الرئيسية » الهدهد » محمود رفعت عن حفل “نيكي ميناج” بالسعودية: فرض عين على شيوخ المسلمين أن يوقفوا اغتصاب ابن سلمان للحرمين

محمود رفعت عن حفل “نيكي ميناج” بالسعودية: فرض عين على شيوخ المسلمين أن يوقفوا اغتصاب ابن سلمان للحرمين

وطن- استنكر المحامي الدولي وخبير القانون الدكتور محمود رفعت، استضافة السعودية  لنجمة الهيب هوب، نيكي ميناج، في فعاليات “موسم جدة”، ما أثار غضبا ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة.

ودعا “رفعت” في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) منظمة العالم الإسلامي إلى أن يكون لها وقفة مما وصفه باغتصاب النظام السعودي للحرمين عبر تنظيم مثل هذه الحفلات الماجنة بالقرب من مقدسات المسلمين وعلى أرض الله الحرام.

ولفت أيضا إلى أنه أصبح فرض عين على كل شيوخ المسلمين بمختلف الأقطار، أن يكون لهم موقفا من اغتصاب مكة المكرمة، حسب وصف.

وكان حساب “موسم جدة” بتويتر أشار إلى أن ميناج ستكون نجمة المهرجان الذي سينطلق في 18 يوليو/تموز الحالي، ولفت إلى أن الفعالية ممنوعة على الأشخاص دون الـ 16 عاماً، وستقام على “ملعب الملك عبد الله الرياضي” في جدة، وستضم أيضاً ستيف أوكي وليام باين وغيرهما.

ونيكي ميناج معروفة بأسلوبها المثير للجدل، إن في أغنياتها المصورة أو كلمات أغانيها، إلى درجة أن مجموعات مسيحية متشددة هاجمت بشدة أداءها خلال حفل توزيع جوائز “غرامي” عام 2012.

لكن يبدو أن حماس “موسم جدة” إزاء “صنع التاريخ” باستضافة ميناج لم يشاركه سعوديون كثيرون، إذ علقوا غاضبين على الخبر عبر موقع “تويتر”، واستهجنوا إقامة الحفل قرب مكة المكرمة.

وتداولوا خاصة فيديو اتهمت مصورته السعودية حكومة بلادها بالنفاق، لاستضافتها ميناج ذات الإطلالة المثيرة للجدل بينما تفرض على النساء ارتداء الحجاب والعباءة لحضور “موسم جدة”. وقد شوهد الفيديو أكثر من 37 ألف مرة.

محمود رفعت نشر وثيقة خطيرة من الملك فيصل لرئيس أمريكا.. يجب دعم إسرائيل لتنفيذ هجوم خاطف على مصر

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.