ؟ ما عليش كل ذلك سيحدث في الوقت المناسب يعني لن يحدث أبدا ! خخخخخخخ!

    • والله عفية عليك يا هزاب.
      لأول مرة اوافقك بالرأي.
      لكن بس لو انتا الله يهديك وتصير ضد التعوسية وإسرائيل نصير آني وياك حبايب.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked*

أحدث المواضيع