المحقق كونان الإماراتي ضاحي خلفان: ما فعلته قطر بالعرب لم تفعله اسرائيل!!

2

أثارت تغريدة أطلقها، ، نائب قائد شرطة دبي، جدلاً واسعاً، بين المغردين الذين سخروا من اتهامه لقطر بتخريب الوطن العربي، بينما ولي نعمته محمد بن زايد “ولي عهد أبوظبي” يدعم الثورات المضادة والحروب التي تمزق وطننا العربي دون أي تعليق منه.

خلفان وفي تغريدة رصدتها “وطن”، قال إن ” ما فعلته بالعرب.. لم تفعله اسرائيل..!!”.

وفتحت تغريدة خلفان النار على اسياده كونه على ما يبدو لم يكن يدري ما يقوله في تغريدته- حسب ما تابعت- وطن من تعليقات وردود صاحبت التغريدة الغريبة.

وقال حسن الصالح ساخراً من خلفان :” والله حيرتونا مرة قطر حارة صغيرة وضعيفة والآن تقول انها فعلت في الدول العربية مالم تفعله اسرائيل يعني افهم ان حصاركم لها هو خوفكم منها او شنه؟.

وأضاف الصالح قائلاً :” طبعا لم ار لا عسكري ولا ضابط قطري غرد يوم من الايام على اي دولة من دول الحصار مافيه الا انت فاتح محل سمبوسة وكأنك عجوز ما عندها تتن “.

ومن جانبه رد عبد السلام وافي على ما قاله خلفان قائلاً له :” الأصح ما فعلته الامارات بالعرب والمسلمين.. لم تفعله اسرائيل  وشياطين الجن والانس ..!!

فيما رد معلق اخر قائلاً لـ”خلفان”: ما فعلته والإمارات بالشعب العربي اليمني لم تفعله بالفلسطينيين مدى الدهر !

قد يعجبك ايضا
  1. ارض الوطن يقول

    مينون ها الريال لاتاخذوا ع كلامه هههه

  2. Jamal Shrair يقول

    كلكم ياحكام دويلات الخليج ،يا ملاعين الوالدين بما فى ذلك ال سلول ما فعلتوه بالعرب لم تفعله اسرائيل. لقد صدق عبد الكريم قاسم عندما اخبر جمال عبد الناصر ان الوقت سيبين انكم اسوء من اسرائيل. جمال عبد الناصر اقنع عبد الكريم قاسم بعدم اجتياح الكويث واسترجاعها الى العراق. جمال عبد الناصر كان يعتقد ان وحدة العرب يمكن تحقيقها عن طريق الحوار السياسى. خطاء شنيع، لم تتوحد امة فى التاريخ بالحوارالسياسى

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.