الرئيسية » الهدهد » هكذا ردّ إعلامي قطري وسياسي عُماني بارزان على تغريدة مستشار “بن زايد” عن اليمن الذي “لن يتوحّد”

هكذا ردّ إعلامي قطري وسياسي عُماني بارزان على تغريدة مستشار “بن زايد” عن اليمن الذي “لن يتوحّد”

وطن- ردّ الإعلامي القطري المعروف جابر الحرمي، والسياسي العماني اسحاق بن سالم بن حمود السيابي، نائب رئيس مجلس الشورى سابقاً، على تغريدة مستشار ولي عهد أبوظبي، عبدالخالق عبدالله التي قال فيها إنّه “لن يكون هناك يمن واحد موحد بعد اليوم”، والتي أثارت ضجةً واسعة.

وقال “الحرمي” في تغريدةٍ له رصدتها “وطن” إنّه “بعد 5 سنوات من تدمير اليمن تتضح المزيد من نواياكم التآمرية .. ألم تقولوا عندما بدأتم الحرب أنكم ذاهبون لإعادة الشرعية ليمن موحد .. ثم من أنتم حتى تتحدثون بلسان شعب اليمن وتحكمون بانفصاله، وهي رغبة دفينة عندكم للسيطرة على ثرواته ومواقعه الإستراتيجية ..”.

جُنّ من هزيمة أجيرهم حفتر .. مستشار “بن زايد”يستجدي جيش السيسي لمواجهة أردوغان في ليبيا!

أما “السيابي” فردّ بآيةٍ من القرآن الكريم على ما جاء في تغريدة مستشار محمد بن زايد: ” بسم الله الرحمن الرحيم(وَكَتَبْنَا عَلَيْهِمْ فِيهَا أَنَّ النَّفْسَ بِالنَّفْسِ وَالْعَيْنَ بِالْعَيْنِ وَالْأَنفَ بِالْأَنفِ وَالْأُذُنَ بِالْأُذُنِ وَالسِّنَّ بِالسِّنِّ وَالْجُرُوحَ قِصَاصٌ ……)صدق الله العظيم، من الآية (45)من سورة المائدة.

وكان عبدالخالق عبدالله أثار موجة غضب واسعة خاصةً بين النشطاء اليمنيين على تويتر، بعد دعوته لتقسيم اليمن وتصريحه بأن اليمن الواحد انتهى ولن يعود.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “هكذا ردّ إعلامي قطري وسياسي عُماني بارزان على تغريدة مستشار “بن زايد” عن اليمن الذي “لن يتوحّد””

  1. لا القطري اعلامي ولا المسقطي العماني سياسي ! وين كل هذا الحب على لاليمن الموحد! طوال السنوات التىمر على اليمن ودول الخليج العربي كانت مع الانفصاليين في حرب عام 1994م والسعودية ضد وحدة اليمن ! اليوم نزلت الحمية على الخليجيين لوحدة اليمن ؟! هاهاها ! كل واحد من هذولا الثلاثة أسوا من الآخر المتملق القطري وعميل الأمن ابن الشيوخ العماني المسقطي والمستشار الأكاديمي الاماراتي ! خخخخخخ! قال القصاص عسى قصاص فقراء الشعب المسقطي العماني من أعدائه الخط الرسمي والأجهزة الامنية ووزارات مسقط وعمان التي تفرض الضرائب والرسوم على الشعب وتسرقه لمصلحة العائلة المالكة والوزراء والوكلاء والشيوخ وقادة الامن والجيش والشرطة والمخابرات! جاية صحار مرة أخرى أهل السنة والجماعة لن يسكتوا على طغمة اقلية خادمة للفرس والصهاينة وتحكم مباشرة من بريطانيا !

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.