الرئيسية » الهدهد » ناصر الدويلة يحذر من كارثة “محتملة” في الكويت.. ويفجر مفاجأة عن علي عبدالله صالح و”داعش”

ناصر الدويلة يحذر من كارثة “محتملة” في الكويت.. ويفجر مفاجأة عن علي عبدالله صالح و”داعش”

وطن- حذر السياسي الكويتي البارز وعضو مجلس الأمة السابق ناصر الدويلة، من كارثة محتملة في الكويت خاصة بتنظيم “داعش” الإرهابي.

وقال “الدويلة” في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) إنه من المحتمل أن تنشط خلايا داعش في الكويت للضغط على الموقف الكويتي، لافتا إلى أن داعش أنها أداة طيعة للأنظمة المخابراتيه في المنطقة.

وضرب السياسي الكويتي مثلا لذلك في اليمن أيام الرئيس الراحل علي عبدالله صالح:”كما يعلم الجميع أن علي عبدالله صالح كان يستخدم داعش في اليمن وغيره يستخدمها أيضا في العراق والشام وغيرها فانتبهوا وخذوا حذركم والحافظ الله سبحانه”

هل يطيح قرار قبول التبرعات الخارجية بخالد الصباح؟.. ناصر الدويلة يعلق

وفي سياق آخر وصف “الدويلة” الموقف في الخليج بالفكاهي قائلا:”فقد انكشفت عورة ترامب  وحاملة طائراته وأساطيله وأساطيل العمة إلزابيث ما حمت الملاحة في الخليج وطلع ترامب خراط حكي أو كما يقول البدو ” جراب فساء “”

وتابع في تغريدته:”وروحت العجم بطائرات القوة العظمى وسفن بريطانيا العظمى ولا تزال السعودية العظمى تتعرض لقصف فروخ ايران”

وتشهد المنطقة توترا غير مسبوق في تاريخها في ظل الصراع الإيراني ـ الأمريكي من جهة، وأزمة دول الحصار وقطر من جهة أخرى.

ناصر الدويلة يعتزل السياسة بعد اختراق هاتفه للمرة الـ3 منذ عودته من تركيا!

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “ناصر الدويلة يحذر من كارثة “محتملة” في الكويت.. ويفجر مفاجأة عن علي عبدالله صالح و”داعش””

  1. من أوجد داعش اليست هي إحدى نتاج جماعة الإخوان المسلمين…من احتضن الارهابيين في المنطقة وسهلوا لها مايلزم اليست تركيا بؤرة الشر وزعيمة الاخوان حاليا..الجماعات بشتى انواعها وانتماءاتها اليست في حضن تركيا..ادلب الان وكر الارهاب من يحميهم ويتفاوض عنهم..سبحان ربي يا دويله قل الحق واعرف انك منهم

    رد
  2. تركيا هي من اسست داعش باي عقل تتحدث يا استاذ محمد تركيا تؤسس داعش بدعم سعودي وشباب السعوديه الهبل اصحاب سوق النخاسة والسبايا ..يا محترم داعش سعودية المولد والنشأه والتربيه والدعم وهي فرع من رالقاعده التي اسهها سلمان بنفسه وبدعمه مشكلتكم في السعوديه انكم تفكرون انكم انتم الاذكياء فقط وحقيقة الامر انكم مطية اغبي امة علي وجه الارض تستخدمكم امريكا لمأربها ثم ترميكم كما يفعل ترامب اليوم يحلب ويتفل عليكم واخرتها بيذبح هالبقره .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.