الرئيسية » الهدهد » وضعت رأسها على كتفه وكأنه عشيقها.. رهف القنون تثير غضب أمير سعودي بهذا الفيديو

وضعت رأسها على كتفه وكأنه عشيقها.. رهف القنون تثير غضب أمير سعودي بهذا الفيديو

وطن- أثارت الفتاة السعودية اللاجئة إلى كندا رهف القنون، غضب الأمير السعودي سطام بن خالد، بعد نشرها فيديو وهي برفقة شاب تتحدث له عن السبب الحقيقي لهروبها من المملكة.

وقال الأمير سطام، في تغريدة له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أين الذين دافعوا عنها؟ أين الذين قالوا تبحث عن حريتها؟ هل هذه هي الحرية التي يبحثون عنها؟ هل رفض الأهل للانحلال الأخلاقي والسلوكي أصبح تشددا؟ هل خوف الأب والأم على أبنائهم أصبح تشددا؟”.

وأشار إلى أن رهف “خسرت دينها ووطنها وأهلها لتصبح سلعة مصيرها الشارع عند الانتهاء منها”.

وظهرت القنون في الفيديو، برفقة شاب سعودي يعيش في كندا، وتحدثت له عن سبب هربها من السعودية، مؤكدة أنها هربت من “تشدد أسرتها، ولو بقيت أكثر لديهم لقتلوها”، ليقاطعها صديقها، الذي لم يكشف عن هويته، ويشير إلى أسباب أخرى لهربها “لا أخلاقية”.

وأثارت قصة رهف القنون التي هربت من عائلتها إلى تايلاند ثم إلى كندا ضجة كبرى في العالم، وتسببت أكثر من مرة في غضب العديد من السعوديين.

رهف القنون تثير غضب السعوديين مجددا بظهور جديد.. هذا ما قالته عن أحدث قرارات ابن سلمان؟

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “وضعت رأسها على كتفه وكأنه عشيقها.. رهف القنون تثير غضب أمير سعودي بهذا الفيديو”

  1. ……هههههه
    لا تعيروا اهتمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا للساقطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة…..

    رد
  2. أنتم أصل الانحلال الاخلاقي والسلوكي..بل أنتم اهل دعارة وعهر وفسق تتأفف منه الحيوانات قبل الآدميين….الا يكفيكم مسلسلات الفجور والعهر والقمار والفساد الاخلاقي في كل عواثم الغرب الامريكي والاوروبي …قبحكم الله يا انجاس الكون

    رد
  3. بنات السعوديه اذا بقو في داخل المهلكه اغتصبها ال سعود وعبيدهم واذا خرجت خارج المهلكه تفلسف ال سعود بالدين والاخلاق والعادات والشرف اللي عمر ابوهم ما يعرفوها ولا راح يعرفوها ولو سألت اي امير سعودي عن امه ومن اين اتت لسمعت العجب اللي امه روسيه واللي امه بريطانيه واللي امه فرنسيه اشكال والوان واخرتها يجي نسلهم العجيب يحدث علي روسنا ويعلمنا الدين والشرف .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.