ضاحي خلفان يهدد حسن نصرالله بقطع لسانه: احذر أن تذكر حكام الإمارات بسوء

9

شن الفريق ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي، هجوما عنيفا الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، وهدده بقطع لسانه بعد تهديده لولي عهد أبوظبي محمد بن زايد وتوعده بتدمير الإمارات إذا شاركت بأي حرب ضد إيران.

وكان “نصرالله” قد وجه بالأمس سؤالا لولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، حول وجود ومكان وأحوال الإمارات في حال نشبت حرب في منطقة الخليج ضد إيران، وهي الدولة المحاذية والقريبة جدا من الأراضي الإيرانية، وتساءل مهددا عن مصير ما أسماها” مدن الزجاج الإماراتية”، وعن مصير “الأسواق والأبراج والمراكز الاقتصادية العالمية” في حال نشبت الحرب مع إيران.

ونشر “خلفان” صورة حسن نصرالله في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) وعلق بقوله:”يا نصر الله لو ذكرت حاكما إماراتيا او شيخا من شيوخها على لسانك مرة اخرى….سنقطعه.”

وأثارت تغريدة خلفان سخرية واسعة بين متابعيه، ورد عليهم أحدهم ساخرا:”خلّص من اليمن يابو مراجل”

وكتب آخر:”صح وأنا أشهد انكم قدها والدليل مشاركاتكم في كل خيانات وجرائم الوطن العربي، وجمال خاشقجي أكبر دليل على احترافكم في مسألة القطع والتقطيع”

بينما غرد ثالث:”كان عبدالملك الحوثي أقرب ولكن اوسعكم ضرباً حتى هربتوا تجرون ذيال الهزيمة.”

وأكد “نصر الله” في مقابلة له على شاشة قناة “المنار” بمناسبة الذكرى الـ13 لحرب تموز 2006، الجمعة إلى أن “كل دولة ستشارك بضرب إيران ستدفع الثمن” .

وزاد بالقول موجها حديثه للرياض وأبو ظبي على وجه الخصوص: “كل دولة ستشارك بضرب إيران لن تكون في مأمن،لا السعودية ولا الإمارات”.

وكرر سؤاله لحكام الإمارات وبالتحديد لابن زايد، قائلا: “هل من مصلحة الإمارات أن تندلع حرب مدمرة في الخليج؟”، مؤكدا: “قطعا لن تكون السعودية والإمارات في مأمن ولا كل من سيشارك في هذه الحرب إن وقعت”.

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    امسك مؤخرتك أيها الكلب المسن…

  2. بن ضفعان يقول

    أشهد إن كومار باليوود في دبي إن هدد ما كذب

  3. wadi يقول

    هل يسمح نظام الخميني لدول الخليج بدعم عرب الأحواز ، على سبيل المثال؟

  4. الملامة يقول

    كفو ياضاحي نعم قدها
    اما حسون نصرله مجرد تصريحه فهو ضعف
    ولولا خوفه على ولية نعمته وصاحبة كلمته
    (إيران) ماخرج لنا بهاذا التصريح الذي هو استجداء ومخاطبة مصالح وليس تهديد كما يحاول البعض تصويره.

  5. الحاج زكركريا يقول

    ان شاء الله سيتم اقتياد محمد بن زايد ومحمد بن راشد ومحمد بن سلمان الى الضاحية الجنوبية ومحاكمتهما واما انت يا ضاحي اسمع النصيحة واختبأ في اي حظيرة للكلاب حتى لاتلحقهم في المحكمة

  6. MOHAMED AL JUNAIBI يقول

    أكيد ضاحي خلفان بيخبر شرطة دبي تخالف نصر الله ههههههه‍ن

  7. خلاص بكفي يقول

    ? قويه يا ابو عمر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.