الرئيسية » حياتنا » ممثلة عربية شهيرة تعلن عن كامل دعمها للمثلية الجنسية: “دعوا الخلق للخالق” (شاهد)

ممثلة عربية شهيرة تعلن عن كامل دعمها للمثلية الجنسية: “دعوا الخلق للخالق” (شاهد)

وطن- تسببت الممثلة السورية سوسن أرشيد، في موجة غضب واسعة بين متابعيها بإعلانها دعمها الكامل للمثليين جنسيا معتبرة ذلك حرية شخصية لا دخل لأحد بها.

الفنانة السورية كتبت على صفحتها في “انستغرام” “أنا مع الحرية وحرية الفرد من حقه طالما أنها لم تتعد على حرية الآخر”.

وأضافت “قد تفاجئت كثيرا بالتعليقات والرسائل الجميلة المليئة بالإنسانية والحب وتقبّل الآخر من جميع فئات المجتمع” .

وتابعت “كما وصلني الكثير من التعليقات والرسائل المليئة بالكراهية والشتم والقدح والذّم والجهل والخوف من أشخاص تمّ حصرهم بقوالب اجتماعية بالية لاذنب لهم فيها لم تترك لهم مجالا أو فسحة لحريّتهم أو لعقولهم لاستيعاب الآخر المختلف”.

وأكدت أرشيد  “قد وصل الجهل وقلّة المعرفة والتعتيم في مجتمعاتنا إلى حد أن يخلط هؤلاء بين وبين المعتدين والمغتصبين، وإذا كان الموضوع محرّم ديني (تابو) فدعو الخلق للخالق ولا تمارسوا دوره على الأرض” .

وأشارت “الحياة جميلة باختلافاتها كن نفسك ودع الآخر يكون”.

وقالت “إنني ادعم الحريّة الشخصية لجماعة ميم (LGBTQ) فهم لم يتعدوا على حقوق أحد ولم يؤذوا أحد فليس من حق أحد التّعدي على حقوقهم (هم لم ينظروا في فراشكم فلا تسترقوا النظر إلى فراشهم).

وختمت “هذا ماصرحت به وأعيد، أما بالنسبة للاجتهادات الشخصية لبعض الصحفيين الذين يتكلمون عن تصريحات لي من نسج تحليلاتهم المرتبطة بعوالمهم الداخلية وخيالهم وأحكامهم المسبقة فهذا شأنهم ولايمت لي بصلّة ودور المتلقي الفصل بين التصريح والتحليل كونو تحوّلت بعض أنواع الصحافة في بلداننا لصحافة صفراء ومن أراد معرفة ما أقول صفحتي موجودة ومتاحة للجميع. مع كامل محبّتي علّنا نصبح على عالم أجمل”.

وتسبب منشور “أرشيد” في موجة غضب واسعة بين متابعيها، الذين اتهموها بالتحريض على الفسق ونشر الفجور والرذيلة بزعم التحرر والحرية الشخصية.

الممثل السوري مكسيم خليل : ليتني كنت كومبارساً في فيلم “الخوذ البيضاء”

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “ممثلة عربية شهيرة تعلن عن كامل دعمها للمثلية الجنسية: “دعوا الخلق للخالق” (شاهد)”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.