الرئيسية » الهدهد » نجوم مواقع التواصل بالكويت في ورطة كبيرة.. تم إحالة عددا منهم للنيابة و”الصحة” تلاحقهم بهذه التهمة

نجوم مواقع التواصل بالكويت في ورطة كبيرة.. تم إحالة عددا منهم للنيابة و”الصحة” تلاحقهم بهذه التهمة

وطن- أكدت وزارة الصحة الكويتية اليوم، الاثنين، إحالة عددا من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي للنيابة العامة لنشرهم منتجات صحية غير مرخص الإعلان عنها.

وقال الوكيل المساعد لشؤون الرقابة الدوائية والغذائية في الوزارة، عبد الله البدر، في تصريح صحفي نشر على موقع “تويتر” اليوم الاثنين إن “المنتجات الصحية التي تم الإعلان عنها من قبل بعض مشاهير مواقع التواصل غير مرخص الإعلان عنها من قبل الوزارة”.

وأضاف: “وهذا ما يعد مخالفة لقانون تنظيم الإعلان عن المواد المتعلقة بالصحة، الذي يحظر بغير ترخيص من وزارة الصحة الإعلان عن طريق أي وسيلة إعلامية عن الأدوية البشرية أو البيطرية، أو الخلطات أو التركيبات النباتية أو الحيوانية أو الكيميائية أو الغذائية الخاصة ذات التأثير الصحي بدعوى أنه للعلاج أو التأثير في الشكل أو المظهر أو لإنقاص الوزن وغير ذلك”.

وأكد على أن عقوبة الإعلانات غير المرخصة تتراوح بين الحبس لمدة لا تزيد عن سنة وغرامة لا تتجاوز 1000 دينار (3300 دولار) أو إحدى هاتين العقوبتين.

والد زوج ممثلة كويتية شهيرة يثير الصدمة بما كشفه عن ممارسات الخليجيات في الملاهي الليلية!

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “نجوم مواقع التواصل بالكويت في ورطة كبيرة.. تم إحالة عددا منهم للنيابة و”الصحة” تلاحقهم بهذه التهمة”

  1. الغانون الا يحمي المغفلين وبكرة لو صاب احد مصيبه من هاالادوية والمنتجات النص كم قالوا والله ماكنا نعرف .

    رد
  2. افضل شئ وقرار صائب لانه كل من هب ودب صار دكتور ومعالج اعشاب وخلكات وخرابيط وادوية تنحف وتنفخ وكله مجرد نقل من النت بدون خلفية علمية وينه سجن جدا قليله لازم سنتين لانه تلاعب بأرواح البشر من أحل الشهرة والمكاسب من شركات الدعاية الى تعطى نجوم التواصل الاجتماعي فلوس للترويج

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.