كاتب سعودي “متصهين” يدعو إسرائيل إلى ترحيل الفلسطينيين إلى وطنهم الحقيقي “الأردن”!

3

دعا الكاتب السعودي المتصهين، ، إلى طرد الفلسطينيين من أرضهم كونهم “بلاء هذه الأمة”. حسب ادعائه.

وقال الغبين في تغريدة خبيثة رصدتها “وطن”، “دافعت عن ، والفلسطينيين سنوات طويلة وخسرت الكثير على الصعيد المهني والمالي “، متابعاً هذيانه بالقول :” كنت أظن أنهم أصحاب قضية عادلة وتناسينا أنهم هم بلاء هذه الأمة والخلاص منهم باي طريقة خلاص ل 500 مليون عربي من التشرذم والضياع “.!

وأضاف الكاتب المتصهين الذي يسبح بحمد إسرائيل قائلاً :” علينا أن نشجع إسرائيل بطردهم إلى وطنهم الحقيقي فهذا مكانهم”.

وكان الغبين المعروف عنه صهيونيته ودفاعه المستميت عن إسرائيل في كل المناسبات، قد علق غاضباً على طرد المطبع السعودي محمد سعود من المسجد الأقصى أمس الاثنين، على يد أشبال القدس الذين ثاروا غاضبين من التطبيع الاسرائيلي.

ومنذ صعود نجم ولي العهد -في يونيو 2017- بدأ الحديث المباشر والعلني عن التطبيع، ونحا بعض المثقفين المحسوبين على السلطة إلى تفكيك المقاربات السابقة للتطبيع، وإحالة أسباب الصراع العربي الإسرائيلي إلى “العقدة النفسية”، وهي المقاربة نفسها التي اعتمدها الرئيس الراحل أنور السادات في زيارة القدس في 19 نوفمبر 1977، ثم توقيع اتفاقية كامب ديفد في سبتمبر 1978.

وإضافة إلى مدير الاستخبارات السابق تركي الفيصل، وأنور عشقي الكاتب والضابط السابق والمحلل الإستراتيجي، فقد انبرت أقلام سعودية عديدة للتنظير للعلاقات “الإيجابية” مع إسرائيل، وزادت جرعة الترويج للتطبيع ومساحته الإعلامية متزامنة مع تقارير إسرائيلية وغربية عن خطوات رسمية في شكل زيارات واجتماعات ومشاريع مشتركة، وتدور كلها حول شخص ولي العهد محمد بن سلمان.

قد يعجبك ايضا
  1. Saad يقول

    وهل اذا تم ترحيل الفلسطينين إلى الأردن سيحفظ مؤخرتك و مؤخرة سلمان والدب الداشر من دق الحوثيين.

  2. جاسم يقول

    يستاهل الفلسطينيون لو انهم دعسوا الكلب المتصهين محمود سعود بالجزم وسحبوه ببشته ومسحو فيه ساحة المسجد لما تجراء احد من الكلاب للزيارة مرة اخري لكن كعادة الفلسطينين اكتفوا بالبصق .

  3. معنى يقول

    انشاء الله ترجع الحجاز إلى ابناءها وأهلها الكرام قبل ما تتحرر فلسطين، ،،،

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.