الرئيسية » الهدهد » هذا ما قاله ناصر الدويلة عن “خراط الحكي” والدولة “العاجزة” ولهث الإمارات وراء إيران لتهدئتها

هذا ما قاله ناصر الدويلة عن “خراط الحكي” والدولة “العاجزة” ولهث الإمارات وراء إيران لتهدئتها

وطن- قال السياسي الكويتي، ناصر الدويلة، إن الإمارات أرسلت وفودها إلى إيران، في محاولة لتهدئة “التوتر” معها- حسب قوله- بعد أن ظهر جلياً أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب (خراط حكي).

وأضاف الدويلة في تغريدة رصدتها “وطن”، قائلاً إن بريطانيا كذلك “عاجزة” عن حماية سفنها وان سبب التوتر في الخليج هو تهديدات الغرب وخطف سفينة إيرانية في جبل طارق ومحاولة منع تصدير النفط الايراني لذلك قررت الامارات التواصل مع ايران و تهدئتها.

وكان وفد رفيع من الإماراتصل إلى إيران، في زيارة أعلنتْ فيها الإمارات إنسحابها من مواقفها السابقة التي أوصلت القوات الإماراتية إلى الدخول في حروب وصراعات لا تعود بالفائدة عليها”. وقد رحّبت إيران بالزيارة وبالنيات التي أعربت عنها الإمارات وبالأخص إنسحابها التدريجي من اليمن.

وبحسب المصادر الإيرانية فإن “الموفدين الإماراتيين يقولون إن الإمارات لا تريد أن تكون مسْرحاً للعمليات العسكرية اليمنية والإيرانية وخصوصاً إذا أرادت أميركا الدخول في مناوشات عسكرية مع إيران بعد إعادة إنتخاب ترامب للدورة الثانية، ولا سيما ان واشنطن لم تردّ على إيران بعد إسقاطها الطائرة من دون طيار، وأثبتت إيران إستعدادها لمواجهة ترامب وتحدّي عسكرياً.

وقد إعتبرت الإمارات أن تهديد إيران بضرب أي بلد تنطلق منه العمليات العسكرية ضدّها هو تهديد حقيقي وبالتالي فهي تريد أن تكون خارج اللعبة”.

ناصر الدويلة يعتزل السياسة بعد اختراق هاتفه للمرة الـ3 منذ عودته من تركيا!

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “هذا ما قاله ناصر الدويلة عن “خراط الحكي” والدولة “العاجزة” ولهث الإمارات وراء إيران لتهدئتها”

  1. الخراط اللي ماهو خراطك ماهو خراط
    متى اصبح ناصر الهريبة سياسي كويتي ؟
    ممكن يتكلم عن الانسحاب التكتيكي من الوطن اثناء الحرب
    أو كيف تقاوم الجوع والعطش الى أن تصل الى السعودية عام 90
    أما أن تجعلوا من هذا الامعه الضابط السابق الهارب من الغزو ( سياسي كويتي ) فهذا والله الخراط بام عينه

    رد
  2. التعدد عند الشيعة الايرانييــــن ينطلق من اثنتين..ثم ثلاثــة..ثم أربعة..ليصل العدد الى تسعة….هكذا يمارسون تعدد الزوجات……وعليه يجوز لهم الزواج من كل الاماراتيات حتى يهدأ بالهم ويصفحون عن العائلة الارهابية آل زايد وعلى رأسهم الكلب السعران محمدبن زايد…الشيطان القذر..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.