أين يتواجد “البغدادي” وهل أصيب فعلاً بشلل؟ .. مسؤول عسكري عراقي كبير يُجيب

3

كشف رئيس خلية الصقور الاستخبارية التابعة لوزارة الدفاع العراقية، أن زعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادي، موجود حاليا في ، ويتمتع بنفوذ قوي رغم إصابته بالشلل.

وقال أبو علي البصري في حديثه لصحيفة “صباح” العراقية، إنه “بعد مقتل قياداتها في الحرب السرية والأنفاق في المنطقة الغربية والانتكاسة العسكرية لداعش في وسوريا، أصبح هناك خطر داهم على المجرم إبراهيم السامرائي والملقب بالبغدادي الموجود حاليا في سوريا من معاونيه العرب والأجانب”.

وأضاف أن البغدادي، عمد لتلافي التهديدات إلى جعل العراق ولاية واحدة، وجعلها ولاية أمنية تتحرك في عملها على المفارز الأمنية خلاف ما اعتاد عليه عمل التنظيم بتسيير مفارز قتالية.

وأوضح البصري، أن البغدادي ما زال يتمتع بنفوذ قوي وطاعة بين أتباعه من جنسيات أجنبية وعربية وعراقية، وقد أجرى تغييرات لتعويض الخسائر في مقاتليه الذين قتلوا على يد الصقور خلال العمليات المشتركة في سوريا وعمليات تحرير نينوى والرمادي وصلاح الدين وغيرها.

ولفت إلى أن البغدادي يعاني من عجز وشلل في أطرافه، جراء إصابته بالعمود الفقري خلال عملية لخلية الصقور بالتنسيق مع القوات الجوية العراقية، بشظايا صاروخ خلال اجتماعه بمعاونيه في منطقة “هجين” عام 2018.

قد يعجبك ايضا
  1. mutaz يقول

    أريد أن اشكر جريدة وطن على اهتمامها أين البغدادي ، لان جميع الدول العربيه واللأجنيبه أمريكا واروبا تحمي البغدادي ولا تريد أن يموت ، حتا يبقى الإسلام دين ارهاب والمسلمين ارهابيين ورؤسنا في الأرض ، لذلك حتا الصحف والجرائد لا تسأل هذا السؤال أين البغدادي ولماذا لا أحد يبحث عنه ؟؟؟؟

  2. القيد يقول

    داعش هى السبب فى بقاء الاسد . لعنة على داعش وبغداديها

  3. Mohamed يقول

    داعش ممون، من امارات والسعودية وأمريكا وإسرائيل وبريطانيا ،،وخاصتا من الحقير ابن زايد ،،بالاتفاق مع الصهاينة لتأسيس داعش ،

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.