الرئيسية » الهدهد » السعودية العظمى أصبحت “ملطشة”.. هذا ما فعله الحوثيون بـ”مطار أبها الدولي” طلبوا من المدنيين الابتعاد عن كافة المطارات

السعودية العظمى أصبحت “ملطشة”.. هذا ما فعله الحوثيون بـ”مطار أبها الدولي” طلبوا من المدنيين الابتعاد عن كافة المطارات

وطن- أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية الموالية لـ”أنصار الله” عن شن هجمات بطائرات مسيرة على مطار أبها الدولي في قطاع عسير جنوب غربي السعودية.

وبحسب الموقع الرسمي لجماعة “أنصار الله” أكد متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع، أن “سلاح الجو المسير استهدف مطار أبها الدولي بعملية واسعة بعدد من طائرات قاصف 2k المسيرة استهدفت مرابض الطائرات وأهداف أخرى، وقد أصابت أهدافها بدقه عالية وأدت إلى تعطل الملاحة الجوية في المطار”.

“شاهد” الكشف عن خلية تابعة للإمارات مهمتها تنفيذ اغتيالات لقيادات “أنصار الله” و”الإصلاح” باليمن

وأوضح سريع أن عملية استهداف مطار أبها “تأتي ردا على جرائم العدوان وحصاره وغاراته المتواصلة على الشعب اليمني العظيم والتي كان آخرها 25 غارة جوية خلال 12 ساعه الماضية”، مؤكداً: “عملياتنا ستستمر طالما استمر العدوان والحصار على بلدنا”، مكرراً “الدعوة للمدنيين والشركات بالابتعاد الكامل عن المطارات والمواقع العسكرية كونها أصبحت أهدافا مشروعة لنا”.

الجدير بالذكر أن سلاح الجو المسير نفذ فجر اليوم عمليات واسعة على قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط بعسير، بحسب ما قال موقع “أنصار الله”.

“رسالة عاجلة”.. هذا ما قاله أمير الكويت للملك سلمان عقب صواريخ “أنصار الله”

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.