الرئيسية » الهدهد » كاتب سعودي متصهين يتطاول على الفلسطينيين ويصفهم بـ”الحمير” والقطريين بـ”البهائم” لدعمهم القضية الفلسطينية

كاتب سعودي متصهين يتطاول على الفلسطينيين ويصفهم بـ”الحمير” والقطريين بـ”البهائم” لدعمهم القضية الفلسطينية

وطن- خرج الكاتب السعودي المتصهين والمقرب من النظام محمد آل الشيخ، للتطاول مجددا على الفلسطينيين وسبهم ضمن القالب الإعلامي الجديد للسعودية الذي يحركه ولي العهد محمد بن سلمان كجزء من خطة التطبيع التي بدأها منذ صعوده للحكم.

وكعادة أقلام النظام السعودي المأجورة وعلى نهج الذباب الإلكتروني، دون “آل الشيخ” تغريدة على حسابه بتويتر رصدتها (وطن) سب فيها الفلسطينيين بأقزع الألفاظ ووصفهم بـ”الحمير”.

ولم يتوقف الكاتب السعودي المتصهين الذي دعا سلطات بلاده للتطبيع العلني مع إسرائيل عند هذا الحد، بل هاجم أيضا داعمي القضية الفلسطينية من القطريين ووصفهم بـ”البهائم”، متهما الدوحة بالوقوف وراء مظاهرات الفلسطينيين ضد النظام السعودي وسبهم لمحمد بن سلمان بسبب سياساته.

وتسببت تغريدة “آل الشيخ” البذيئة في هجوم عنيف عليه من قبل متابعيه، حتى أن أحدهم قال “أسلوبك فى الكتابة لا يعبر بأى شكل أن لديك ملكة الكتابة أو أنك كاتب  كما ذكرت، وهذا ديدنكم متناسياً تاريخكم حافل بالعرى لولا النفط ما كان حداً سمع بيكم”

محامٍ دولي يفجّر مفاجأة عن الجهة التي أمرت بندر بن سلطان بالهجوم على الفلسطينيين والتطاول عليهم

وكتب آخر:”قبلك غنى سعود القحطاني وسحقته قطر دورك جاي ستسحق لو تذهب الى نهاية الكرة الأرضية أقول بلع العافية ورقد يومك قريب جداً”

وسبق أن هاجم الكاتب السعودي المتصهين حركة المقاومة الفلسطينية “حماس”، واصفا إياها بأنها منظمة إرهابية تستغل الفلسطينيين لتنفيذ أجندات خاصة.

وتواصل السعودية من خلال تحركات واتصالات ولقاءات مع مسؤولين إسرائيليين، تهيئة الشارع السعودي لتقبل التوجه الجديد نحو التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي.

وشهدت الشهور الأخيرة، انطلاق دعوات بالسعودية غير مسبوقة للتطبيع مع «إسرائيل»، رغم أن التصريح بهذا الأمر علنا كان من قبيل «التابوهات» (المحرمات)، قبل وصول الأمير «محمد بن سلمان»، إلى رأس السلطة في المملكة.

وانتشرت على نطاق واسع مقالات في الصحف ووسائل الإعلام السعودية، تدعو علانية للتطبيع وعقد اتفاقية سلام بين السعودية و(إسرائيل)، بل ذهب البعض إلى أبعد من ذلك؛ بتأكيده أن تل أبيب ستكون الوجهة السياحية الأولى بالنسبة إلى السعوديين، إضافة إلى التغني بتاريخ اليهود، مقابل شن اتهامات وانتقادات لاذعة للفلسطينيين.

اشتهر بشتم الفلسطينيين والتطاول عليهم.. عبدالحميد الغبين يؤكد سحب الجنسية السعودية منه بقرار وزاري:”سمعا وطاعة”

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “كاتب سعودي متصهين يتطاول على الفلسطينيين ويصفهم بـ”الحمير” والقطريين بـ”البهائم” لدعمهم القضية الفلسطينية”

  1. لا تلوموه فهو من ال الشيخ وال الشيخ جزم ال سعود والكل يعرف ذالك امس شغلوهم مشايخ دين و اليوم شغلوهم طبالين قوادين رقاصين منبطحين وين ما حطهم ابو منشار اشتغلوا بتوع كله ومفتيهم الدجال اللي كان كل يوم يحدث علي روسنا اكل تبن .

    رد
  2. لم أكـــن أعرف أن السعوديــــة تعج بالكم الهـــائل من اللقطـــــــــــاء أكرمكم الله…غالبية السعوديين يجهلون أبوتهم..والدليل هذا التصهـــين الذي لم يحدث حتى عند الصهاينة واليهود والنصارى والمشركين عموما…..

    رد
  3. تعليقا علي كلام الاخوة المحترمين المدافعين عن اهلنا الفلسطينيين خصوصا في الارض المحتلة فلسطين الحبيبة اضم صوتي لكم واستنكر حمير ودبان ال سعوووود الصهاينة البهايم الدين لا يفقهون شيئا في اي سياسة خارجية يتحدثون ….هدا الاخ الفلسطيني محترم وهو دكتور معروف لدينا في الولايات المتحدة الاميركية وبريطانيا بيننا وبين الاخوة المسلمين وحديثي الاسلام خاصة ….. للاسف الدب الداشر فكر انه حينما فتح الخمارات والمراقص في بلاد الحرمين سيصفقون له الغرب كثيرا ولكن العكس صحيح حتي الغربيين يبصقون علي صور الدب الداشر عنا مثلما فعلوا اشبال فلسطين بالمتصهين. ترمب الي زوال والدب الداشر واتباعه من القرصان الاحمر بن زايد والمعوق الخسيسي الي مزابل التاريخ ولكن فلسطين الحبيبة وشعبها المناضل باقي والشعوب العربية المحترمة خالدة ليوم الدين والاسلام باق ياكلاب ال صهيون

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.