الرئيسية » الهدهد » تركي الحمد جاء بما عجز عنه الصهاينة فاستشهدت به إسرائيل لمهاجمة أشبال فلسطين “الباصقين” على المطبع السعودي

تركي الحمد جاء بما عجز عنه الصهاينة فاستشهدت به إسرائيل لمهاجمة أشبال فلسطين “الباصقين” على المطبع السعودي

وطن- استعانت وزارة الخارجية الإسرائيلية بتغريدة للكاتب السعودي المقرب من النظام تركي الحمد، لمهاجمة الشباب الفلسطيني الذي اعتدى على المطبع السعودي “محمد سعود” بالبصق والنعال أثناء زيارته للأقصى تحت حراسة الاحتلال ضمن زيارته لإسرائيل التي يشارك فيها وفد صحفي.

وكان “الحمد” هاجم أشبال فلسطين عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر، وانتقد موقفهم الذي حاز إعجاب الكثيرين: “ما أزعجني كثيرا هنا هو سلوكيات الأطفال الذين من المفروض أن لا تحمل صدورهم كل هذا الكم من الكراهية، ولكنها التنشئة الخاطئة وللأسف”.

التغريدة التي أعادت صفحة “إسرائيل بالعربية” التابعة للخارجية الإسرائيلية نشرها، واستشهدت بها قائلة:”حدث الاعتداء على الناشط السعودي في أورشليم القدس لخصها الكاتب السعودي تركي الحمد في جملة واحدة… إنها تنشأة خاطئة نتيجة لحجم الكراهية الذي تربى عليه الطفل”.

يذكر أن فلسطينيون طردوا، الاثنين، الإعلامي السعودي محمد سعود من المسجد الأقصى المبارك، خلال زيارة وفد الصحفيين والناشطين العرب الذين يزورون إسرائيل.

تركي الحمد يناقش “تدويل الحرمين”: من هي الدول المسلمة التي ستدير وتشرف؟

وبينت مقاطع فيديو، الشبان وهم يبصقون ويقذفون الإعلامي السعودي بالكراسي والأحذية، فيما كان يرتدي عباءة تدلل على هويته الخليجية.

وكانت وزارة الخارجية الاسرائيلية، أعلنت أول أمس، أن اسرائيل ستستضيف هذا الأسبوع 6 صحفيين من دول عربية بينهم ولأول مرة صحفيون من السعودية، مشيرة إلى أن “الوفد سيزور نصب ذكرى المحرقة النازية “ياد فاشيم” في القدس، ومبنى البرلمان والمواقع المقدسة وغيرها من المواقع”.

واحتفى حساب “إسرائيل بالعربية”، بتصريحات الطالب بكلية الحقوق في السعودية المدعو محمد سعود، الذي وصفته بأنه “ناشط إعلامي”، حيث نشر تغريدة جاء فيها: “ناشط إعلامي من السعودية يزور إسرائيل للمرة الأولى في حديث لإذاعة غالاتس الإسرائيلية: “الشعب الإسرائيلي يشبهنا، وهم مثل عائلتي. أحب هذه الدولة، وكان حلمي دائماً أن أزور القدس”.

ونشر حساب إذاعة الجيش الإسرائيلي على تويتر صورة لمحمد سعود مع الصحفي جاكي حوجي خلال الحوار مصحوبة بتعليق: “من الرياض إلى القدس.. محمد سعود طالب الحقوق من السعودية متواجد هذا الأسبوع في إسرائيل ضمن وفد خاص مكون من 5 صحفيين ومدونين بدعوة من وزارة الخارجية. في حوار خاص مع جاكي حوجي”، مضيفاً: يقول سعود: كثير في السعودية يرغبون في زيارة إسرائيل.

تركي الحمد المقرب من “ابن سلمان” يهاجم رجال الدين: أنتم عبء على الدين ولستم سندا له!

قد يعجبك أيضاً

10 رأي حول “تركي الحمد جاء بما عجز عنه الصهاينة فاستشهدت به إسرائيل لمهاجمة أشبال فلسطين “الباصقين” على المطبع السعودي”

  1. https://youtu.be/sb9GsBJmPdM?t=221
    شوفوا كلام صاحبه اللي راح معه وبيحكولك ليش بيتفوا عليه والله لازم يناك هو وصاحبه
    شوفو تعليقات اليهود الشراميط على المقطع وانه لازم الاقصى يكون بأيدهم بعد اللي صار
    يكشفلكم سبب هذا الفلم وسبب وجود هذا المدون العرص في الاقصى وهو عمره ما صلى حتى في بيتهم

    رد
  2. https://youtu.be/sb9GsBJmPdM?t=144

    شوفوا كلام صاحبه اللي راح معه وبيحكولك ليش بيتفوا عليه والله لازم يناك هو وصاحبه ويشخوا على وجيههم
    شوفو تعليقات اليهود الشراميط على المقطع وانه لازم الاقصى يكون بأيدهم بعد اللي صار
    يكشفلكم سبب هذا الفلم وسبب وجود هذا المدون العرص في الاقصى وهو عمره ما صلى حتى في بيتهم

    رد
  3. سبحان اللّٰه الذي كشف حب وعشق الكثير من المثقفين السعوديين لإسرائيل وحقدهم على الفلسطينيين. أفعال هؤلاء هي التي دفعت الفلسطينيين لفعل ذلك، أنا أسأل السعوديين ان يسألوا أنفسهم لماذا تكرههم الشعوب العربية?

    رد
  4. فعلا اطهر ارض وعليها انجس خلق…….من قال للسعودين اذل خلق الله على الارض ان اهل فلسطينين يتشرفون بهم وبدولاراتهم ….الفلسطينيون يقولون لال سعود كلهم من منعكم من صداقة اسرائيل والتحالف مع اليهود….؟ اسرائيل امامكم وترحب بكم وانتم مثلهم ……انتم ما دخلتم مكان الا افسدتموه وقلبتم حياة الناس الى دماء وانتم تريدون من السودانيين والمغاربة والاردنيين حمايتكم وانتم تدفعون الجزية لترامب……..سيزول حكم ال سعود لانها نهاية الظلم وستعود الحجاز لشرفاءها كما كانت مهبط الرحمة اما انتم فمهبط العهر والخمر واسألوا تركي ال الشيخ وحاشيته.

    رد
  5. يا تركي الحمد زوال اسرائيل يبدأ بزوال المهلكة السعودية ,وأن شاء الله نهايتها عن قريب الى مزبلة التاريخ هي واعوانها واحبابها

    رد
  6. ألا تتق الله سبحانه وتعالى فيما تقول؟؟؟تعترض على أن الأطفال الفلسطينيين بصقوا على أحد العلوج؟؟؟ بعض الأنجاس من مواطني السعودية يطبعون مع دولة المغضوب عليهم .فكيف لنا أن نلوم الأخرين الذين يطبعون مع دولة المغضوب عليهم…..حسبنا الله ونعم .الوكيل .

    رد
  7. أنا كفلسطيني أويد كلام تركي الحمد فهو صادق — أنا أصلي كل يوم أن تدخل إيران ويدخل الروافض السعوديه ويقطعوا روؤسكم ويسبوا رجالكم غير نوزع كنافه وبقلاوه سنه كامله والحشد الشعبي داخل قصورهم وغرف نومهم يا سلام يا سلام هاي فرحه ما بعدها فرحه احلا من تحرير فلسطين الله يعجل بهاليوم
    خراب يثرب عمار بيت اللمقدس

    رد
  8. ابن الحرام السعودي بالفيديو بيقول اطلب من اسرائيل نقل الوصاية على المسجد الاقصي للحكومة الاسرائيلية يخرب بيتهم يهود بثوب عربي

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.