الأقسام: الهدهد

ما قصّة المواطن الإيراني الذي نقلته السعودية إلى سلطنة عُمان؟؟

كتب وطن
6 أشهر ago

نقلت وكالة الأنباء السعودية عن مصدر “مسؤول” في وزارة الخارجية السعودية قوله انه تم نقل مواطن إيراني إلى سلطنة عُمان إثر إصابة بالغة تعرض لها على متن السفينة الإيرانية “سافيز”  التي كانت تتمركز شمال غرب الحديدة.

وبحسب المصدر فإن الوزارة تلقت طلبًا من الخارجية الإيرانية عبر السفارة السويسرية في الرياض لنقله إلى سلطنة عُمان، بعد تحسن حالته الصحية.

وأوضح المصدر، أنه تم نقل المواطن الإيراني المذكور إلى سلطنة عُمان بعد تقديم الرعاية الطبية اللازمة له بمستشفيات المملكة التخصصية، وبعد التأكد التام من استقرار حالته.

وقال المصدر المسؤول إن عملية إخلاء المواطن الإيراني وتقديم الرعاية الطبية له ومن ثم نقله إلى سلطنة عُمان بعد تحسن حالته الصحية، يأتي بتوجيه من الملك سلمان، وولي العهد.

وقال المصدر ان السفينة “المشبوهة” تمثل تهديدا للأمن والسلم الإقليمي والدولي.

ولم يصدر حتّى اللحظة أيّ تعليق من على ما أوردته وكالة الأنباء السعودية.

استعرض التعليقات

  • التعليق رقم 1 قمة السفاهة والإبتذال ! وعمالة للفرس لدرجة مخجلة تثير الشفقة ! وأية خبر ضد الأسياد الفرس يجعل قلمها يتقطر ألما وغيظا على السعودية والامارات وأية دولة عربية تقف أمام الدسائس الإيرانية ! كان الاجدر بها ان تتحدث عن انتاكات طهران لمياه مسقط وعمان الإقليمية كل وقت بل ووجودهم في أراضي مسندم بشكل مستمر ! ولكن كل يوم النعيق والنهيق على الامارات والتباكي على الجزر المحتلة ! اليوم أراضيكم ومياهكم الإقليمية محتلة وليست مستباحة1 ولكن ماذا ستقول على الحثالات التي لا شرف ولا كرامة لها مجرد عمالة لكل القوى الغير عربية من الأسياد الكبار الصهاينة والاسياد الصغار الفرس ! من شابه دويلته ظلم وظلم !خخخخخخ!

  • حنا ما نعالج جلاب ....فارسلناه لبلد الجلاب المحسوب علينا بمجلس التعاون .

  • وقال المصدر ان السفينة “المشبوهة” تمثل تهديدا للأمن والسلم الإقليمي والدولي.

    والإيراني الموجود في السفينه التي تهدد الامن والسلم والأقليميوالدولي
    تم اخلاء سبيله وتسليمه لبلده.
    ما شاء الله حزم وعزم
    ههههههههه

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked*

أحدث المواضيع