وضعت رأسها على كتفه وكأنه عشيقها.. “شاهد” رهف القنون تثير غضب أمير سعودي بهذا الفيديو

كتب 9 أشهر ago

أثارت الفتاة اللاجئة إلى كندا ، غضب الأمير السعودي ، بعد نشرها فيديو وهي برفقة شاب تتحدث له عن السبب الحقيقي لهروبها من المملكة.

وقال الأمير سطام، في تغريدة له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أين الذين دافعوا عنها؟ أين الذين قالوا تبحث عن حريتها؟ هل هذه هي الحرية التي يبحثون عنها؟ هل رفض الأهل للانحلال الأخلاقي والسلوكي أصبح تشددا؟ هل خوف الأب والأم على أبنائهم أصبح تشددا؟”.

وأشار إلى أن رهف “خسرت دينها ووطنها وأهلها لتصبح سلعة مصيرها الشارع عند الانتهاء منها”.

وظهرت القنون في الفيديو، برفقة شاب سعودي يعيش في كندا، وتحدثت له عن سبب هربها من السعودية، مؤكدة أنها هربت من “تشدد أسرتها، ولو بقيت أكثر لديهم لقتلوها”، ليقاطعها صديقها، الذي لم يكشف عن هويته، ويشير إلى أسباب أخرى لهربها “لا أخلاقية”.

وأثارت قصة رهف القنون التي هربت من عائلتها إلى تايلاند ثم إلى كندا ضجة كبرى في العالم، وتسببت أكثر من مرة في غضب العديد من السعوديين.

استعرض التعليقات

  • ......هههههه
    لا تعيروا اهتمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا للساقطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة.....

  • أنتم أصل الانحلال الاخلاقي والسلوكي..بل أنتم اهل دعارة وعهر وفسق تتأفف منه الحيوانات قبل الآدميين....الا يكفيكم مسلسلات الفجور والعهر والقمار والفساد الاخلاقي في كل عواثم الغرب الامريكي والاوروبي ...قبحكم الله يا انجاس الكون

  • بنات السعوديه اذا بقو في داخل المهلكه اغتصبها ال سعود وعبيدهم واذا خرجت خارج المهلكه تفلسف ال سعود بالدين والاخلاق والعادات والشرف اللي عمر ابوهم ما يعرفوها ولا راح يعرفوها ولو سألت اي امير سعودي عن امه ومن اين اتت لسمعت العجب اللي امه روسيه واللي امه بريطانيه واللي امه فرنسيه اشكال والوان واخرتها يجي نسلهم العجيب يحدث علي روسنا ويعلمنا الدين والشرف .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked*