الرئيسيةالهدهدملكة جمال العراق بعد أن هاجمت الفلسطينيين تبصم بـ"العشرة" لـ"صفقة القرن": لم...

ملكة جمال العراق بعد أن هاجمت الفلسطينيين تبصم بـ”العشرة” لـ”صفقة القرن”: لم أندم على ما قلته!

- Advertisement -

وطن- عادت ملكة جمال العراق السابقة سارة عيدان، إلى إثارة الجدل مجدداً بإعلانها دعمها الكامل لـ”صفقة القرن” بين إسرائيل وفلسطين، منتقدة قوات الحشد الشعبي التي أسمتها بـ”الفصائل المسلحة” وتحدثت عن شكوى العراقيين من سطوتها.

وقالت خلال مقابلة مع قناة “الحرة” الأمريكية, “لم أندم على ما قلته في دعم “صفقة القرن”، ولا أعلم لماذا هذه الحساسية تجاه القضية، أنا كل الذي تكلمت عنه إنني دعمت “صفقة القرن” ويتعين أن يكون هناك حل سلمي بين إسرائيل وفلسطين”.

وأضافت: “هل ترضى تلك الجهات السياسية العراقية التي تنقدني أن تكون هناك حرب بين إسرائيل وفلسطين للأبد، وهل هذا هو الحل؟”.

- Advertisement -

وادعت أنها “تحصلت على دعم من الشارعين العراقي والفلسطيني تجاه تأييدها للصفقة”، مبينة أن “العراقيين يشكون من الفصائل المسلحة ويقولون إن تلك الفصائل هي التي دمرت البلد”.

وكانت العراقية عيدان قد هاجمت حركة حماس واصفة اياها بالحركة الارهابية، بينما مجدت الاحتلال الاسرائيلي الذي يقتل الفلسطينيين بشكل يومي، الامر الذي عرضها إلى حملة انتقادات واسعة وهجوم من قبل النشطاء.

ملكة جمال العراق تفتح النار على حماس وتصفها بـ”الإرهابية” وتهاجم حكومة بلادها لأجل عيون إسرائيل

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

4 تعليقات

  1. ايدت رفضت لبست عريت اكلت شربت عاشت ماتت وضعت رجليها على الارض ام رفعتهم الى السقف ، من هى ومن يسأل عنها ومن هى التى تؤيد ام ترفض ، ماذا يعنى ملكة جمال ؟ تتتتباهى بما منحها الله من هيئة ؟ غدا سيذهب الجمال ويبقى القرد على حاله

  2. نظام الخميني ضد الشعؤب الإيرانية وضد الدول العربية ، أخطر شخص في الكون لا يزال حتى بعد رحيلى ايضا

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث