الرئيسية » الهدهد » كاتب سعودي مقرب من الديوان يحرض على قتل أمير قطر الوالد: “الموت أو النفي حتى الهلاك”

كاتب سعودي مقرب من الديوان يحرض على قتل أمير قطر الوالد: “الموت أو النفي حتى الهلاك”

وطن- أثار الكاتب السعودي المتصهين والمقرب من الديوان الملكي محمد آل الشيخ، جدلا واسعا بين متابعيه بتحريضه العدواني على أمير قطر الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني.

“آل الشيخ” وفي تغريدة له على حسابه بتويتر رصدتها (وطن) هاجم الأمير الوالد وزعم أنه لا حل مع قطر إلا بموت حمد بن خليفة أو نفيه خارج قطر حتى الهلاك، كما ورد بنص تغريدته.

وتابع ساخرا:”ولا مانع لدينا بعد هلاكه من دفنه في قطر.”

وأثارت تغريدة الكاتب السعودي سخرية واسعة بين النشطاء، الذين أمطروه بالردود اللاذعة والمتهكمة.

وكتبت “لولوه بنت جاسم آل ثاني” مشيدة بأمير قطر الوالد:”وما أدارك ما حمد! حمد من جعل الفيل السعودي يترنح ويتخبط من سياساته! والتي حولت الفيل إلى فأر يرى إنجازات حمد في قطر وآثرها على شعبة بينما المواطن السعودي يسكن الخرائب ويعاني إرتفاع البنزين ويرى شبوك الأمراء وهو يعاني ذل الإيجار في وطنة!من أراد تحدي حمد علية بإنقاذ شعبة كما فعل”

بينما قال “يحيي بن علي”:” الله يطول بعمره سمو الامير الوالد حمد بن خليفه راعي العليا خلاكم مثل العجايز ماغير تدعون وتصايحون “

وحتى يومنا هذا لم تنجح جهود إقليمية ودولية في التوصل إلى حل للأزمة الخليجية التي بدأت في 5 يونيو 2017، عندما قطعت السعودية ومصر والإمارات والبحرين، علاقاتها مع قطر، وفرضت عليها حصارا دبلوماسيا واقتصاديا بزعم دعمها للإرهاب، وهو ما نفته الدوحة بدورها، مؤكدة أنها تواجه حملة افتراءات وأكاذيب.

وتسعى دول الحصار وخاصة الإمارات منذ بداية الحصار الجائر المفروض على قطر إلى تقويض أي مبادرات لحل الازمة عن طريق الحوار القائم على احترام السيادة، وتشويه سمعة قطر في مؤتمرات وندوات مشبوهة مدعومة من اللوبي الصهيوني في أوروبا والولايات المتحدة بهدف إخضاع قطر للوصاية وتجريدها من استقلالية قرارها.

اخر خزعبلات محمد آل الشيخ: القطريون يرتجفون خوفاً من اندلاع مواجهة بين إيران وأمريكا

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “كاتب سعودي مقرب من الديوان يحرض على قتل أمير قطر الوالد: “الموت أو النفي حتى الهلاك””

  1. محمد ال الشيخ سبحان من كشف اسرتكم المخيسه علي روؤس الاشهاد فقد . خدعتم الشعب سنين طويله باسم الدين وانتم إما قواد للترفيه او سكران لايعي ما يكتب قربت ورب الكعبه واللي كليتوه بيض بيطلع من مكاويكم بطيخ يا مشايخ الترفيه والانحلال .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.