الرئيسية » حياتنا » “بين الحياة والموت” .. موظفة عُمانية بشركة كبيرة تصاب بجلطة دماغية ومغرّد يكشف ما حدث لها بالتفصيل

“بين الحياة والموت” .. موظفة عُمانية بشركة كبيرة تصاب بجلطة دماغية ومغرّد يكشف ما حدث لها بالتفصيل

وطن- كشف مغرد عُماني، عن تعرض موظفة عُمانية بإحدى الشركات الكبيرة في السلطنة لجلطة دماغية بسبب تكرار سوء معاملتها من قبل إدارة الشركة، فيما دعا مغردون وزارة الصحة لفتح تحقيق بهذا الحادث.

وذكر المغرد سلطان المحروقي في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) ولاقت تفاعلا واسعا، أن موظفة عمانية أصيبت بجلطة دماغية بسبب تكرر سوء معاملة الإدارة لها في أحد الشركات الكبيرة بالسلطنة، ودخلت المستشفى وهي بين الوفاة والإصابة بالشلل.

وتساءا غاضبا:”ألا يجب إقالة ومحاسبة المتسببين ومقاضاتهم وكذلك الإدارة العليا؟.هل أصبحت حياة وأرواح الموظفين تحت رحمة هؤلاء؟”.

وأوضح المغرد العُماني في التفاصيل، أن الموظفة تمت إساءة معاملتها من قبل أحد المسؤولين، وبعد أن طفح بها الكيل ذهبت لتشتكي مع الرئيس التنفيذي ووجدته في اجتماع وعلم ذلك المسؤول بذهابها للشكوى ربما عن طريق أعوانه ويستلمها مرة أخرى في نفس اليوم لتسقط أرضا ويتم إسعافها للمستشفى وهي في حالة حرجة.

وأثارت هذه المعلومات التي لم يتسن لـ(وطن) التأكد من صحتها من مصدر مستقل كما يصدر أي تعليق رسمي في هذا الشأن من قبل المسؤولين حتى اللحظة، أثارت غضب العُمانيين الذين طالبوا بفتح تحقيق والوقوف على ملابسات هذا الحادث.

وعلق أحد المغردين بقوله أنه إذا ثبت أن الإصابة بالجلطة نتيجة سوء المعاملة فلابد من اتخاذ الإجراء القانوني الرادع، وعلى ان يتم ذلك بأسرع وقت ممكن فهذا أمر جلل ومصاب عظيم لا يسكت عنه.

وطالب آخرون المحروقي بذكر اسم الشركة المقصودة ونشر معلومات أكثر عن هذه السيدة، لمطالبة الحكومة بالتدخل.

وكتب مغرد:”حتى الهاشتاق فيه نوع من التحفظ ؟ نريد نعرف اسم الشركه و من هم المتسببين”

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول ““بين الحياة والموت” .. موظفة عُمانية بشركة كبيرة تصاب بجلطة دماغية ومغرّد يكشف ما حدث لها بالتفصيل”

  1. طيب وين الحكمة وبلد السلام والوساطات والعقل النير ! كل هذا الخير راح لخارج البلد إلى الغرباء ولم يتسع لمواطنة فقيرة ! وين الحاكم رجل السلام ؟ وين وزير القوى العاملة ؟ وين النقابات المليئة بعملاء الامن والمخابرات ؟ وين الرجال؟ خخخخخخ! آخرتها وافد يتحكم ويستقوى على مواطنة ! هل تصدقون واسألوا أي عماني وزارة القوى العاملة مغلقة أبوابها امام الشكاوي ! وكل موظف في قسم الشكاوي له قانونه الخاصة غير الفساد وقدرة الوافد على تقديم الرشاوي ولعبة المحامين العمانيين في التواطوء مع الشركات والبنوك والمؤسسات التي على رأسها وافدون من الجنسية الهندية وهم من الهندوس أكبر أعداء المسلمين والمتحكم الرئيسي في الاقتصاد المسقطي العماني والمحاكم ولو حكمت لفقراء الشعب المظلومين في الإبتدائية ففي الاستئناف والعليا يتم نقض الحكم وتخفيظه لمصلحة الشركات وأصحابها الهندوس! ما حدث هو أكبر انجاز في 49 عاما ! وماخفي بالفعل أعظم ! صورة واضحة بالألوان لكل عميل وامعة للأمن المخترق ونريد ان نسمع صوتهم عاليا هذه المرة ! خخخخخخخ1

    رد
  2. أيها البغل والبغل نغل بدل شتم الآخرين انتصروا لإخوانكم واخواتكم المظلومين من الهندوس وكل شتات الأرض ! قال ممارسات خارج القانون 1 خخخخخخ1 طيب وين دولة المؤسسات والقانون التي ترقصون على وترها من 49 سنة؟ خخخخخخ! إلى مزبلة التاريخ !

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.