الرئيسية » الهدهد » هذا ما أخبره الأطباء لزوج الإعلامية الكويتية فجر السعيد بعد تحويلها إلى العناية المركزة

هذا ما أخبره الأطباء لزوج الإعلامية الكويتية فجر السعيد بعد تحويلها إلى العناية المركزة

وطن- قال زوج الإعلامية الكويتية فجر السعيد إن حالة زوجته الصحية بدأت تستقر  بعد تعرضها لأزمة حادة عقب إجرائها عملية جراحية في مستشفى خاص بضاحية صباح السالم، مما استلزم تحويلها إلى العناية المركزة في مستشفى مبارك الكبير، وفق ما بينه الأطباء.

واضاف المحامي الكويتي سعود السبيعي أن ما حدث لزوجته هو (تسريب) بعد العملية الجراحية، ما أدى إلى تسمم وربكة في وظائف أعضاء الجسم“، نافيًا توقف قلبها وفق ما ذكره بعض النشطاء في وقت سابق، وفقًا لصحيفة ”القبس“ الكويتية.

فجر السعيد على خط نجلاء فتحي وعادل إمام.. هذا ما كشفته عن القُبلات والتيارات الإسلامية!

وأوضح السبيعي، وهو مستشار سياسي سابق لرئيس مجلس الأمة، أنه ”لا يمكن الجزم بأن ما تعرضت له زوجته هو خطأ طبي، لكن سيتم اتضاح الرؤية خلال 3 إلى 4 أيام“، مشيِدًا بالاهتمام الطبي بزوجته في مستشفى مبارك الكبير.

وكانت الإعلامية فجر السعيد قد تعرضت لأزمة صحية حادة صباح الخميس، بعد إجرائها عملًا جراحيًا في مستشفى خاص تسبب بإصابتها بنزيف حاد أُدخلت على إثره العناية المركزة، وفق ما ذكره إعلاميون ونشطاء دعوا لها بالشفاء العاجل.

فجر السعيد تعلن إغلاق قناة “سكوب” بعد أن أتمت دورها في وأد الربيع العربي

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “هذا ما أخبره الأطباء لزوج الإعلامية الكويتية فجر السعيد بعد تحويلها إلى العناية المركزة”

  1. انهبلو الكويتيات كل وحده تسوي عشرين عمليه نفخ ونحت من تحت لفوق ومن فوق لتحت لاهم راضين بخلق الله ولاهم راضين عن انفسهم وبعد عشرين عملية يا ساتر تشوف الوحده تتعوذ من ابليس واغلبهم يفطس وهو في العمليه او ينتكس مثل ….فجر الشامته .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.