الرئيسية » الهدهد » حسابات إماراتية أصابها السُعار: سلطنة عُمان تعتقل أي مواطن يؤيد التحالف وتراقب مواقع التواصل!

حسابات إماراتية أصابها السُعار: سلطنة عُمان تعتقل أي مواطن يؤيد التحالف وتراقب مواقع التواصل!

وطن- أطلقت حسابات يمنية تمولها الإمارات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حملة للإساءة إلى سلطنة عمان وتشويه صورتها، ضمن هاشتاج #المهرة_ترفض_تدخلات_عمان_وقطر، اتهموا خلاله السلطنة بقيادة حملة ضد مواطني السلطنة “المؤيدين” للتحالف ضد اليمن. حسب زعمهم.

وفضحت الحسابات التي تمولها الإمارات نفسها، في سلسلة تغريدات أطلقتها في نفس الوقت، زاعمة أن الحكومة العمانية فرضت قيود مراقبة على مستخدمي برنامج الواتس أب وبرامج التواصل الإجتماعي الأخرى داخل اراضيها، مشيرة إلى أنها تقوم باستدعاء أي مواطن يؤيد التحالف العربي في محادثاته ويتم التنكيل به والزج به في زنازين السجون.!

وكتب حساب “اليمن الآن” المدعوم من الإمارات والسعودية، أن سلطنة عُمان استغلت وضع الحرب في اليمن، واستولت على مساحات بعشرات الكيلومترات من المهرة دون مبالاة باتفاقيات الحدود السابقة.

وتناسى الحساب اليمني ما تفعله الإمارات في سقطري والمهرة من محاولة للسيطرة على مقدرات الشعب اليمني، داعياً الحكومة اليمنية إلى التحرك- حسب قوله- لاستعادة ما قال أن سلطنة عمان استولت عليه ، مناشداً في الوقت ذاته الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي للتدخل.

وزاد الحساب المشبوه قائلاً :” الحقيقة إن ما تقوم به سلطنة عمان ودولة قطر في المهرة من تدخلات سياسية وضخ أموال كبيرة لمخربين وخارجين عن القانون”، مضيفاً :” يجب أن لا يمر بسلام، فعلى الحكومة الشرعية التحالف إتخاذ التدابير لقطع الأيدي العابثة في المهرة ومنع وصل الدعم لها “.

 ولاقت الحملة المنظمة التي أطلقتها الحسابات المدعومة من الإمارات والسعودية، موجة انتقادات واسعة حيث كشف عامر الدميني رئيس تحرير موقع بوست الاخباري كذب تلك الشائعات قائلاً في تغريدة رصدتها “وطن”، يفضحوا أنفسهم بسرعة .. حساب اليمن الآن المعروف بتبعيته للجنة المختصة بالسعودية ينشر الرسائل التي يريدون ايصالها ثم يأتي الذباب وباقي الأتباع والحسابات المقنعة لترديد نفس الكلام.

وأضاف :” لفة سريعة على هذا الهاشتاق ستكتشف رداءة هؤلاء وقيمتهم وزيفهم.

حساب سعودي: “عُمان خائنة للتحالف وهي أقبح من قطر في عداء الإسلام” .. وعُمانيون يردّون

وتابع :” ينشر اليمن الآن الجملة ثم تأتي بقية الحسابات لتلتقطها وترددها وتعجن بها، عدة معرفات مهمتها فقط مثل هذه الشغلات.. ويعتقدون إنهم فالحين والآخرين لا يدركون هذا الإسفاف “.

ومن جانبه كشف المغرد العماني “الشاهين”، عن حسابات خاملة تم تنشيطها بمسميات قبائل يمنية خلال الأيام الثلاث الماضية بهدف ضرب العلاقات العمانية اليمنية وتضليل (استحمار) الرأي العام. حسب قوله.

وأضافت :” رصدنا مجموعة أخرى من الحسابات القديمة تم تغيير مسمياتها الخليجية لانتحال قبائل ظفارية “.

وقال إن المجموعة الأكبر هي لحسابات قديمة كانت موجهة ضد دول أخرى تم تغيير مسمياتها لقبائل يمنية بهدف إسناد الحرب المعلوماتية الدائرة، مضيفاً :” فأهلا ومرحباً بكل تلك الحسابات ومن يديرها وهم بعد سخط وغضب من الله تعالى سيكونون في مرمى بصرنا وسنضع قوائم بحساباتهم خلال الساعات القادمة “.

وعلق الشاهين على الحملة المشبوهة التي أطلقتها حسابات يمنية مدعومة من الإمارات والسعودية قائلاً :” أرى ضباعاً قد سأل رجس لعابها في أبوظبي فأصاب جرائها في الرياض بالسعار، إعووا حتى تتصدع جدران خنورٍ وبينونتها فما سواد وجوهكم الا ليل يتليه نهار”.

وأضاف :” تحدثنا في ما مضى عن تبني المخابرات السعودية لحساب حذيفة الأميري خاصة في إطار الحرب المعلوماتية للتحالف. لكن يبدو أن  الدرهم الدحلاني هو سيد الموقف وليس الريال المنشاري.

وتابع :” إدراج مصطلحات تستخدم في حسابه لأول مرة بعد أن كانت شائعة في حسابات (شيكات السفارات) مثل شلة لندن و سباهي والسباعي و عيمان و نصير العمري و بقية الأعضاء. في إشارة واضحة أن التوجيهات و المفردات تأتي من مصدر واحد “.

ولفت إلى أن ظهور هذه الحملة وفي هذا التوقيت بالذات الذي انسحبت فيه القوات الاماراتية من بعض المعسكرات في اليمن تجر أذيال الخزي والهزيمة مرتدية عباءاتها معيدة بذلك أمجاد اسلافها في موقعة خنور،  فأتى اللطم والعويل على شكل تغريدات. سواء من حسابات طحنون الرئيسية أو من عشرات الحسابات الوهمية.”.

وقال إن التحول التكتيكي من اتهام عمان بالتهريب إلى اتهامات بالتدخل المباشر وبشكل مكثف بعد أن اقتصر على تلميحات مبطنة وعلى فترات متباعدة.. على ما يبدو فأن توجهات الجارة التائهة تجاه الغاية النهائية من وجودها بالمهرة أصبحت أكثر وضوحاً وبشكل سيزداد عدائية في الأيام القادمة”.

وتابع :” وقد غاب عن ذهن راعي الراي بان عين الله ترعى حدود عمان وأرضها وسمائها وبحارها ومن بعده رجال تفر من دورياتهم الجن وتستعيذ الشياطين من مناظير بنادقهم. رجال يستيقضون صباحاً ليهتفون لك الولاء وطني، في حين يستيقض جنود  الاشقاء عصراً قائلين: دوبرا فيتشر ماما ناتاشا تيتيا سفيتلانا.

وخلص قائلاً :” وهنا وعند حدود الوطن تسقط المثاليات والمجاملات.  عمان خط أحمر ومغرديها صف واحد”، مضيفاً :” الوقت مناسب الان لمن يريد الانبطاح قبل أن يشتد الأمر أكثر،،، والقادم مذهل (لكم).

قد يعجبك أيضاً

10 رأي حول “حسابات إماراتية أصابها السُعار: سلطنة عُمان تعتقل أي مواطن يؤيد التحالف وتراقب مواقع التواصل!”

  1. الكلام صحيح ! ومسقط وعمان من شهر أكتوبر الماضي تلاحق أي مدون عماني أو مغرد أو صاحب موقع يتحدث عن العلاقات الإسرائيلية العمانية بل اعتقلت عدد من المغردين لأنهم عارضوا زيارة السيد الصهيوني إلى مسقط وعمان والحفاوة الهستيرية التي استقبل بها نتنياهو في مسقط وعمان ! بغض النظر الخبر جاء في مواقع يمنية تابعة للإمارات وغيرها الخبر صحيح ! حتى الفضاء الإلكتروني يرعب مسقط وعمان ! هعععععع!

    رد
  2. اصلا مافي عماني يؤيد التحالف ابدا . العمانيون شعبا وحكومه لا يؤيدون اي عدوان او دمار لأي أحد كاءن من كان لا لقريب او بعيد عربي او غير عربي . انسان او حيوان وفي جميع أصقاع الأرض. ونحن كشعب مع السلطان في سياسته الرحيمه والعادله.

    رد
  3. للأسف يامرزاب كلامك كله أكاذيب عمان ولله الحمد لاتلاحق اي مواطن يايدي عاصفتكم الخاسرة وحربكم القذرة على اليمن الشقيق فلاتتقولوا بالاكاذيب وخلاص انكشف للعالم هدفكم انتم وجارتكم الكبرى اما الملاحقات لها دولتيين فقط؛؟ وخلك رجال لومرة واحدة فعمان أكبر منك وامثالك أن يحلل سياستها لأنها تحت قيادة حكيمة يديرها صاحب الجلالة السلطان قابوس المعظم حفظه الله ورعاه ٠

    رد
  4. هههههههههه
    المساكين تخبلوا من كثر ما داعس الحوثي عليه ، ايش قالوا لكم عمان دول الحصار لما تعتقلوا اي مواطن من مواطنيكم يتعاطف مع قطر.
    اتحفونا بالمزيد من النكت.
    اخخخخخخععععععع

    رد
  5. بحريني ،، وكل البحرينيين،،، مع السلطنة ،،وليس نظام البحريني ،،، أيها المحتالون الضعفاء من عصابة التحالف الغبي،، ليش الفتن بين اخوانكم ،،ذلك لان التحالف المجرم يعمل باجندة صهيونية لدمار الاسلام والمسلمين والدول العربية ،،،لصالح كراسيهم،،بان لا تباد،من اجل عيون الصهيونية العالمية ،،نقول لهم ان كنتم رجال ولكنكم للاسف اشباه الرجال ،،، روحو،، حاربو ايران،،،هيا أيها الزناديق،،ما انتم إلا حشرات سوف تدوسها الأيام القادمة أرجل المؤمنين ،،،، ارجعو الى دينكم الحنيف ،، دين محمد صلى الله عليه وسلم ،،،قبل فوات الاوان ايها المحتالين،القذرة ،،

    رد
  6. مرزاب اين كنت لما وزير الصهاينه قبل يومين ف أبوظبي. ولما كان مصور فالمسجد مع الضريع هههه. ماذا حدث لكم لتنسحبون من اليمن. هههه تنابحو عن عمان عشان تغطون على الموضوع… إن شاء الله الأيام القادمه ستكشف عن الحمارات ماذا كانوا يصنعوون

    رد
  7. حلال عليكم وحرام علينا ، بصراحة في حياتي لم ارى اغبى من سياسة هاؤلا السذج التائهون والمخربون أكاد أجزم انا قدرتهم الوحيده كانت في اليمن هو تعاطي القات لعجزهم على فعل اي شي وخير دليل على ذلك فقدانهم حاليا التركيز ومعرفة ما يقولون ، دعواتنا لكم بالإدمان والانتكاسة

    رد
  8. وأين كنتم يوم دنس نتنياهو بلدكم من قصر الحاكم إلى آخر ذرة تراب ؟ أين كنتم لما وقف سيدكم الصهيوني بثقة يستعرض مهاراته على الخارطة وأنتم ألاء كطلبة بليدين أغبياء سذج ؟ أين كنتم لما رقص الرجل والمرأة للسيد الصهيوني؟ أين كنتم لما رقص العماني بسيفة داخل قلعة نزوى للوزير الصهيوني كاتس وصب القهوة لنسوان الصهاينة؟ أين كنتم لما احدكم تسلل في ظلام الليل ليقدم فروض الطاعة لسيده الصهيوني وانكشف امره على رؤوس الخلائق ؟ أين كنتم قبل أيام عندما تتاجر بلادكم بالقضية الفلسطينية وتمن على الفلسطينيين بافتتاح سفارة واتضح أن السفارة ستكون في القدس لكن سفارة لدى إسرائيل 1 هكذا الحقائق جاءات على لسان رئيس المخابرات الصهيونية وللعلم كان حاضرا في زيارة المذلة والمهانة لبلادكم أكتوبر 2018م! كنتم صامتين وخائفين حتى من الاحتجاج الفردي ولو على طريقة أضعف الإيمان! وعلى الآخرين تتكلمون وكأنكم تحاربون الصهاينة 24 ساعة ! أيها الخونة والعملاء الساقطين لن يفيد الحديث عن تطبيع الآخرين وانتم أسوأ المهرولين والمنبطحين والمطبعين! فضيحتكم وصلت إلى القمر و المريخ وأنتم مازالتم تخدعون أنفسكم وتتحدثون عن تطبيع الامارات والبحرين وتخشون الحديث عن تطبيع قطر ! ربما للمساعدات المالية التي تحصلون عليها من الدوحة ! لكن كل ذلك لن يفيدكم في شيء ! سقوطكم تاريخي لن ينساه احد !

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.