الرئيسيةالهدهدبرقية عاجلة من السلطان قابوس لحاكم الشارقة عقب وفاة نجله المفاجئة.. هذا...

برقية عاجلة من السلطان قابوس لحاكم الشارقة عقب وفاة نجله المفاجئة.. هذا ما جاء فيها

- Advertisement -

وطن- بعث السلطان قابوس بن سعيد سلطان عُمان، ببرقية عزاء للشيخ سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، عقب الوفاة المفاجئة لنجله الشيخ خالد بن سلطان بن محمد القاسمي في لندن.

ووفق ما نقلته وكالة الأنباء العُمانية الرسمية، عبر السلطان قابوس عن أحر تعازيه وصادق مواساته بوفاة الشيخ خالد بن سلطان بن محمد القاسمي، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه وأن يسكنه فسيح جناته.

- Advertisement -

نعى ديوان حاكم الشارقة وفاة الشيخ خالد، نجل حاكم الإمارة، سلطان بن محمد القاسمي، والذي توفي في بريطانيا، يوم الاثنين 1 يوليو 2019.

وجاء في النعي أن الفقيد توفي في المملكة المتحدة، وتقرر إعلان الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام في إمارة الشارقة لمدة 3 أيام، اعتبارا من وقت وصول الجثمان والصلاة عليه، وسوف يتم الإعلان عن وصوله وتشييعه في وقت لاحق.

- Advertisement -

فيما لم تذكر أي تفاصيل عن الوفاة أو سببها.

فيديو| من هو المسؤول العُماني الذي نقل تعازي السلطان قابوس لحاكم الشارقة بوفاة ابنه؟

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

2 تعليقات

  1. يا موقع وطن : هذي برقية تعزية عادية تصدر من دواوين الحكام مثل برقيات التهنئة ومثل بيانات الإدانة والترحيب والشجب والاستكنار التي تصدر في مناسبات مثل إقامة علاقات او حدوث اعمال إرهابية وتفجيرات ! بعض الأبواق العمانية ترد نشر أخبار مسقط وعمان العادية على انها معجزات ! فاحترام عقل القراء يجب أن يقدم على مثل هذه الترهات !

  2. كتبوا عنوان يليق بالمضمون
    اصبحنا نكره ندخل ف اخبار وطن سرب بسبب هذي العناوين يلي ما يلها معنى

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث