الرئيسية » الهدهد » تغريدة “مثيرة” نشرها حاكم دبي وأشعلت تعليقات المغرّدين .. من قصد بها؟؟ (شاهد)

تغريدة “مثيرة” نشرها حاكم دبي وأشعلت تعليقات المغرّدين .. من قصد بها؟؟ (شاهد)

وطن- أثارت تغريدة نشرها حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم، على حسابه بموقع “تويتر” تساؤلات المغرّدين حول المقصود منها.

وقال حاكم دبي في تغريدته تلك: ” #علمتني_الحياة بأننا في زمن نحتاج فيه للكثير من العمل والقليل من الجدل..نحتاج حولنا مزيداً من الحكماء لا السفهاء..”.

واضاف: “علمتني الحياة بأننا في زمن حفاظنا على مكتسباتنا هو أهم مكاسبنا..وتوحيد القلوب أحد أهم خطوط دفاعاتنا.. والحفاظ على عقلانيتنا أفضل خطة في زمن كثر فيه الغوغاء..”.

وكتب أحد المغرّدين في معرض ردّه على “بن راشد”: ” وهل بقي رجلاً رشيد في بلادكم التي أصبحت تنشر الفوضى في الدول العربية وتتدخل في شؤونها وتدعم الثورات المضادة وتحتضن جميع المُرتزقة والخونة في العالم أمثال دحلان وبلاك ووتر وغيرهم”.

وقالت مغرّدة ثانية: ” أهم مكسب لكم تدمير ليبيا صحيح ولكن كما خربتم ليبيا خرب الله عليكم بيوتكم من أساسها هروب بناتكم وزوجتكم هذا كله من ظلم اقترفتموه في أطفال ليبيا واليمن”.

ووجه آخر تساؤلاً لحاكم دبي: ” وهل علمتك الحياة أن ما تقومون به في اليمن من دعم للمليشيات المناطقية والعمل على تشظي بلادنا ستدفعون ثمنه؟”.

وربط قسمٌ آخر من المغرّدين كلام محمد بن راشد، بزوجته الأميرة هيا بنت الحسين، التي هربت منه إلى لندن.

ويحاول محمد بن راشد الظهور بمظهر اللامبالي، رغم الأزمة التي يعيشها بعد هروب زوجته الأميرة هيا بنت الحسين وابنيها إلى لندن، فيما تؤكد تقارير إخبارية أن قضيتهما باتت في أروقة المحاكم البريطانية، ومن المتوقع أن تنتهي بالطلاق.

الأميرة هيا أفقدته عقله.. لن تصدق على ماذا أنفق حاكم دبي أكثر من 4 ملايين دولار بينما اقتصاد الإمارات ينهار؟!

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “تغريدة “مثيرة” نشرها حاكم دبي وأشعلت تعليقات المغرّدين .. من قصد بها؟؟ (شاهد)”

  1. اما ليبيا فقد خربتها قطر وتركيا لا ننكر الحقائق مهما كانت مره…اما اليمن فحقا خربها الاماراتيون والسعوديون..ودم الابرياء لا يذهب هدرا من كلا الجانببن

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.