الإمارات تنتقم من عُمان بحكم جائر ضد أحد مواطنيها.. وسفارة السلطنة بأبوظبي ترد

8

أعربت سفارة لدى اليوم، الخميس، عن أسفها للحكم الصادر بحق أحد مواطنيها بالسجن 7 سنوات؛ إثر إدانته بالتسبب في .

ويعود الحادث إلى 6 يونيو/ حزيران الماضي، حين لقي 17 شخصا من جنسيات مختلفة مصرعهم، في حادث سير تعرضت له حافلة نقل ركاب عمانية، في دبي.

وقالت السفارة إنها تأسف لحكم (أولي) من محكمة المرور الابتدائية بدبي بحبس السائق العماني 7 سنوات ودفع الدية (مبلغ مالي لورثة الضحايا) مع سحب رخصة القيادة والإبعاد.

وأضافت في بيان نقلته عبر صفحتها بـ”تويتر”، أن “باب التقاضي لا يزال مفتوحا، وسيتم الاستئناف على الحكم”.

وذكرت أن محامي السفارة، طالب المحكمة، ببراءة السائق من التهم المنسوبة إليه، وندب خبير هندسي في الطرق والمواصلات للوقوف على الحادث وتحديد المتسبب فيه.

وقالت، إنها “تأمل أن يتم تخفيف العقوبة في مرحلة الاستئناف”.

وأواخر الشهر الماضي، أمرت نيابة دبي بإحالة السائق العُماني إلى محكمة مرور دبي، بعد أن وجهت له تهم التسبب بحادث الحافلة على شارع “الشيخ محمد بن زايد” في إمارة دبي.

وعلى خلفية الحادث، أعلنت شركة النقل العمانية، تعليق جميع الرحلات على خط مسقط ـ دبي والعكس، اعتبار من يوم الحادث وحتى إشعار آخر.

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    ليكن انتقام وأسوأ انتقام ولنقل بأن لا يوجد احترام للقضاء في أية دولة ولا يوجد ثقة في محاكم الامارات لكن ما الذي جعل مسقط وعمان تصمت في قضية معاوية الرواحي وتجعله يذوق المر والأمر في سجون الامارات وفي هذه القضية تنهق وتنعق؟ الفرق فقط خوفا من دفع الدية الشرعية للمتوفين في الحادث مع العلم الشركة حكومية ! وهو مبلغ تقوى على دفعه جمهوريات الموز لكن مسقط وعمان لا تحترم مواطنيها ولا تحترم مواطني الدول الفقيرة ولا تحترم نفيها قبل كل ذلك ولا تريد دفع الدية وهو مبلغ يمكن ان تدفعه كهدية من الديوان إلى أبن أحد أفراد العائلة المالكة وابن احد الوزراء والمشايخ! لذا تريد التنصل من دفع الدية والهروب من تحمل المسؤولية بينما الملايين ومئات الملايين تضيع في سفينة شباب عمان وفلك السلامة وقافلة التسامح والاسابيع الثقافية ! مسقط وعمان حالة نادرة من السخف والذل والهوان!

    1. عمان يقول

      كل اساليبكم القذرة وطريقتكم الوصخة اصبحت معروفة للجميع والله لو تغسلون بماء زمزم 100 سنة ماراح تنضفون ياحثالة وصعاليك الخليج يا حماراتي

      1. ناقد يقول

        تقصد ابتزازكم القذرة وعملوا على الشعوب التي تستعبدونها وفضح خياناتكم ودعارتكم يا حارس الخمارات وأفشلوا سيطرتكم على مقدرات الشعوب وفضحوا عمالتكم للصهاينة. اليوم دماء اهلنا في ليبا واليمن ومصر وسوريا والعراق في رقابكم انت و سيدك ولد النعاشة يا خرفان الحمارات الصهيونية

  2. عمان يقول

    ايها المغفل الدية سوف تدفعها شركة التامين ولكن هذا الابتزاز الحقير من قبل حكام الحمارات حكامك ضد المسلمين جميع
    سوف تدفعون ثمنه

  3. زائر يقول

    الحمارات العبرية الصهيونيه القذره
    إنما الإعراب الانجاس أشد كفرا وضلاله

  4. باحث يقول

    الحمارات سرطان ينهش في جسد الامه الاسلاميه
    والاختراق والاعمال القذره ليس فعل شخص واحد بل تمت من قِبل القهوجي وجيشه بمساعده وتوجيهات ودفع المليارات

  5. ثاقب يقول

    احذرو ياهل عمان الطيبين من الحمارات لايسون فيكم مثل القطرين الي لفقو لهم تهم تيسس واحذرو من فنادقهم القذره

  6. اليمن يقول

    تتجرع الإمارات خيبة أمل وراء أخرى في اليمن ٠٠ في ليبيا و في الجزائر حيث فشلت في ضرب الحراك وفي السودان جربت كل الطرق القذرة لإفشال الثورة فما عليها الآن إلا لملمة خيباتها والتزام حدودها:رحم الله امرئ عرف قدر نفسه!!!!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.