الأحد, فبراير 5, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةالهدهدكاتب عُماني يُنصف الشعب السعودي بعد فيديو المطبع "محمد سعود": يمثل نفسه...

كاتب عُماني يُنصف الشعب السعودي بعد فيديو المطبع “محمد سعود”: يمثل نفسه “ولا تزر وازرة وزر أخرى”

- Advertisement -

وطن- اعتبر الكاتب العُماني المعروف زكريا المحرمي، أن الناشط والمطبع السعودي محمد سعود الذي تعرض لإهانة كبيرة أثناء زيارته الأقصى تحت حراسة الاحتلال، لا يمثل إلا نفسه ولا يعبر عن توجهات الشعب السعودي ولا يطعن بموقفهم تجاه القضية الفلسطينية.

وقال “المحرمي” في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن):”الشخص الذي ظهر بالزي الخليجي في شوارع القدس لا يمثل إلا نفسه”

وتابع موضحا:”فلا يجوز تحميل أي دولة أو شعب الأفعال الشاذة لبعض أفرادها كما لا يجوز أن يعتدى على الفلسطينيين في الخليج بحجة الانتقام لذكر بعض المراهقين في القدس لدولة ما بشيء من الإنتقاص فالقرآن الكريم يعلمنا أن لا تزر وازرة وزر أخرى”

وأصدرت قوات الاحتلال قرارا الأربعاء يقضي بإبعاد طفل، وثلاثة فلسطينيين عن المسجد الأقصى، لفترات متفاوتة، بعد اتهامهم بالاعتداء على ناشط سعودي الجنسية، يزور مدينة القدس بدعوة من وزارة الخارجية الإسرائيلية.

تحول كبير في سياسة السعودية تجاه الإمارات كشفه ما فعله محمد سعود ومن قبله عبده خال

وقال مدير نادي الأسير الفلسطيني  في مدينة القدس ناصر قوس: “استدعت الشرطة الإسرائيلية 9 فلسطينيين بينهم صحفيان و3 حراس في المسجد الأٌقصى، إضافة إلى 4 مواطنين، بعد اتهامهم بالتعرض لناشط يقول إنه سعودي”.

- Advertisement -

وأضاف: “سلّمت الشرطة الإسرائيلية الطفل مالك النابلسي، 14 عاما، أمرا بالإبعاد عن المسجد الأقصى لمدة 15 يوما “.

وتابع قوس: “وسلمت الشرطة الإسرائيلية 3 مواطنين آخرين، أوامر الإبعاد عن المسجد الأقصى لمدة 15 يوما، مع إمكانية تمديد فترة الإبعاد هذه”.

وأفرجت الشرطة الإسرائيلية عن الصحفيين وثلاثة حراس، في المسجد الأقصى دون إجراءات بحقهم.

وكانت شرطة الاحتلال استدعت الفلسطينيين، مساء الثلاثاء، إلى مركز تحقيق في القدس الغربية، حيث تم تسليمهم أوامر الإبعاد.

وقد هاجم فلسطينيون، الاثنين، ناشطا يرجح أنه سعودي، وطردوه من باحات المسجد الأقصى ومن أسواق مدينة القدس القديمة المحتلة إثر ظهوره برفقة مستوطنين إسرائيليين.

ولاحق عدد من الشبان والفتية الفلسطينيين الرجل الذي كان يرتدي الزي السعودي التقليدي من باحات المسجد الأقصى بعد التقاطه صورا برفقة مستوطنين ومن خلفهم مجموعة من الأعلام الإسرائيلية.

وظهر “محمد سعود” في فيديو على مواقع التواصل متحدثا باللغة الإنجليزية ومعرفا نفسه:” أنا محمد سعود من السعودية، أنا أريد أن أخبركم في هذا الفيديو كم أحب هذا البلد الذي يلهم جميع دول العالم، أنا أحب هذا البلد لأنه أيقونة الحرية والديمقراطية، في إسرائيل يمكنك أن تجد حرية الدين.. كل شخص يمكن أن يمارس شعائره الدينية وهذا هو الجزء الجيد”.

الموت يفجع السعودي المتصهين محمد سعود .. وصديقه نتنياهو أوّل المعزّين!

اقرأ أيضاً

2 تعليقات

  1. ولنكون كدلك نحن منصفين لقد تابعت حسابات دلك الشخص الدي ينسب نفسه للعرب او للسعودية حسبما يدعي علي جميع حساباته واتضح لي ولغيري انه لا يتحدث العربية مطلقا بل يتحدث اما اللغة الانجليزية او العبرية وهنا شكيت اصلا ان يكون اصلا عربي والاحتمال الاقوي انه شخص دسيس علي العرب لضربهم اكثر واكثر في بعض وهو ديدن الصهاينة مثلما يلبسون الزي العربي ويندسون بين المتظاهرين العرب للامساك بهم وزجهم بالسجون الاسرائلية مثلما يحصل في فلسطين المحتلة
    وهناك كدلك بنت صهيونية فعلت نفس الشي ادعت انها مسلمة وسنية في الاول وقامت بسب الشيعة وكدلك عملت نفسها شيعية وسبت في السنة وجعلت السنة والشيعة يشتبكون في الانترنت رجاء انتبهوا كثيرا ولا تثقوا كثيرا بما تسمعونه او تقراونه.
    اللهم اشهد اني بلغت وشكرا

  2. المسقطيين الغمانيين لا يعرفون شيء اسمه الصمت ! خخخخ! الشأن سعودي ما دخل مسقط وعمان فيها؟ مسقط وعمان قمة في الحشرية والكلام الفاضي! هعععع1

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث