الرئيسيةالهدهدليس فقط مع الأردن ومصر.. رئيس الموساد يكشف جديد العلاقات السرية لإسرائيل...

ليس فقط مع الأردن ومصر.. رئيس الموساد يكشف جديد العلاقات السرية لإسرائيل وهذا ما قاله عن سلطنة عُمان

- Advertisement -

وطن- بعد تصريحات سابقة لرئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو تفاخر فيها بعلاقات سرية مع العرب، خرج يوسي كوهين، رئيس “الموساد” الإسرائيلي، ليؤكد ذلك ويكشف عن دور جهازه الاستخباري في التقريب ما بين إسرائيل والدول العربية، التي لا تقيم علاقات دبلوماسية مع الدولة العبرية.

“كوهين” وفي كلمة له خلال مؤتمر “هرتسيليا” الذي ينظمه معهد السياسات والاستراتيجية، الإثنين: “يهدف الموساد إلى حماية إسرائيل من أخطار الحرب، ولكن لديه أيضًا دور استكشاف فرص السلام وإطلاق المبادرات التي يمكن أن تقدم السلام”.

وأضاف: “إن لدى اسرائيل علاقات، ليس فقط مع الأردن ومصر، ولكن العديد من الدول العربية الأخرى أيضا”، دون أن يسميها.

- Advertisement -

وتابع كوهين، الذي يتمتع بعلاقات وطيدة مع رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن “الموساد” قاد الطريق الى اللقاءات التي عُقدت في سلطنة عُمان” في إشارة إلى زيارة نتنياهو الى عمان نهاية شهر أكتوبر 2018 ولقائه مع السلطان قابوس بن سعيد.

وأشار إلى أن “الموساد يعتقد بأن هناك فرصة للتوصل الى اتفاق سلام شامل مع دول عربية بسبب التهديد الإيراني”، مضيفا: “هناك نافذة فرصة قد تتوفر لمرة واحدة”.

وعلى الصعيد الفلسطيني، قال كوهين إن حركة حماس، تحاول بكل قوتها “إشعال النار”، في الضفة الغربية.

- Advertisement -

وقال كوهين إن ايران تقف خلف الهجمات الأخيرة على ناقلات النفط في الخليج.

وأوضح:  “من المؤكد أن إيران تقف خلف الهجمات على ناقلات النفط في الخليج”.

وأضاف: “نعلم من مصادرنا أن ايران تقف خلف الهجمات على ناقلات النفط في الخليج، لقد صادقت القيادة الإيرانية عليها ونفذتها قوات الحرس الثوري”.

ونقلت هيئة البث الإسرائيلية (رسمية) عن كوهين متابعته: “لا يوجد شيء بريء في سياسة إيران النووية”.

سلطنة عُمان تُكذب رئيس الموساد الإسرائيلي وتُحرجه في بيان رسمي.. هذا ما جاء فيه

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

10 تعليقات

  1. وهل يضر الشاة سلخها بعد ذبحها،
    هل يهم من قاد زيارة النتن إلى السللطنة أو هل الزياره تمت بطلب من النتن أو بطلب من السلطنة.؟!!

  2. خخخخخخ اللي على رأسه بطحة يتحسسها ! ! كل ما ذكر اسم نتنياهو ترى العمانيين مصابين بالرعب والخزي والعار والهزيمة ! المداخلة رقم 1 أصدق مثال ! خخخخخخخ! يعني شبهت بلدها بالشاة ! هععععع! يا أخي لن ينفع كثر ترديد الأكاذيب أو الظهور بمظهر السخف المضحوك عليه ! كل العالم يعرف أن حاكم مسقط وعمان قدم دعوة لسيده الصهيوني لزيارته وظل يلح عليه 18 شهرا ! يعني سنة ونصف والموساد بالفعل هو اللي تولى أمر الزيارة ويأجلها مرة وراء مرة والحاكم المسقطي يصاب بالخيبة إلى أن جهزوا الملف الكامل للتنازلات المفروضة على صاحب الدعوة المذلة ! فلماذا الكذب على أنفسكم؟ طيب سؤال ومن الذي أمر فأر وجرذ السراديب للتسلل إلى مخدع سيده ؟ دعوة من أسياده ام تطوع منه؟ هععععععع! صراحة اضحوكة العالم هي مسقط وعمان ! لكن تريدون الحقيقة كلام الصهاينة عنهم يوجعهم ويؤلمهم كثير ! فضحوهم على رؤوس الخلائق والأشهاد! وصارت الهرولة والإنبطاح والتطبيع والتنازلات صوت وصورة موثقة اللي مايشتري يتفرج! خخخخخخ! هاهاهاها ! يا فضيحتكم!

  3. ابشرك هزاب الجحش ما يدخل ولا يشوف الا الاخبار اللي تخص فقط سلطنة عمان لا غير ولازم بيعلق على الموضوع اما غيره لا أرى لا اسمع لا أتكلم .

  4. ابشرك هزاب ( الجحش ) راح يدخل في الموضوع و يعلق لأنه ما يعلق الا في الموضوع اللي فقط يخص سلطنة عمان لا غير اما المواضيع الأخرى فهوه لا أرى لا أسمع لا أتكلم .

  5. هههههههههه
    صاحب التعليق رقم(3)
    ومن أمر الصهاينه يتسربون لمساجد ربعك في ساحل عمان
    المسكين لم يستحمل مشاهدة ربعه وهم يستقبلون ابناء عمهم مثل ما وصفهم ضاحي خلفان في مساجدهم قام يترقص على عمان
    واصل الرقص حنا مستمتعين به
    اااخخخخخههههخخخعععععع

  6. الرقص عندكم وأنتم متعهدي الرقص للصهاينة! مرة في القصر النسوان والرجال يهزو مؤخراتهم لنتنياهو وسيدكم الصهيوني وزوجته يضحكوا على مهازلكم وابتذالكم ومرة في قلعة نزوى رجالكم يرقصوا لا بل يعلموا الصهيوني الرقص والمضحك أن رجالكم يهتزوا يمين شمال ولا قادرين يمسكوا السيف! خخخخخخخ! وبعدين يا الكذابة ما كل يوم في جامع السلطان الأكبر باصات تجلب سواح أمريكان وأوربيين أغلبهم يهود يدخلون المسجد وأنتم ساكتين ولا كلمة ! تدنيس يومي با ام البغام ولا قادرة تقولي شيء! صراحة مهزلة العالم هم انتم خدم وعبيد إسرائيل! خخخخخخخ!

  7. هههههههههههه
    زيارة ابناء العم لبعضهم غير عن زيارة السياح العاديين يالبغام
    بس شوف الرابط فيه بن عم ربعك كيف يقول انه منفعل من الزيارة
    ومن تخلص شايف الرابط نترجى منك ترقص رقصتين حلوات على عمان
    عاش عاش هو
    ههههههههههههههه ههههههههههههههه

  8. خخخخخخخ! الضربات متتالية أفقدت توازن ام البغام ! هذا ولا شيء قدام حفلة المسامرة بين سيد أسيادكم نتنياهو والحاكم المريض من السادسة مساء إلى السادسة من صباح اليوم التالي ! أحاديث مذهلة وكلام أحلى من العسل والموسيقى تصدح الحان عربية وأفريقية وفارسية وهندية ! وبث مباشر من داخل القصر إلى إسرائيل ! وكيف يمكن نرقص وأنتم أرباب الرقص ! احنا ما فاضيين مثلكم وشغلكم الأمني قص ولصق لمقاطع موجودة أصلا في موقع وطن ! بس هل يمكن نصدق إنكم من الخجل أو الخوف او الفضيحة ما شاهدتم مقطع للنسوة العمانيات يرقصن لسيدكم الصهيوني دون خجل؟ هل لم تشاهدوا رجالكم يهزوا مؤخراتهم في قلعة نزوى لسيد صهيوني آخر ؟ خخخخخخخ! بعد الداخلة حاولي هز وسطك وتحريك البتاعة كنوع من التضامن مع شعبك في تقديم فروض الطاعة للعبيد تجاه أسيادهم ! ولو توثقي المقطع وتبثينه في مداخلاتك القادمة 1 خخخخخخ! والرعية على دين ملوكها ! ولا تخحلي بدكم تعرى أمام العالم كله فلا غرابة إذا تعرى احد الامعات التافهة ! هععععع!

  9. ههههههههه ههههههههههههه
    شطور شطور شطور
    سمع الكلام
    شاف الرابط ورقص
    اباك دوم تسمع كلامي
    هههههههههه
    زيد شوي رقصه بعدك
    عاش هو عاش
    هههههههههه هههههههههه

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث