الدويلة ينفجر غاضباً من شيطنة الإخوان المسلمين وهذا ما قاله عن مخطط هدم دول الخليج الواحدة تلو الاخرى

4

حذر السياسي الكويتي، ناصر الدويلة، عضو مجلس الأمة السابق، اليوم، من معتبراً إياها الخطر الحقيقي على وعلى “خاصة”.

وأضاف الدويلة في تغريدة رصدتها “وطن”، قائلاً :” ستهدم الصهيونية العالمية دول الخليج واحدة تلو الاخرى ولن تقف الا في راس السالمية لذلك على الشعب الكويتي ان ينتبه الى ادوات اسرائيل في المنطقة ويتفهم متطلبات الامن الوطني واهم تلك المتطلبات منع تفكك دول الخليج وتوعية الشعوب”.

وزاد الدويلة قائلاً :” تسعى الصهيونية العالمية الى تصفية روح الجهاد في الامة لذلك وضعت نصب اعينها شيطنة جماعة وجعلت مصر راس حربتها وتسللت هذه الشيطنة الى بعض دول الخليج التي جعلت اسرائيل صديق والاخوان عدو وهذه هي السياسة الأمريكية التي تحدث عنها د عبدالله النفيسي عام ٩٩ فانتبهوا يا عرب “.

وأضاف :” تسللت اسرائيل الى عقول وثقافات ابناء الاسر الحاكمة عبر دس المناهج والمستشارين الذين يغذون ابناء الاسر الحاكمة والطبقات الغنية والبيوتات السياسية بعقيدة تشيطن جماعة الاخوان المسلمين فسهل عليها تعمية تلك الطبقة لاحقا عن مصالحها الوطنية بسبب العمى الايدلوجي الممنهج ضد الاخوان “.

وقال إن جماعة الاخوان المسلمين وقفت طوال تسعين عاما ضد الصهيونية العالمية و حاربت تغريب المجتمعات الإسلامية ورفعت شعار الامر بالمعروف والنهي عن المنكر و حاربت الفساد في الارض فكانت النور و النبراس للشعوب للتمسك بدينها و عقيدتها و محاربة الفساد في الارض و مقاومة الصهاينة العرب و اليهود.

وخلص قائلاً :” تاريخ جماعة الاخوان المسلمين تاريخ مشرف ومشهور لكن الدعاية والشيطنه لهم تقودها اجهزة مخابرات متمرسه في توجيه الرأي العام لكن كما قال الله تعالى عن ابليس “إنه ليس له سلطان على الذين آمنوا وعلى ربهم يتوكلون (99) إنما سلطانه على الذين يتولونه والذين هم به مشركون” وهنا يتمايز الايمان.

يذكر أن الكويت، سلمت إلى السلطات المصرية مطلوبين من جماعة الاخوان المسلمين اتهمتهم بإدارة خلية إرهابية في الكويت بعد اعتقالهم الجمعة الماضية، الامر الذي فجر موجة غضب واسعة ضد الحكومة الكويتية.

قد يعجبك ايضا
  1. مسمار يقول

    من يضع الاطار يحصد النتيجة وقد وضع اطار شيطنة الاخوان والوهابيه والسلفيه والنتيجة هدم للدين والاتجاه نحو العملنه التي وضع اسسها شياطين المريكا وشياطين العرب فكانت مصر السيسي وسعوديه بن سلمان وامارات شيطان العرب وبحرين الذنب الذين يحاربون السنه اينما وجدت ويحاربون الشيعه ولا تعرف ملة ابوهم والي اي دين ينتمون فجعلو من اسرة ال الشيخ اسرة فن وطرب ومجون علي يد سفيهها تركي رقاصة او تركي قواده الذي جعل من البلد مرقص كبير ولا اعرف حقيقة لماذا لا يقف العلماء والمشائخ ورجال القبائل في وجه هذا الداعر ومن يقف خلفه اين رجال الثورات اعتقد وجب العودة الان وبشدة الي ( القوميه العربيه ) واتحاد الشعوب في وجة الفسقة والظلمه والعملاء والخونه من خلال اتحاد الشعوب العربيه من المغرب غربا الي البحرين شرقا ومن اليمن جنوبا الي لبنان شمالا لرفع شعار واحد (وحده عربيه ) لامذهبيه ولا دينيه لكسر حدود سايسبيكو ورسم خارطة وطن عربي جديد موحد لا حدود له ولاقوميات.وجبت الثورة .قبل ان ينفرد الاعداء بكل وطن علي حده كما انفرد كلاب الانظمه بكل معترض علي حده حتي شتتو الامه .

  2. الله اكبر على الظالمين يقول

    الحاله التي وصلنا إليها محتاجه إلى الله لكي ينجدنا من الظلام الدامس والظلم الفاجر .
    كم أصبحت هذه الأمة واهية وضعيفه.
    الله ينجينا من القادم.
    وحسبنا الله ونعم الوكيل .
    يا مجير اجرنا يا الله.

  3. البيعة لله يقول

    هذه الأنظمة لن تزول لا بثورات ولا بشعارات بل تزداد قوة وتزداد طغيان
    لست داعشيا ولا ليبراليا بل أنا من مؤيدي الخلافة على منهاج النبوة التي ستبدأ على يدي المهدي الذي سيبايع في الحرم المكي فهو قائدنا الحقيقي وهو موجود الآن بين أظهرنا لذلك اربطوا الأحزمة وشدوها وتوكلوا على الله واستعينوا بالصبر والصلاة والاستغفار والتتسبيح والتهليل ﻷن موعده حان فاستعدوا سيوحد الله المشرق والمغرب وجزيرة العرب تحت رايته التي ستهزم كل الرايات وسيفتح الله على يديه بلاد الروم أوربا وأمريكا والصين وروسيا والقسطنطينية وكل الأرض..
    فهذه الأنظمة لا تفهم إلا ب لغة القوة والجهاد هو من أحب الأعمال إلى الله لا أقول بايعوا البغدادي ولا غيره ولكن انتظروا ظهور المهدي في مكة فهو الامام والقائد الحقيقي الذي على حق فطوبى لمن قاتل تحت رايته..
    لا أظنه سيبايع في موسم الحج القادم ولكن السنة الهجرية الجديد مليئة بالمفاجئات والله أعلم..

  4. محمد يقول

    من قال ان تاريخ الاخوان المسلمين مشرف..الواقع يقول عكس هذه الرومانسية والعاطفة ..هم من زرعوا الفتن في الدول العربية وهم من يعتبرون انفسهم شعب الله المختار وغيرهم فئة ضاله..سحقا لاسرائيل اولا وسحقا لفئة ظللت الامة باسم الدين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.