“الشاهين” العُماني يكشف حقيقة وثيقة مزورة منسوبة لديوان البلاط السلطاني عن “دولة الجوار”

3

كشف حساب “الشاهين” العُماني الشهير بتويتر، حقيقة وثيقة مزروة نسبها متداولوها لديوان البلاط السلطاني، جاء في سطورها حديث خاص عن التدخلات الإماراتية وخلايا التجسس التابعة لأبوظبي في السلطنة.

وأكد “الشاهين” في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) أن الوثيقة المتداولة والتي تتعلق بالعلاقات بين السلطنة ودولة الجوار مزورة حتى أن تزويرها غير متقن.

وأوضح أن العنوان و نظام الترقيم بدائي وغير حقيقي، كما تضمنت العديد من الأخطاء اللغوية والنحوية علماً بأن كل النصوص الرسمية تخضع للتدقيق بعناية.

ولفت “الشاهين” أيضا إلى أن هذه الوثائق المزورة تم التقاط صورهن صباح اليوم، وتم قص الحواف من الصورتين وعملية إزالة البيانات الفنية بشكل محترف من الصور والتي يمكن استخراجها بالبرامج الخاصة بذلك تشير إلى أنه شغل (عصابات).

ودعا الحساب العُماني كافة متابعيه بضرورة تلقى المعلومة من مصادرها الرسمية فقط دون الالتفات لأي ما يسمى بـ(تسريبات) غير حقيقية.

من جانبه حذر حساب “عُمان بلا إشاعات” على تويتر هو الآخر من هذه الوثائق المزورة التي تم تداولها، وحذر متابعيه من الانسياق ورائها.

وتسببت كمية الأخطاء اللغوية والتزوير الغير متقن من قبل الذباب الإلكتروني لهذه الوثائق، في سخرية واسعة منها من قبل العُمانيين الذين ركزوا على هذه الأخطاء في تعليقاتهم.

  1. بو خالد يقول

    ليش ماتكون المعلومات صحيحه لأنه مافيه شي يمنع عمان من إنها تتخذ أي إجراء صحيح في حماية نفسها ومصالحها ومواطنيها وتتخذ الاجراءات الموضحه في الرساله . إجراءات مبرره وغير عدوانيه وتخدم عمان وشعبها واللي ماعاجبنه يشرب من المجاري

  2. وطني أخضر يقول

    عبارة ” اللي ما عاجبنه يشرب من المجاري”
    أقولك الإناء بما فيه ينضح
    هذا هو مستوى تفكيرك

  3. هزاب يقول

    كلام خرطي 1 كل وريقة عن الامارات ولو مزورة هي صحيحة في نظر مسقط وعمان ! وكل ورقة ولو مسربة من داخل الامن العماني وصحيحة فهي مزورة! خخخخخخ! لا عجب من ادعى ان نتنياهو طلب زيارته وفي الأخير انفضح بأنه من طلب وألح وتذلل سنة ونصف لسيده الصهيوني للتكرم بزيارته سهل عليه نفي أية شيء ضده! خخخخخخ1 للعلم فقط حساب الشاهين يدار من الأمن العماني ويتبع أحد أذناب الامن ويعمل معه فريق من الامعات والأذناب !

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.