صادرات كوريا الجنوبية من لحوم الخنزير سجلت ارتفاعا غير مسبوق إلى هذه الدولة الخليجية

3

ارتفعت صادرات كوريا الجنوبية من لحوم ومشروب كحولي، إلى أسواق دول إسلامية، بحسب ما كشفته مؤسسة كوريا لتجارة المنتجات الزراعية والسمكية والغذائية.

وأظهرت الأرقام، الأربعاء، أن صادرات كوريا الجنوبية من مشروب “سوجو” إلى إندونيسيا، سجلت ارتفاعا ملحوظا، ونفس الشيء لصادرات لحوم الخنزير إلى .

وعلى الرغم من أن أكل لحم الخنزير محرم في دولة الإمارات، فإن استهلاك لحوم الخنزير آخذ في الازدياد هناك.

ويعود ذلك للسماح باستهلاك وتوزيع لحوم الخنزير للأجانب غير المسلمين، حيث يمثل الأجانب 90% من مجموع السكان في الإمارات (9.8 مليون نسمة).

في العام الماضي، بلغ حجم استهلاك لحوم الخنزير في الإمارات حوالي 540 طنا، مسجلا أعلى مستوى له.

وصدرت كوريا الجنوبية 10 أطنان من لحوم الخنزير إلى الإمارات في شهر أبريل الماضي، بزيادة قدرها 158% عن نفس الفترة من العام الماضي.

وأوضحت أن صادرات كوريا الجنوبية من مشروب “سوجو” إلى إندونيسيا سجلت العام الماضي 1.3 مليون دولار، بزيادة قدرها 10.1% عن العام الذي سبقه.

وخلال الأشهر الثلاثة الأولى من هذا العام، ارتفعت صادرات “سوجو” إلى إندونيسيا بنسبة 156% مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي، مسجلة 278 ألف دولار.

وقالت المؤسسة إن إندونيسيا تحظر، من حيث المبدأ، شرب الكحول للمستهلكين المسلمين، إلا أنها تسمح لغير المسلمين والأجانب بشرب الكحول في المدن الرئيسية والوجهات السياحية، مضيفة أن عدد السكان غير المسلمين في إندونيسيا يبلغ 34.5 مليون شخص.

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    لازم الامارات تذكر في الأخبار ! خخخخخخخ! طيب ايش رأيكم في خبر حقيقي وهو أن مسقط وعمان في 15 يونيو الماضي يعني فقط قبل أسبوعين فرضت رسوم حكومية على لحم الخنزير 100% ! خخخخخخ! دولة مسلمة تستجدي رسوم لميزانية رسمية للحكومة من لحم الخنازير ! لا بعد والخمور ! وعادت وخفضت رسوم الخمور إلى 50 % لضلوع كبار وعلية القوم وجهات حكومية في تجارة الخمور ! مال السحت أولى بالنار ! لكن هل من احد في مسقط وعمان يعلم ذلك؟ نشك ! خخخخخخ!

  2. هزيم الرعد يقول

    مرزاب اشوف ظهرت بعد اختفاء
    وين ايامك انت و معزبينك الكلاب يا اكلة لحوم الخنازييير
    وليش هربتوا من اليمن يا جبناء
    فالح على مسقط و عمان
    قصدك ساحل عمان الي انت و معزبينك خدم لها يا كلب

  3. هزاب يقول

    وأنتم بالطبع وتاريخيا خدم وعبيد لبريطانيا وأمريكا وأسيادكم الإسرائيليين ! من متى كنتم أسياد لشيء ! أنتم تابعين أذلاء لكل من هب ودب الفرس والهندوس اللي في بلدكم لو يوم قطعوا عنكم المعونة ما بتأكل حبة رز ! خخخخخخ! الخدم على مدى الزمان هم أنتم !

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.