الرئيسية » الهدهد » رجل الأعمال القطري عادل علي بن علي يلجم عمرو أديب بعد تطاوله على الأمير تميم ويصفه بـ”النائحة المستأجرة”

رجل الأعمال القطري عادل علي بن علي يلجم عمرو أديب بعد تطاوله على الأمير تميم ويصفه بـ”النائحة المستأجرة”

وطن- هاجم رجل الأعمال القطري البارز، عادل علي بن علي، الاعلامي المصري المثير للجدل عمرو أديب، لتطاوله على أمير قطر بعد الصور التي جرى تداولها له في لندن.

ووصف بن علي في تغريدة تابعتها “وطن”، الببغاء المصري عمرو أديب بـ”النائحة” قائلاً له :”  تقول العرب في أمثالها ليست النائحة الثكلى كالنائحة المستأجرة والنائحة المستأجرة امرأة يدفعون لها لتلطم في عزاء ليس لها فيه ناقة ولا جمل وهكذا أنت”.

وأضاف رجل الاعمال القطري البارز قائلاً لـ”عمرو أديب”، :” منذ أن ضرب سيدك الأهبل على كتفك موقعاً العقد لا رأي لك ولا خيار سوى أن تقول ما يريدون لستَ إلا نائحة مستأجرة إن لم تكن عاهرة مستأجرة “.

وكان عمرو أديب قد هاجم أمير قطر الشيخ تميم بن حمد متهماً اياه برعاية الارهاب، منتقداً الصور والفيديوهات التي جاءت من لندن له وهو يحتسي القهوة على أحد مقاهي المدينة، إلى جانب سيره في شوارعها دون حراسة.

حساب إماراتي يكشف: الأمير تميم رفض طلباً شخصياً من ابن زايد مقابل الاستمرار في ملف المصالحة

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “رجل الأعمال القطري عادل علي بن علي يلجم عمرو أديب بعد تطاوله على الأمير تميم ويصفه بـ”النائحة المستأجرة””

  1. هذا الجاموسة اشتراه تركي وناسه في مزاد مصور صوت وصورة وعودة الرق الي جزيرة العرب من خلال هاؤلاء الارقاء الجدد وفيه مثله كثير سواء من رقيق العراق او رقيق لبنان او سوريا او مصر وكلهم بلا استثناء يقولون ويفعلون ما يطلب منهم فقد قبضوا ثمن افعالهم واقوالهم وليس لهم حرية التصرف او القول بغير ما يطلبه سيدهم الجديد وهم اشبه بالجواري يرقصون ويطربون سيدهم ويتعرون حسب الطلب فنري جيري مثلا يستميت في ارضاء سيده ونري هذا الاهبل يكرر كلامه مرارا ليسمعه سيده فربما يجود عليه بزيادة وفي الخير جلس امير قطر مطمئنا لانه يعلم علم اليقين ان القتله في السعودية والمجرمون في مصر والامارات لايجرؤن علي الاقتراب منه لسبب بسيط فهم نعاج شجاعتهم علي النساء والاطفال في بلدانهم .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.