الرئيسية » الهدهد » فتيات سعوديات في حفل “سوبر جونيور” بجدة: ألفاظ إباحية ورقص ومشاهد صادمة!

فتيات سعوديات في حفل “سوبر جونيور” بجدة: ألفاظ إباحية ورقص ومشاهد صادمة!

وطن- تسبب حفل الفرقة الكورية “سوبر جونيور” خلال موسم جدة، في موجة غضب واسعة بين السعوديين بعد ظهور فتيات المملكة في مشاهد صادمة تخطين فيها الحياء وعادات وتقاليد السعودية المحافظة.

ووفقا لمقاطع فيديو تم تداولها على نطاق واسع، ظهرت مئات الفتيات السعودية وهن في أحد شوارع مدينة جدة يمشين في طوابير نحو مقر حفلة “سوبر جونيور”، وعند وصولهن شهدت بوابات الدخول زحامًا شديدًا وصراخًا من الحاضرات.

كما وثقت الفيديوهات رقص وتمايل بعض الفتيات فضلا عن ألفاظ نابية بالإنجليزية بأصوات الفرقة ضجت بها قاعة الحفل وسط صراخ الفتيات السعوديات وهوسهن.

وأثارت مشاهد الفتيات السعوديات خلال زحفهن نحو حفلة “سوبر جونيور” في موسم جدة، استياءً واسعًا داخل المملكة.

وفي ظل تولي “محمد بن سلمان” مقاليد الحكم الحقيقة في المملكة العربية السعودية أكدت عدة تقارير صحفية أجنبية أن المملكة في طريقها إلى كسر التقاليد الدينية, وانتهاج “العلمانية” , حيث شاهدنا وقائع عدة في السعودية بالأونة الأخيرة تُشير إلى ذلك.

وكان أبرز تلك الوقائع السماح للمرأة السعودية بدخول الملاعب وقيادة السيارة والدراجة النارية، فضلا عن ظهور الرقص والاختلاط والمشاهد الشاذة والغريبة على المجتمع السعودي.

و”الرقص على الملأ” و”أحضان في الشارع” و”الرقص في مجموعات مختلطة” أمور مستهجنة وغير مألوفة في السعودية وقد تزج بفاعليها في السجن أو تعرضهم للجلد، لكن المملكة تشهد اليوم تغيرات سريعة على المستوى المجتمعي، يقودها شباب (يستغلون سياسة ابن سلمان ورؤيته الجديدة) لكسر قيود ومعتقدات يعدها أغلب الشعب السعودي خطوطا حمراء.

وتشهد السعودية مؤخراً نشاطًا فنيًا مكثفًا عبر استقدام مطربين ومطربات من خارج المملكة، بعد أن أنشأ ولي العهد السعودي محمد بن سلمان “هيئة الترفيه”، وقلص من صلاحيات هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، ورفع القيود عن إقامة الحفلات.

“شاهد” هكذا أصبحت شوارع بلاد الحرمين في عهد محمد بن سلمان.. “التحرر على أصوله”!

قد يعجبك أيضاً

10 رأي حول “فتيات سعوديات في حفل “سوبر جونيور” بجدة: ألفاظ إباحية ورقص ومشاهد صادمة!”

  1. ليس شذوذ ولا هم يحزنون هذا امر طبيعي لشريحة من المجتمع السعودي تم اقصائهن وسلب حقوقهن لعقود عدة باسم الاسلام واسم العادات والتقاليد المتخلفة التي تم فرضها عليهن.

    رد
  2. انا دايما اكرر واقول لكم انه كاتب المقال والمحرر بصحيفة الوطن قواد وابن حرام ، يصيد بالماء العكر
    البنات اللي ظهروا بالحفل غير سعوديات وعايشين بالمملكه لتشويه سمعة السعوديه
    ياكلاب ياحقودين مراح يصدقكم الا الحمير اللي مثلكم ،،صحيفه مدفوع لها من الحاقدين امثال الاخونج وقطر لعنة الله عليكم

    رد
  3. هذه الفتن تستنظف العرب والبشرية كلها وتظهر كل فرد وكل جماعة وكل حزب وكل شعب على حقيقته وفي النهاية سينجي الله الصالحين ذوي القلوب الصافية النقية البيضاء ويهلك الفاسدين والمفسدين ذوي القلوب السوداء التي كالكوز المجخية لذلك احذروا يا عباد الله واتقوه واثبتوا إننا في زمن الذي سيخرج فيه المسيح الدجال والله ثم والله لن ينكر كلامي إلا جاهل ونائم عن الحق ونائم نوم مغناطيسي
    ولكن لا أقول إلا اللهم سلم عبادك الصالحين والمصلحين من القادم فولله ستحدث أمور لم تحدث منذ أن خلق الله آدم أمور عظيمة سيهلك فيها الكثير ﻷن الكفر البواح والفسوق والخبث قد كثر.
    اكثروا من الاستغفار والصلاة والطاعات ولا تستمعوا للمعازف والموسيقى نهائيا ﻷنها تجلب الشياطين وتذهب البركة والملائكة لا تتواجد في الأماكن التي فيها أصوات معازف لذلك فالبلاء سينزل على تلك الأماكن..
    حذاري يا مسلمين الأمور جدية لا تأمنوا مكر الله ولا تغتروا بالأمان وتقولون لا يحدث شيء إني لكم ناصح.

    رد
  4. بركات سلمان الذي ابي الا ان يقابل الله بوجه اسود واعمال خبيثه فمن سن سنة سيئة له وزرها ووزر من عمل بها وسنة سلمان المعتوه وابنه الغبي هي نشر الفساد بقيادة قواد ال الشيخ تركي رقاصة وهيئته ولكن لا عتب علي الفتيات بل العتب كل العتب علي اهلهم واخوتهم وذويهم وعلماء الفساد وعلي رأسهم كبير السحرة واعوانه الخونه ولكن ما يطمن في الموضوع ان كل هذا الفساد بحول الله يقرب اكثر الي الثورة التي ستطيح بكل رموز الفساد وعلي رآسهم المعتوه وابنه .

    رد
  5. لقد قالها المذكور (بدون اسم) في تعليقه وازيد انه من نبؤاته صلي الله عليه وسلم ان اكثر اتباع المسيخ الدجال من النساء وسيربط الرجل امه واخته وبنته ويسجنهم حتي لايخرجوا اليه ٠وانظر لما يحدث من هروب نساء الخليج للغرب وطلب اللجوء ووضع سلطات الخليج نظم تتبع حتي لاتهرب النساء٠اللهم صلي وسلم وبارك علي سيدي وسيد ولد ادم محمد الذي لاينطق عن الهوي

    رد
  6. اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا اللهم اصلح لنا شأننا كله ولا تكلنا الا انفسنا طرفه عين اللهم امين يارب العالمين

    رد
  7. اشوف ذبانتين من ذباب ابو منشار فوق واحد يقول عادي والثاني يقول مش سعوديات وهدفهم تشويه سمعة المملكه يابو سمعه كل هذا العدد مش سعوديات …؟؟
    اسمع يا ذبانه انت وهو …. يقول الشاعر .
    انما الامم الاخلاق ما بقيت ،،،فإنهم ذهبت اخلاقهم ذهبو
    والمملكة كبقية أمم الارض ولكنها تزيد عليهم بالحرمين الشرفين وبنعمة الدين الاسلامي ودعوة ابونا ابرهيم .القائل / رَّبَّنَا إِنِّي أَسْكَنتُ مِن ذُرِّيَّتِي بِوَادٍ غَيْرِ ذِي زَرْعٍ عِندَ بَيْتِكَ الْمُحَرَّمِ رَبَّنَا لِيُقِيمُوا الصَّلَاةَ فَاجْعَلْ أَفْئِدَةً مِّنَ النَّاسِ تَهْوِي إِلَيْهِمْ وَارْزُقْهُم مِّنَ الثَّمَرَاتِ لَعَلَّهُمْ يَشْكُرُونَ
    ولكن من كفر بآنعم الله فمصيره العقاب والزوال وليس ذالك فحسب ولكن مصحوبا بالذل والهوان والجوع والخوف يقول سبحانه وتعالي / وَضَرَبَ اللَّهُ مَثَلًا قَرْيَةً كَانَتْ آمِنَةً مُّطْمَئِنَّةً يَأْتِيهَا رِزْقُهَا رَغَدًا مِّن كُلِّ مَكَانٍ فَكَفَرَتْ بِأَنْعُمِ اللَّهِ فَأَذَاقَهَا اللَّهُ لِبَاسَ الْجُوعِ وَالْخَوْفِ بِمَا كَانُوا يَصْنَعُونَ (112
    فلا تزينوا للمجرمين والفسقة اعمالهم فتصبحوا منهم يشملكم ما يشملهم من عقاب فلم يستثني الله جنود فرعون من العذاب حيث يقولسبحانه وتعالي ٠(إن فرعون وهامان وجنودهما كانوا خاطئين) فشملهم العذاب جميعا فرعون ووزرائه كامثال تركي رقاصة وجنودهما من امثالكم ايها المساكين الذين اخذو رجولتكم وجعلوكم مجرد ابواق يطلق عليكم ذباب وانتم تعلمون ان الذباب لايأكل ولا يقع الا علي القاذروات
    واليوم تقولون هاؤلاء البنات اجانب ويمكن بينهم اختك وامك وخالتك وعمتك وبنتك وانت جالس تغرد وتدافع عمن اخرجهم من خدورهم فبئسا لك ايها المسكين لو ان لك ذرة من رجولة وحمية وغيرة علي دينك ووطنك وهلك لما بررت للمجرمين القتله افعالهم.

    رد
  8. الله يلعن ام اللي كتب المنشور . وتعرفون معنى فرقة سوبر جونيور يا كلاب . والله متخلفين . قالك قيادة السيارة منذ متى تعد قيادة السيارة جريمة. ومتعلبوش عليها انتو متدينين . العالم يجمع على ان اغلبية الذكور السعوديين من اكبر الكوابيث. وفي الاخير تجي الان وتقول يتراقصن وان الفتيات السعوديات خرجن الطريق. اوا الله يلعن مت مك الكلب ولد الكلبة. والفرق الكورية افضل من حياتك وحياة امك وملكك. والفرق الكورية معروفة بكلماتها الهادفة والمحترمة مش مثل اغاني العرب اللي تكون اغلبها تتكلم عن الشهوة والغريزة الحياوانية . ومن هنا نستنتج انكم تتخفون خلف الفتيات. لتظرهن ان الفتيات هن اسباب الفساد وغفلتم عن مصدر الفساد وهو كبثكم وخبث الذكور. لا تأتي الان وتلعب على انك متخلق ومسلم، العالم أجمع على ان الذكور السعوديين مهووسين بالجنس وان ما يفكرون به هو الجنس فقط. في حيث ان اغلبية الدول تجاوزت هذه الشهوات. وتمكنت من السيطرة على الشباب وتوجيههم للتحكم في شهواتهم، اما الذكور السعوديون مازالو يمتلكون تلك الصورة القديمة عن النساء وهذا راجع الى التربية في المنزل وتفضيل الرجال على النساء والتمييز والعنصرية … ومن هنا نستنتج انكم اكبر خطأ وقعت به البشرية. وانكم خطأ ليلة واحدة ،
    يرجى عدم التدخل في حياة الفتيات، والا فلتكن فتاة وليمارس المجتمع الفاسد عنصريته عليك.
    وارجع الى ذكر ان الكوريين انظف من حياتك

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.